تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل واسبانيا اليوم مجانا على نايل سات نهائي طوكيو عبر الأقمار

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل واسبانيا اليوم مجانا على نايل سات نهائي طوكيو عبر الأقمار

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل واسبانيا اليوم مجانا ، يبحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم في كل مكان عن القنوات الناقلة لمباراة البرازيل واسبانيا اليوم مجانا نايل سات استرا هوتبيرد. بينما ستذيع مباراة نهائي أولمبياد طوكيو 2020 مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية على النايل سات عرب سات ياه سات. والتي ستقام يوم السبت الموافق السابع من شهر أغسطس الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل واسبانيا مجانا

ولعل الكثير ممن لا يمتلكون اشتراك في باقة قنوات بين سبورتس الرياضية يريدون الوصول إلى تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل واسبانيا مجانا على النايل سات والأقمار الصناعية الأخرى، لذلك نسلط الضوء عبر هذا المقال على رصد ترددات جميع القنوات المجانية التي ستنقل مباراة اسبانيا والبرازيل اليوم مجانا في نهائي أولمبياد طوكيو 2020.

ويستضيف ملعب يوكاهاما الدولي مباراة نهائي أولمبياد طوكيو لكرة القدم 2020 بين منتخبي اسبانيا والبرازيل الأولمبي اليوم السبت الموافق 7-8-2021، في واحدة من أهم المباريات التي ستُقام في دورة الألعاب الأوليمبية باليابان. وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثانية والنصف بعد الظهر بتوقيت المملكة العربية السعودية. بينما ستنطلق مباراة نهائي أولمبياد طوكيو لكرة القدم بين البرازيل واسبانيا في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل واسبانيا مجانا نايل سات

نود أن ننوه عليكم محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان بالوطن العربي، أنه لم يتم الكشف عن قنوات مفتوحة تنقل مباراة اسبانيا والبرازيل اليوم مجانا على النايل سات واسترا وهوت بيرد، ولكن خلال ساعات قليلة ستكشف عدد من القنوات المجانية التي تذيع مباراة نهائي طوكيو بين البرازيل واسبانيا اليوم مجانا عن نفسها، وسوف نوافيكم بجميع الترددات لتلك القنوات المفتوحة، وذلك من خلال تحديث مستمر لهذه الصفحة، فكونوا معنا.

أما فيما يخص القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا والبرازيل اليوم على نايل سات عرب سات، ستكون مجموعة قنوات بي إن سورت الرياضية، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 7، وكذلك عبر beIN Sports Connect، ويمكنكم ضبط تردد تلك القنوات الناقلة لمباراة البرازيل واسبانيا اليوم من خلال الجدول التالي:

القمر الصناعي النايل سات النايل سات سهيل سات
اسم القناة beIN SPORTS HD 7 بين إن سبورت 7 beIN SPORTS HD 7
التردد 12604 11052 11623
معدل الترميز 27500 27500 27500
معدل تصحيح الخطأ 2/3 3/4 2/3

كشفت بعض الصفحات الإلكترونية القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل واسبانيا اليوم مجانا في نهائي أولمبياد طوكيو لكرة القدم، ونستعرض عليكم الآن تردد هذه القنوات.

  • قناة AZ Tv على القمر الأذري التردد 11169 أفقي، معدل الترميز 20400.
  • قناة Sport 1 Czechia على قمر ثور، التردد 11804 عمودي،  وبمعدل الترميز، 28000.
  • قناة 3 Sport على القمر الأفغاني، التردد 11293 عمودي، التردد 11293 عمودي.
  • قناة Polsat Sport على قمر الهوت بيرد، التردد 11158 عمودي، معدل الترميز 27500.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *