الآن فضاء اولياء التلاميذ لاستخراج كشف نقاط الفصل الثاني ونتائج شهادة التعليم المتوسط 2021

الآن فضاء اولياء التلاميذ لاستخراج كشف نقاط الفصل الثاني ونتائج شهادة التعليم المتوسط 2021

شغال الآن موقع فضاء اولياء التلاميذ للاطلاع على النتائج واستخراج كشف نقاط الفصل الثاني 2021 ونتائج شهادة التعليم المتوسط 2021. في مختلف ولايات الدولة الجزائرية، بعدما خصصت وزارة التربية والتعليم الجزائرية فضاء اولياء التلاميذ لسحب كشف نقاط الفصل الثاني. لمختلف المراحل التعليمية التي انتهت منذ مدة طويلة من امتحانات الفصل الثاني لشهر جوان 2021 في مختلف ربوع الوطن. بعد عام دراسي طويل شهد العديد من التغييرات والإجراءات الاحترازية الصارمة. بسبب انتشار فيروس كورونا في مختلف دول العالم. وقد خصصت وزارة التربية في الجزائر منصفة فضاء أولياء التلاميذ لتسهيل الدراسة على التلميذ والأستاذ. وامكانية اطلاع الاولياء على كشف نقاط الفصل الثاني ومعدلات أبنائهم وكل الملاحظات المدونة من طرف الأساتذه.

فضاء اولياء التلاميذ

أصدرت وزارة التربية والتعليم الجزائرية بيانات رسمية تشير إلى أنها قررت رسميا رفع الستار عن كشف نقاط الفصل  الثاني 2021. عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ 2021. وذلك لتسهيل المهمة على جميع التلاميذ وأولياء أمورهم الراغبين في معرفة تفاصيل العلامات والنقاط التي حصلوا عليها في الفصل الدراسي الثاني واستخراج كشف نقاط الفصل الثاني.

كشف نقاط الفصل الثاني 2021

بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم في الجزائرعن اطلاق فضاء أولياء التلاميذ على أرضية الوزارة المعلوماتية. للسماح لهم بالاطلاع على نتائج أبنائهم المدرسية عن بعد. ويستطيع اولياء التلاميذ استخراج كشف نقاط الفصل الثاني للسنة الدراسية  2020-2021 عبر موقع tharwa.education.gov.dz، ويمكن لكافة الاولياء الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 ودرجات ابنائهم من خلال هذا الفضاء

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021

يبحث  العديد من الطلبة على موعد ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط ” البيام ” وكيفية الاطلاع  عليها عبر موقع فضاء الاولياء 2021. أو موقع الديوان الوطني للامتحان والمسابقات، حيث أعلنت وزارة التربية الوطنية عن انتهاء جميع عمليات تصحيح الاوراق الخاصة بامتحانات التعليم المتوسط. في كل ولايات الجزائر، ويتم في الوقت الحالي عملية المراجة والتدقيق موضحة بأن كافة الامتحانات سارت وفق الخطة المدرجة سابقا.وفي الأيام القليلة القادمة سنعلن عن رابط الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 عبر موقع فضاء اولياء التلاميذ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *