موعد مباراة مصر وفرنسا كرة اليد نصف نهائي أولمبياد طوكيو والقنوات الناقلة Tokyo 2020 موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد

موعد مباراة مصر وفرنسا كرة اليد نصف نهائي أولمبياد طوكيو والقنوات الناقلة Tokyo 2020 موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد

موعد مباراة مصر وفرنسا كرة اليد نصف نهائي أولمبياد طوكيو، يتسائل الكثير من عشاق الرياضة عن موعد مباراة نصف النهائي بأولمبياد طوكيو 2020  بين منتخبي كرة اليد الأولمبيين مصر وفرنسا، وهذا بعد تألق لاعبي منتخب مصر ضد المنتخب الألماني الأولمبي لكرة اليد اليوم، حيث فاز المنتخب المصري على ألمانيا الأولمبي بنتيجة 31 مقابل 26 وهذا في ربع النهائي من البطولة، فتابعوا معنا للمزيد من التفاصيل.

"<yoastmark

موعد مباراة كرة اليد بين مصر وفرنسا

ويتسائل الكثير من الأشخاص عن موعد المبارة لكرة اليد بين المنتخب المصري ونظيره الفرنسي في نصف نهائي كرة اليد أولبيمياد طوكيو 2021، ونتابع معكم المواعيد في الوطن العربي والقنوات التي ستنقل المباراة، فتابع معنا للتعرف على المزيد من التفاصيل:

  • موعد المباراة بتوقيت مصر، الساعة العاشرة بتوقيت 10:00 القاهرة.
  • السعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة 11:00.
  • الإمارات، الساعة الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي 12:00.
  • بتوقيت غرينتش الساعة التاسعة صباحا بتوقيت جرنتش GMT.

منتخب مصر لكرة اليد

وقد تأهل منتخب مصر إلى نصف النهائي بعد الفوز على المنتخب الألماني وهذا بعد تألق المنتخب المصري، وبعد تألق الحارس الاخطبوط كريم هنداوي (كاتونجا)، والذي استطاع بالتعاون مع زملائه الفوز على المنتخب الألماني لكرة اليد بعد مباراة رجولية، حيث تأهل المنتخب المصري الأولمبي لكرة اليد إلى نصف النهائي بعد الفوز بنتيجة 31 – 26.

وسيواجه المنتخب المصري المنتخب الفرنسي، والذي تأهل على حساب المنتخب البحريني، حيث فاز المنتخب الفرنسي بنتيجة 42 مقابل 28 للمنتخب البحريني.

القنوات الناقلة لمباراة كرة اليد بين مصر وفرنسا

وسيتم نقل المباراة على قنوات بي إن سبورت الناقلة للبطولة بشكل حصري، والتي قامت أيضا بعرض العديد من الفعاليات في البطولة عبر بي إن سبورت المفتوحة وبي إن سبورت اكسترا xtra، والتي تحدثنا عن تردداتهم فتابعونا.

ويتحمل أن تنقل المباراة على أحد القنوات بي إن سبورت المفتوحة أو بي إن اكسترا التي تنقل فعاليات أولمبياد طوكيو 2020، ويتوقع أن تنقل قناة بي إن سبورت 7 beIN Sport.

ويضع ملايين المصريين آمالهم على المنتخب المصري لكرة اليد، حيث قد لاعبي كرة اليد المصريين آداء مشرفا في البطولة، ويتوقع أن يخرج المنتخب بأحد الميداليات البرونزية أو الفضية أو الذهبية، وهذا بعد الفوز على منتخب ألمانيا، والذي يعتبر من أقوى المنتخبات في لعبة كرة اليد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *