نتائج كونكور 2021 موريتانيا عبر موقع وزارة التهذيب الوطني موريباك mauribac 2021

نتائج كونكور 2021 موريتانيا عبر موقع وزارة التهذيب الوطني موريباك mauribac 2021

نتائج كونكور 2021 موريتانيا، تم اعلان نتائج كونكور 2021 نتائج مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية موريتانيا 2021 عبر موقع موريباك mauribac 2021 بعد انتظار طويل من الطلاب واوليائهم لمعرفة النتائج من خلال الولوج إلى منصة موريباك 2021 التابعة لوزارة التهذيب والتكوين المهني والإصلاح التعليمي في موريتانيا الذي عرف في الساعات القليلة الماضية عمليات بحث كبيرة على محرك بحث جوجل من قبل الطلبة والطالبات من اجل الاستعلام عن نتائجهم في الامتحانات التي اجتازوها في الفترة السابقة خلال يومس 12 و 13 من شهر يوليو الماضي لهذا العام الدراسي 2020-2021. وسيتم الكشف عن كل درجات الطلاب بمجرد الانتهاء من عملية تصحيح اوراق الاختبارات. ورفع العلامات على موقع mauribac brevet 2021. ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على خطوات للاستعلام عن نتائج كونكور موريتانيا والطلبة  الناجحين العشرة الأوائل المعلن عنهم سابقا.

نتائج كونكور 2021 موريتانيا

تم تفعيل موقع موريباك نتائج كونكور 2021  من قبل وزارة التهذيب الوطني الموريتانية ليتمكن الطلاب  الاستعلام عن نتائج دخول السنة الأولى اعدادية نتائج كونكور 2021 برقم الجلوس وبشكل الكتروني على شبكة الأنترنت بكل سهولة دون عناء التنقل خارج المنزل حفاظا على صحة وسلامة الطلاب وتجنب التجمعات في ظل انتشار فيروس كورونا في مختلف انحاء البلاد

رابط الاستعلام عن نتائج مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية موريتانيا 2021

عبر الخدمة الالكترونية التي يوفرها موقع وزارة التهذيب الوطني الموريتانية. وهي منصة موريباك نتائج كونكور 2021 سيتمكن الطلاب الذين اجتازوا مسابقة دخول السنة الإعدادية الأولى بعد صدور النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة من معرفة لوائح المترشحين كونكور 2021 وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الولوج إلى موقع موريباك mauribac brevet 2021 الالكتروني المخصص لاعلان النتائج.
  • أو الدخول إلى موقع وزارة التهذيب الوطني
  • تدوين الرقم السري الخاص بالطالب
  • كتابة كلمة المرور الخاصة بالطالب
  • وبعدها ادخال رقم مقعد التلميذ
  • النقر على عبارة عرض النتائج وسوف تظهر نتيجة كونكور 2021.

موريباك 2021 لوائح كونكور

سيتم الإعلان عن نتائج لوائح كونكور الخاصة بالطلاب  مسابقة دخول السنة الإعدادية في كافة الولايات التابعة للجمهورية الإسلامية الموريتانيا ومن بينها ولاية أدرار، كوركول، تيرس ودخلت وكذلك ولاية لبراكنة، لعصابة، الزمور، دخلت، لبراكنة، كما ان الاطلاع على جميع النتائج تتم عبر الموقع المخصص من وزارة التهذيب والتكوين المهني والإصلاح موريباك 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *