“new” رفع أسعار البنزين الجديدة في السعودية أغسطس 2021 .. ثبات الأسعار للشهر الثاني على التوالي

“new” رفع أسعار البنزين الجديدة في السعودية أغسطس 2021 .. ثبات الأسعار للشهر الثاني على التوالي

رفع أسعار البنزين الجديدة في السعودية أغسطس 2021 توقعات من سكان المملكة وسط خوفهم من تسعيرة البنزين الجديدة أغسطس الجاري التى تعلن خلال الساعات القليلة المقبلة  ضمن تحديث أرامكو الشهري عن أسعار البنزين الجديدة في السعودية، نتيجة ما يحدث من ارتفاع في أسعار الخدمات والمنتجات التى تعتمد على المحروقات وخاصة وسائل المواصلات والشحن، والكهرباء، فالوقود محرك رئيسي لأي خدمة، وتعتبر السعودية من أهم الدول حول العالم المصدرة للنفط وتمتلك ثاني أكبر احتياطي نفط في العالم، وكان يحدث مراجعة للمواد البترولية وتحديث أرامكو كل 3 شهور ، ولكن مع انتشار فيروس كورونا في البلاد، وتزايد أعداد الإصابات أصبح تحديث أرامكوا كل  شهري لمواكبة الأوضاع العالمية والمحلية وآخر مستجدات الاقتصاد العالمي وضع النفط.

رفع أسعار البنزين الجديدة في السعودية أغسطس 2021

أرمكو تعلن زيادة أسعار البنزين الجديدة أغسطس 2021 في يوم 10 من  الشهر الميلادي، وتطلق منشورًا رسميًا بالتطبيق على جميع محطات الوقود بضرورة تطبيق أسعار البنزين الجديدة في السعودية، وضبط المخالفين وتغريمهم، ويأتى تجديث أرامكو الشهري بعد مراجعة أسعار النفط العالمي  والأوضاع التى يشهدها العالم اقتصاديًا.

رفع أسعار البنزين الجديدة في السعودية أغسطس 2021
رفع أسعار البنزين الجديدة في السعودية أغسطس 2021

تسعيرة البنزين الجديدة أغسطس الجاري

يتوقع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية رفع أسعار البنزين الجديدة في السعودية أغسطس 2021 ويتداولون آخر أسعار البنزين في السعودية من خلال تحديث  الشهر الماضي، على الجدول التالي:

  •  سعر بنزين  91 : 2.18 ريال.
  • سعر بنزين 95   : 2.33 ريال.
  • سعر ديزل :  0.52 ريال.
  • سعر الكيروسين :  0.70 ريال.
  • سعر غاز البترول المسال : 0.75 ريال.

أسعار البنزين الجديدة أغسطس 2021

أعلنت السلطات السعودية بأمر من خادم الحرمين الشريف الملك سلمان مرسومًا رسميًا الشهر الماضي  بتثبيت سقف أسعار البنزين عند الأسعار السابق ذكرها لمواكبة الأحداث وتخفيف الأعباء على المواطنين، بالتالي من الصعب رفع أسعار البنزين الجديدة في السعودية أغسطس 2021 في تحديث أرامكوا الجديد حسب ما يتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وفق قرارات السعودية  الآخيرة والتى حاولت من خلالها أن تطمئن سكانها.

بهذا نكون قد قدمنا لكم متابعينا كل ما يتعلق برفع أسعار البنزين الجديدة في السعودية أغسطس 2021 تحديث أرامكو الشهري.

على عكس شركات البترول في دول العالم، تقوم عملاق النفط السعوي أرمكو، بإنفاق المكاسب غير المتوقعة نتيجة ارتفاع أسعار النفط هذا العام، من أجل زيادة قدرتها الانتاجية وتعزيزها بدلاً من تقسم الزيادة التي حدثت في الأرباح على المساهمين. وذلك على الرغم من حفاظ الشركة على توزيعات أرباحها السنوية الهائلة والبالغة 75 مليار دولار – و التي تعد الأعلى في العالم مع العلم أن أغلبها يذهب إلى الحكومة.

أسعار البنزين الجديدة لشهر أغسطس 2021

أعلنت شركة أرمكو الآن الأسعار الجديدة للبنزين لشهر أغسطس لعام 2021، والتي جاءت كالتالي:
 
‏بنزين 91 🟢
‏2.18
 
‏بنزين 95 🔴
‏2.33
ليكون هناك ثبات في الأسعار هذا الشهر أيضًا مثلما حدث في الشهر الماضي. بعد صدور توجيه خادم الحرمين الشريفين بأن تكون أسعار البنزين لشهر يونيو 2021م؛ بنزين (91/2.18 ريال)، وبنزين ( 95/2.33 ريال).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *