موقع فضاء اولياء التلاميذ للاطلاع على النتائج 2021 كشف نقاط الفصل الثاني

موقع فضاء اولياء التلاميذ للاطلاع على النتائج 2021 كشف نقاط الفصل الثاني

موقع فضاء اولياء التلاميذ يعد الحصول على فضاء اولياء التلاميذ للاطلاع على النتائج 2021 كشف نقاط الفصل الدراسي الثاني. من الأمور التي يتساءل عنها الكثير من الناس في الدولة الجزائرية، كما أن الحصول على كشف نقاط شهادة التعليم الابتدائي 2021 هو الشغل الشاغل للكثيرين من الأولياء والتلاميذ وبالتالي وزارة التربية والتعليم في الدولة الجزائرية أطلقت منصة فضاء أولياء التلاميذ وهي منصة إلكترونية حديثة تساعد كل التلاميذ على تخطى عقبة الذهاب والعودة للدراسة في جميع مراحل التعليم في ظل انتشار عدوى فيروس كورونا وكل هذا سنعرفه بالتفصيل ونعرف كيفية الاطلاع على كشف نقاط الفصل الثاني 2021 من خلال هذا المقال عبر موقع ثقفني الاخباري.

فضاء اولياء التلاميذ

الدخول على رابط فضاء اولياء التلاميذ وفرت وزارة التربية الوطنية عددًا كبيرًا من المنظومات التعليمية والمنصات التكنولوجية المتطورة والحديثة التي تقدم من خلالها عددًا كبيرًا من الخدمات المقدمة لأولياء التلاميذ والطلبة ، لذلك قامت أيضًا بتوفير منصة الثروة والتي يطلع عليها أيضا اسم موقع فضاء أولياء التلاميذ والتي تخص والذ يمكن من خلالها ايتخراج كشف نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 وكذلك الاطلاع على كشف نقاط الفصل الثاني للطلاب من مختلف المراحل التعليمية سواءا كان ابتدائي او متوسط او ثانوي،  كل ما عليك فعله يا عزيزي القارئ هو  متابعة الموقع الذي نحن  سنتحدث عليه اليوم tharwa.education.gov.dz  والخدمات التي يقدمها.

موقع فضاء أولياء التلاميذ كشف نقاط شهادة التعليم الابتدائي 2021

من أكثر المواقع المتوفرة والتي يحبث عنها جميع الاولياء والتلاميذ هو فضاء اولياء التلاميذ 2021  tharwa.education.gov.dz وذلك من أجل الحصول على  كشف نقاط شهادة التعليم الابتدائي بسهولة، ومن اجل الاطلاع على كشف نقاط الفصل الثاني اتبع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع فضاء أولياء التلاميذ tharwa education gov dz.
  • تدوين اسم المستخدم وكلمة المرور .
  • أنقر على مربع كشوف نقاط أبنائي .
  • اختيار التلميذ المراد الاطلاع على كشف نقاطه .
  • أنقرعلى متابعة .
  • الضغط على اظهار كشف نقاط شهادة التعليم الابتدائي 2021
  • طباعة كشف نقاط شهادة التعليم الابتدائي.

وشددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة أن يكون لكل من الوالدين حساب على موقع فضاء اولياء التلاميذ. للاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة.

كيفية تفعيل حساب فضاء اولياء التلاميذ للاطلاع على النتائج 2021

في حالة نسيان الطالب كلمة المرور مما يعيق وصوله إلى الموقع والوصول إلى ما يريد  يمكنه استرجاعها مرة أخرى. عبر بريده الإلكتروني ويقوم الطالب فقط بالضغط على نسيت كلمة المرور. يتم إرسال رسالة إلى بريده الإلكتروني بفضله يمكنه من خلالها إعادة تعيين كلمة مرور أخرى ، وفي حالة عدم تفعيل حساب فضاء أولياء التلاميذ، يتم التفعيل بواسطة الشخص المسؤول عن المؤسسة التي يدرس فيها التلميذ. بعد التسجيل في الموقع، يمكن للوالدين الاتصال بالمدرسة لاستكمال تفعيل حسابهم ، ويمكن للأولياء أيضًا تحديد رقم تعريف المدرسة من خلال كشف النقاط للعام السابق لأنه مدرج هناك ويتكون من 15 رقمًا.

كشف نقاط الفصل الثاني 2021

يتسائل الكثير من التلاميذ في الجزائر واوليائهم عن الطريقة الصحيحة التي يتم من خلالها الدخول إلى موقع فضاء اولياء التلاميذ. واستخراج كشف نقاط الفصل الثاني 2021 والتعرف على معدل ودرجات التلاميذ في مختلف المراحل التعليمية. وذلك بعد ان أطلقت وزارة التربية والتعليم في الجزائر المنصة الالكترونية الخصصة للاطلاع على النتائج ألا وهي فضاء أولياء التلاميذ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *