موريباك 2021 لوائح كونكور نتائج دخول مسابقة دخول السنة الاولى اعدادية في موريتانيا

موريباك 2021 لوائح كونكور نتائج دخول مسابقة دخول السنة الاولى اعدادية في موريتانيا

موريباك 2021 لوائح كونكور،ساعات قليلة ويتم الاعلان عبر موقع موريباك 2021 نتائج دخول السنة الأولى الاعدادية في موريتانيا. والتي تعرف باسم نتائج كونكور 2021. فبعد انتهاء وزارة التهذيب الوطني والتكوين المهني والاصلاح التعليمي من تصحيح اوراق الامتحانات. وعملية التدقيق ورفع العلامات على منصة موريباك 2021 نتائج كونكور موريتانيا. علاوة على ذلك يبحث الآن جميع الطلاب مدارس الثانوية للصف الأول. الذي اجتازوا مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية موريتانيا 2021 والتي يطلق عليها نتائج مسابقة كونكور 2021. على رابط الاستعلام على النتائج من اجل الاطلاع على معدلاتهم. بالاظافة إلى ذلك نوفر لمتابعينا الكرام عبر موقع ثقفني الاخباري رابط موقع موريباك 2021 كونكور موريتانيا. من اجل الاطلاع على نتائج كونكور 2021 فور صدورها على موقع mauribac 2021 كونكور.

موريباك 2021 لوائح كونكور

علاوة على ذلك تعمل وزارة التربية والتعليم والتدريب المهني الموريتانية على تطوير المناهج التعليمية وكذلك الخدمات الالكترونية المقدمة للطلاب والأساتذة في ظل انتشار فيروس كورونا في العديد من مناطق البلاد فقد طورت الوزارة منصة إلكترونية حديثة من اجل رفع نتائج الطلاب عليها يطلق عليها اسم موريباك mauribac concour 2021. بالاظافة إلى ذلك يستطيع من خلالها الطالب الاستعلام عن نتائج كونكور 2021 في موريتانيا دون عناء النزول من المنزل والذهاب للمدارس للرؤية النتائج ومعرفة لوائح المترشحين كونكور 2021.

خطوات الاستعلام عن نتائج كونكور2021 في موريتانيا

كما يمكن  لجميع الطلاب عبر الخدمة الالكترونية التي يقدمها موقع وزارة التهذيب الوطني الموريتاني معرفة نتيجته بشكل الكتروني بمجرد الاعلان عنها. علاوة على ذلك ومن اجل الاستعلام عن نتائج كونكو موريتانيا يجب على طالب الصف الاول في المدارس الثانوية اتباع الخطوات المدونة ادناه:

  • الدخول على رابط نتائج الكونكور موقع وزارة التهذيب الوطني والتكوين المهني والاصلاح التعليمي موريتانيا
  •  تحديد اسم الولاية التي يتبع لها التلميذ المترشح
  • بعدها يجب على التلميذ تحديد اسم المقاطعة التي يقيم بها حاليا
  •  تحديد اسم المدرسة المتقدم عليها التلميذ.
  • واخيرا النقر على عبارت بحث لمعرفة نتيجة كونكور2021.

رابط موقع موريباك 2021 mauribac brevet

علاوة على ذلك يستطيع كافة الطلاب الذين امتحنوا في مسابقة كونكور 2021 للعام الدراسي الجاري الاطلاع على نتائج دخول السنة الاولى الاعدادية 2021 في كافة الولايات الموريتانية من خلال الدخول على رابط موقع موريباك 2021 واتباع الخطوات التالية:

  • أولا الولوج إلى منصة موريباك 2021 لوائح كونكو على شبكة الانترنت.
  • ثانيا يجب على الطالب ادخال رقمه السري وكلمة المرور.
  • ثالثا النقر على تبويب  نتائج كونكور2021.
  • رابعا ادخال رقم المقعد.
  • وأخيرا الضغط على مربع إظهار نتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *