لوائح المترشحين كونكور 2021 عبر موقع موريباك 2021 وزارة التهذيب الوطني

لوائح المترشحين كونكور 2021 عبر موقع موريباك 2021 وزارة التهذيب الوطني

لوائح المترشحين كونكور 2021، سوف يتم الإعلان اليوم عن نتائج كونكور موريتانيا عبر موقع موريباك 2021 التابع لوزارة التهذيب والتكوين المهني والإصلاح التعليمي  في موريتانيا. حيث اكدت الوزارة الانتهاء من عملية تصحيح اختبارات مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية. ولم يتبقى سوى التدقيق في الدرجات ليأخذ كل تلميذ حقه ثم رفعها على منصة موريباك 2021 mauribac الموقع الذي تم انشائه ليتمكن كافة التلاميذ في جميع الولايات الموريتانية من الاستعلام عن نتائج كونكور 2021 بكل سهولة ويسر بمجرد صدورها ودون الزامية الذهاب للمدارس خاصة في ظل انتشار فيروس كورنا في مختلف ولايات الجمهورية الإسلامية الموريتانية. وسنتعرف من خلال هذا المقال على طريقة الاستعلام عن نتائج كونكور 2021 في موريتانيا عبر موقع موريباك 2021 لوائح بريف.

لوائح المترشحين كونكور 2021

أكد وزارة التهذيب الوطني والتكوين المهني في موريتانيا انه فور اعتماد نتيجة لوائح المترشحين كونكور 2021 على موقع موريباك سيتمكن كافة التلاميذ من استخراج نتائج كنكور 2021 برقم الجلوس. وذكرت الوزارة في مؤتمرها الصحفي الأخير أن نتائج مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية بريفيه ستتوفر على منصة موريباك mauribac brevet 2021 حسب الاسم.

موريباك 2021 لوائح كونكور

علاوة على ذلك عملت وزارة التهذيب الوطني في موريتانيا على توفير جو ملائم للكافة التلاميذ وفي مختلف ولايات الجمهورية أثناء اجتياز المترشحين امتحانات كونكور 2021 التي يطلق عليها اسم “اختبارات دخول السنة أولى اعدادية” وذلك من خلال التطبيق الصارم لكافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيوس  19 المستجد وحفاظا على سلامة وصحة طلاب المدارس الثانوية الصف الأول. ولم تتلقى الوزارة أية شكاوي سواءا من قبل الطلاب أو اوليائهم. وبمجرد الانتهاء من اختبارات مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية موريتانيا 2021. بدا الطلاب يبحثون على خطوات الاستعلام عن نتيجة كونكور 2021 والتي سوف نتعرف عليها في الاسطر التالية من هذا المقال.

خطوات الاستعلام عن نتائج كونكور 2021 موريتانيا

نضع بين أيدي متابعينا الكرام رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج دخول السنة الأولى الإعدادية 2021. في مختلف ولايات موريتانيا وذلك باتباع الخطوات التالية :-

  • تسجيل الدخول عن طريق رابط موقع وزارة التهذيب الوطني والتكوين المهني والإصلاح التعليمي على شبكة الانترنت.
  • او عبر موريباك 2021
  • يجب على التلميذ اختيار الولاية التي يتبع لها
  • تحديد اسم المقاطعة التي ينتمي اليها التلميذ حاليا
  • اختيار المدرسة التي يدرس فيها الطالب
  • وفي الأخير الضغط على علامة بحث وسوف يتعرف التلميذ على نتيجة لوائح المترشحين كونكور 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *