تقسيط سيارة هيونداى سوناتا باقوى عروض بدون فوائد ولا مقدم تعرف على اسعار ومواصفات السيارة

تقسيط سيارة هيونداى سوناتا باقوى عروض بدون فوائد ولا مقدم تعرف على اسعار ومواصفات السيارة

تقسيط سيارة هيونداى سوناتا باقوى عروض بدون فوائد ، سيارة هيونداي سوناتا واحدة من أكثر أنواع السيارات كفاءة ومهارة على الطرقات بالمملكة السعودية، ويقوم بتوفيرها بالسعودية وكيل شركة سيارات هيونداي المجدوعي بأقوى عروض تقسيط لا تقل عن 1500 ريال سعودي وسوف نستعرض لكم أهم العروض المقدمة على سيارة هيونداي سوناتا.

تقسيط سيارة هيونداى سوناتا باقوى عروض بدون فوائد

تقوم شركة المجدوعي في المملكة العربية السعودية وهي وكيل السيارات لماركة هيونداي بالمملكة بتقديم أقوى عروض التقسيط الذي يبحث عنها العملاء هنا وهناك، كما أنه يقوم بتقديم عرض تقسيط أقل من 1500 ريال سعودي طبقاً لشروط وأحكام الشريعة الاسلامية ويكون ساري على حسب الشريك البنكي، وتكون الدفعة الأخيرة من التقسيط 40%.

كما أنه يقوم بتقديم عروض كثيرة للسيارات  تكون أقل من 1100 ريال سعودي على السيارة من موديل 2021 ويبدأ التقسيط بحوالي 1099 ريال شهرياً، أما بالنسبة إلى تقسيط سيارة هيونداي كريتا لعام 2020 يبدأ بدفع 971 ريال سعودي كل شهر وهناك الكثير من العروض المختلفة على أنواع وموديلات سيارات هيونداي المعروفة بماركتها العالمية في جميع دول العالم.

شروط شركة المجدوعي السعودية للحصول على عرض تقسيط أقل من 2000 ريال

يمكن للعميل أن يحصل على أنواع عديدة من سيارات هيونداي بهامش ربح شهري 0% بالإضافة إلى عدم دفع العميل للدفعة الأولى ولا يمكن أن يقوم بدفع أي نوع من الرسوم الإدارية، كما أنه يحصل على الصيانة المجانية لكل 5000 كم ويشمل المبلغ قيمة الضريبة المضافة مع رسوم التسجيل.

مواصفات سيارة هيونداي سوناتا 2021

تمتلك السيارة مجموعة من المواصفات التي تجعلها السيارة الأفضل عل اٌلإطلاق ويكون عليها إقبال كبير جداً من قبل محبين شراء السيارات الحديثة ومن أهمها الآتي:

  • تحتوي السيارة على شاشة قياس 10.25 إنش بنظام الترفيه والمعلومات تتوفر مع شاحن هاتف لاسلكي.
  • وتحصل سيارات هيونداي في هذه السيارة للمرة الأولى على نظام صوت عالي الجودة متوفر مع 12 سماعة.
  • كما يوجد بها نظام للمحافظة على المسار ونظام القيادة الشبه ذاتي مع نظام يمنع الاصطدام الأمامي.
  • يوجد في السيارة 4 كاميرات للرؤية المحيطة بها مع نظام ركن السيارة عن بعد.
  • بها محرك 4 اسطوانات بسعة تصل لحوالي 2.5 لتر يعمل على توليد قوة 180 حصان و232 نيوتن متر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *