نتيجة مباراة مصر والمغرب في كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون وموعد مباراة مصر القادمة

نتيجة مباراة مصر والمغرب في كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون وموعد مباراة مصر القادمة

نتيجة مباراة مصر والمغرب، انتهت منذ قليل واحدة من أهم مباريات كرة القدم في كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، كانت مباراة مصر والمغرب غاية في الروعة والأداء الفني العالي حيث تابع الجميع مباراة مصر والمغرب من أجل معرفة نتيجة مباراة مصر والمغرب والتي ظلت معلقة حتي أخر دقيقة.

نتيجة مباراة مصر والمغرب في أمم إفريقيا 2017

نتيجة مباراة مصر والمغرب، أستعد المنتخب المصري لمباراة مصر والمغرب استعداداً كبيراً وركز على جميع النقاط المهمة في المباراة كما راعي القدرات الجدية للاعبي منتخب المغرب، بدأت مباراة مصر والمغرب بأداء عالي من المنتخب المصري وأستطاع أن يفرض سيطرته على المباراة طول الشوط الأول الذي أتي في صالح المنتخب المصري ولكن لم يستطع المنتخب المصري تسجيل أي أهداف في الشوط الأول من مباراة مصر والمغرب.

بدأ المنتخب المغربي الشوط الثاني بداية قوية حيث أستطاع أن يحاصر المنتخب المصري ولمدة 30 دقيقة أضاع خلالها العديد من الفرص إلي أن تدارك الأمر المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر و قام بتغيرات في الفريق ونزول محمود كهربا نجم نادي أتحاد جدة.

هدف منتخب مصر في المغرب

مباراة مصر والمغرب،استعاد المنتخب المصري سيطرته علي المباراة بعد نزول كهربا إلي أن جاءت الدقيقة 87 ليسجل محمود كهربا هدف منتخب مصر وتعم الفرحة جميع الجماهير المصرية، كان هدف محمود كهربا في مرمي منتخب المغرب كفيلاً بتحقيق الفوز لمنتخب مصر ليصعد المنتخب المصري إلي نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون.

موعد مباراة مصر القادمة

مباراة مصر القادمة، بعد فوز مصر علي المغرب صعد المنتخب المصري لكرة القدم إلي المباراة نصف النهائية من كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون ليلاقي منتخب بوركينا فاسو، ومن المقرر أن تكون مباراة مصر وبوركينا فاسو القادمة في كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون يوم الأربعاء الموافق 1-2-2017 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

سوف نتابع مع حضراتكم كل ما يخص مباراة مصر وبوركينا فاسو القادمة وكل ما يتعلق بالمباراة وتشكيل منتخب مصر المتوقع للمباراة فتابعونا.

تعليق كهربا علي هدفه في المغرب

قال اللاعب محمود كهربا أنه سعيد بفوز منتخب مصر علي المغرب، كما أشار إلي انه هدف مصر في المغرب كان الحلم بالنسبة له، وبعد هدف كهربا في المغرب هو الأغلى في تاريخ اللاعب حيث أن هدف محمود كهربا في المغرب هو سبب صعود منتخب مصر إلي نصف النهائي ليلاقي بوركينا فاسو يوم الأربعاء القادم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *