“الآن” استخراج نتيجة الأساس 2021 ولاية الخرطوم برقم الجلوس نتيجة شهادة الثامن أساسي السودان

“الآن” استخراج نتيجة الأساس 2021 ولاية الخرطوم برقم الجلوس نتيجة شهادة الثامن أساسي السودان

نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم الجزيرة 2021 برقم الجلوس ، هو ما يبحث عنه جميع الطلاب والطالبات الآن ويود الوصول إلى رابط استخراج نتيجة الأساس 2021 برقم الجلوس ولاية الخرطوم، تزامناً مع إعلان النتيجة بشكل رسمي منذ قليل، وعقدت وزارة التربية والتعليم السودانية مؤتمراً صحفياً موسعاً استعداداً لإعلان نتيجة شهادة الأساس بالخرطوم في تمام الساعة الثانية بعد ظهر اليوم الخميس الموافق الخامس من شهر أغسطس الجاري.

نتيجة شهادة الأساس 2021 ولاية الخرطوم

وأعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2021 اليوم منذ قليل، وقامت الوزارة بنشر النتيجة عبر موقع مديرية تربية ولاية الخرطوم الرسمية، وسيتمكن جميع الطلاب والطالبات الآن استخراج نتيجة الأساس برقم الجلوس 2021 عبر الرابط المرفق أدناه.

وجدير بالذكر أن التليفزيون السوداني ينقل المؤتمر الصحفي الموسع المنعقد حاليا الذي تم خلالة إعلان نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم، بمقر وزارة التربية والتعليم بحضور مجموعة من الوزراء، كما سيتم إعلان أسماء أوائل شهادة الأساس على مستوى ولاية الخرطوم بعد قليل أثناء المؤتمر.

رابط استخراج نتيجة الأساس ولاية الخرطوم 2021

من خلال الدخول الآن عبر رابط ( مديرية تربية الخرطوم )، يمكنكم استخراج نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2021 برقم الجلوس ، بعد أن تم الإعلان عنها اليوم الخميس الموافق 5 من شهر أغسطس الحالي، وسنوافيكم بعد قليل بأسماء العشرة أوائل شهادة الأساس على مستوى مديرية التربية والتعليم بالخرطوم.

وجدير بالذكر أنه تم إعلان نتيجة الأساس بولاية شمال كردفان، وينتظر جميع طلاب وطالبات الثامن أساس إعلان النتيجة ولاية الجزيرة التي سيتم اعتمادها خلال الوقت القادم، بعد الانتهاء من كافة الأعمال التي تخص التصحيح والمراجعة النهائية والتدقيق لرصد درجات الطلاب ومعرفة أسماء الأوائل.

نتيجة شهادة الأساس برقم الجلوس 2021 الخرطوم والجزيرة

كما أكدت مصادر مُطلعة أن وزارة التربية والتعليم السودانية تستعد خلال الأيام المقبلة نشر نتيجة شهادة الأساس 2021 بجميع ولايات السودان بجميع الولايات، حيث سيتمكن جميع الطلاب من استخراج النتيجة برقم الجلوس والاسم من خلال رابط ستقوم بتفعيلة وزارة التربية والتعليم السودانية قريباً خلال الفترة المقبلة.

ساعات قليلة وسيتم إعلان نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة 2021 ، حيث سيتمكن جميع الطلاب والطالبات بالصف الثامن الأساسي من استخراج النتيجة برقم الجلوس من خلال الدخول عبر موقع مديرية التربية والتعليم ولاية الجزيرة، وقت أن يتم الإعلان عنها، وكما هو معروف سيتم الكشف عن أسماء أوائل شهادة الأساس بولاية الخرطوم، والتي سنوافيكم بها فور اعتماد النتيجة وإعلانها بشكل رسمي مباشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *