نتيجة مباراة برشلونة و فريق إيبار التي أقيمت أمس بملعب إبورا بالدوري الممتاز الأسباني

نتيجة مباراة برشلونة و فريق إيبار التي أقيمت أمس بملعب إبورا بالدوري الممتاز الأسباني

مباراة برشلونة وفريق إيبار، إستطاع فريق برشلونة الأسباني تحقيق فوز كبير علي نظيرة إيبار، في الجولة ال19 بالدوري الممتاز الأسباني برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت أمس علي ملعب إبوروا وكانت المباراة شيقة تمتاز بالمنافسة الشديدة وتسديدات صاروخية خلال مباراة برشلونة وفريق إيبار.

الأهداف الأربعة لمباراة برشلونة وفريق إيبار

أحرز اللاعب دينيس سواريز أولي أهداف مباراة برشلونة وفريق إيبار  بتسديد ضربة قوية في شباك الفريق المضيف في الدقيقة ال32 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف النجم اللامع ليونيل ميسي هدفة الثاني في الدقيقة ال50 ليرتفع رصيد اهدافه في هذا الموسم الي 15 هدف بالدورى الاسباني الجاري، حيث ثبت انة حقا أسطورة الملاعب بجدارة.

الهدف الثالث والرابع من مباراة برشلونة وفريق إيبار

كما سجل لويس سواريز نجم فريق أوروجواي الهدف الثالث في شباك إيبار في الدقيقة ال68 من زمن مباراة برشلونة وفريق إيبار، وبذلك يتساوى مع ميسي في عدد الأهداف التي أحرزها في تلك البطولة، أما البرازيلي نيمار دا سيلفا فقد إختتم المباراة بالهدف الرابع والأخير لتكون هزيمة ثقيلة علي الفريق المضيف إيبار.

المركز الثالث من نصيب  فريق برشلونة

ويرتفع  رصيد برشلونة بعد مباراة برشلونة وفريق إيبار بحصولة علي 41 نقطة ليحتل بها المركز الثالث بفارق نقطة واحدة للفريق إشبيلة وفارق نقطتين أمام فريق ريال مدريد المتصدر المركز الأول حتي الآن.

إصابة سيرجيو بوسكيتس في قدمة  أثناء المباراة

ومن ناحية اخري تعرض لاعب برشلونة سيرجيو بوسكيتس لإصابة خطيرة أثناء المباراة برشلونة وفريق إيبار،  مما أدي إلي خروجة محمولا علي ناقلة الإسعاف بعد تعرض قدمة لإصابة بالغة إثر التدخل العنيف من جانب أحد المدافعين بفريق إيبار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *