موقع استخراج نتيجة شهادة الأساس 2021 ولاية الجزيرة الثامن أساسي برقم الجلوس

موقع استخراج نتيجة شهادة الأساس 2021 ولاية الجزيرة الثامن أساسي برقم الجلوس

نتيجة شهادة الأساس 2021 الجزيرة برقم الجلوس ، هو ما يرغب بالوصول إليه كافة الطلبة والطالبات الآن في ولايات السودان. تزامناً مع انتهاء اختبارات شهادة الأساس في السودان ،وكانت بعض المصادر التربوية أكدت انتهاء جميع أعمال التصحيح والمراجعة لأوراق الطلبة والطالبات بشهادة الأساس، وأنه سيتم طرح نتيجة الأساس 2021 الخرطوم, شرق دارفور, نتيجة الأساس 2021 الجزيرة, النيل الأزرق, وسط دارفور، نتيجة الأساس 2021 كسلا, شمال دارفور, القضارف، وباقي الولايات، هذا وسوف نوفر لكم أدناه رابط استخراج نتيجة الأساس برقم الجلوس 2021 السودان.

نتيجة شهادة الأساس 2021

أكدت مصادر مُطلعة أن وزارة التربية والتعليم السودانية تستعد خلال الأيام المقبلة نشر نتيجة شهادة الأساس 2021 السودان بجميع الولايات، حيث سيتمكن جميع الطلاب من استخراج النتيجة برقم الجلوس والاسم من خلال رابط ستقوم بتفعيلة وزارة التربية والتعليم السودانية قريباً خلال الفترة المقبلة.

وكانت تربية ولاية شمال كردفان، أعلنت منذ ساعات قليلة أن نتيجة شهادة الأساس 2021 ستكون متوفرة قريباً جداً، تزامناً مع انتهاء كافة الأعمال الخاصة بالتصحيح وتقدير درجات الطلاب في الولاية، وستقوم مديرية التربية والتعليم بولاية شمال كردفان بنشر نتيجة الأساس 2021 برقم الجلوس عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت.

رابط استخراج نتيجة الأساس برقم الجلوس 2021

إليكم خطوات استخراج نتيجة شهادة الأساس 2021 السودان جميع الولايات برقم الجلوس والتي تتمثل في التالي:

  • رابط وزارة التربية والتعليم السودانية نتيجة الأساس 2021 www.moendarfur.gov.sd
  • اختيار الولاية التابع لها.
  • اختيار نتيجة شهادة الأساس 2021.
  • إدخال رقم الجلوس.
  • اختيار عرض النتيجة

من خلال الدخول عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم السودانية الرسمي على الإنترنت، يُمكنكم استخراج نتيجة الأساس 2021 السودان جميع الولايات، وذلك من خلال كتابة رقم الجلوس في الخانة المخصصة لذلك ثم اختيار أيقونة النتيجة وستظهر على الفور، وذلك وفقاً لما تم تداوله عبر الصفحات الإلكترونية خلال الساعات القليلة الماضية.

معرفة نتيجة شهادة الأساس برقم الجلوس 2021

تحديث: قالت مصادر تربوية أن معلمون مديرية التربية في ولاية الجزيرة قد أعلنوا الإضراب الكامل بخصوص عمليات تصحيح أوراق الصف الثامن بالولاية، ونحن لا نعلم السبب الذي أدى إلى ذلك، ولكن جاءت تلك الأخبار نقلاً عن أهم وأخر أخبار وزارة التربية والتعليم السودانية، نتمنى أن تعمل الوزارة على حل هذه المشكلة. وسنتابع معكم كل ما هو جديد من تفاصيل فيما يخص نتيجة شهادة الأساس 2021 بالسودان.

تحديث اليوم: 31 يوليو 2021: حالة من القلق والاستياء تسود الأجواء بين الطلاب والطالبات وأولياء الأمور أيضاً بسبب تأخر إعلان نتيجة شهادة الأساس 2021 بالولايات السودانية، في حين أكدت مصادر تربوية منذ أيام قليلة أنه سيتم صدور نتيجة الأساس خلال أسبوع من انتهاء أعمال اللجان من تصحيح ومراجعة لأوراق الامتحانات الخاصة بجميع الطلاب، ولكن حتى الآن لم تُعلن أي مديرية تعليمية ظهور النتيجة.

إعلان نتيجة شهادة الأساس 2021 ولاية شمال دارفور

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم الأحد الأول من شهر أغسطس الحالي، نتيجة الأساس 2021 شمال دارفور، وحصل على المركز الأول على مستوى الولاية الطالب مسعود إدريس جمعة جاسر من مدرسة مجمع محمود للتعليم الخاص بكبكابية بمجموع 279،9 درجة، وجاري الآن إجراء عمليات التصحيح بالولاية الشمالية تمهيداً لإعلان نتيجة شهادة الأساس 2021 الولاية الشمالية قريباً بعد انتهاء التصحيح.

تحديث: يشتد البحث ساعة تلو الأخرى من قبل الطلاب والطالبات وأولياء الأمور رغبة في الحصول على نتيجة شهادة الأساس 2021 ولاية الجزيرة، حيث أكدت مصادر تربوية منذ ساعات قليلة ، أن مديرية التربية والتعليم بولاية الجزيرة أوشكت على الانتهاء من أعمال التصحيح ومراجعة أوراق الطلاب والطالبات، وتستعد في الوقت الحالي لإعلان النتيجة، مؤكدة أن نسبة النجاح في نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة 2021 ، عالية مقارنة بالسنوات الماضية، ونراقب معكم وننتظر لحظة إعلان نتيجة الأساس 2021.

نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2021

أعلنت مديرية تربية الولاية عن نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2021 برقم الجلوس ، وذلك في تمام الساعة الثانية بعد ظهر اليوم الخميس الموافق الخامس من شهر أغسطس الحالي، وهو الموعد المقرر لإعلان النتيجة حسب مصادر تربوية مطلعة، حيث يمكنكم الآن استخراج نتيجة الأساس 2021 ولاية الخرطوم من خلال رابط ( مديرية تربية الخرطوم )، كما سيتم إعلان نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة قريباً جدا.

إعلان نتيجة شهادة الأساس 2021 جنوب دارفور

أعلنت الحكومة عن نتيجة شهادة الأساس 2021 ولاية جنوب دارفور ، اليوم الأحد الموافق 8-7-2021، وكان قد تقدم لامتحانات الثامن أساسي 39905 طالب وطالبة، نجح منهم 26350 طالب، وقد بلغت نسبة النجاح 66.3%. وحصل الطالب عبدالله أكبر المرتبة الأولي على مستوى الولاية في نتيجة شهادة الأساس من مدرسة باخت الأساسية بمجموع 278 درجة ، وحصل الطالب الطيب سرور أحمد على المركز الثاني  بمجموع 2777 درجة.

نتيجة شهادة الأساس 2021 الجزيرة برقم الجلوس

أعلنت اليوم الخميس وزارة التربية والتعليم نتيجة الأساس 2021 بولاية الجزيرة موضحة أن نسبة النجاح قد بلغت العامة 80.1%. ، وأكد المدير العام لامتحانات مرحلة الأساس الأستاذ عبد المنعم سعيد في المؤتمر الصحفي المنعقد لإعلان نتيجة شهادة الأساس بالجزيرة عبر التليفزيون الرسمي للولاية أن نتيجة الأساس 2021 الجزيرة بلغت نسبة النجاح العامة 80.1%، وان  جملة الذين جلسوا للامتحانات بالولاية  88.404 طالب وطالبة، ويُمكنكم الآن الدخول عبر رابط وزارة التربية والتعليم واستخراج نتيجة شهادة الأساس بولاية الجزيرة 2021 برقم الجلوس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *