نتائج دورة جندي فني بالجوازات الدورة (41) العامة … نتائج المقبولين مبدئياً

نتائج دورة جندي فني بالجوازات الدورة (41) العامة … نتائج المقبولين مبدئياً

جندي فني بالجوازات ، قامت المديرية العامة للجوازات بالإعلان عن عدد من الوظائف لديها برتبة (جندي فني / جوازات) وترغب الهيئة في شغل تلك الوظائف بعدد من الشباب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادل الشهادة على أن يكون العمل في المنافذ البرية والبحرية وكذلك في جوازات المطارات، وسيتم استقبال الطلبات الخاصة بالتسجيل والقبول ابتداء من الساعة 8 صباحاً يوم الأحد 17-4-1438 هجرية وحتى الثامنة صباحاً يوم الخميس 21-4-1438 هجرية من خلال رابط المديرية العامة للجوازات.

أعلن المركز الأعلامي بالجوازات عن نتائج القبول مبدئياً ويمكنكم الاطلاع علي النتائج عبر رابط المركز الإعلامي للجوازات

جندي فني بالجوازات

جندي فني بالجوازات والشروط الخاصة بالقبول للالتحاق بتلك الدورة (41)

  • يشترط أن يكون المتقدم سعودي المنشأ والأصل، ويتم الاستثناء من الشرط الخاص بالمنشأ للسعودي الذي نشأ مع الوالد أثناء خدمة الوالد لدولته خارج المملكة.
  • أن يكون عمر المتقدم من 17 عام إلى 30 عام وفقاً لبطاقة هوية المتقدم في وقت التقديم للوظيفة. ويشترط أن يقدم المتقدم بطاقة هوية سارية واضحة البيانات والصورة.
  • أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك ولم يحكم عليه من قبل في جريمة مخلة بالأمانة والشرف، وألا يكون قد تم فصله من أحد المعاهد العسكرية أو الكليات بأي سبب من الأسباب.

 

  • أن يكون المتقدم ليس موظفاً في أي جهة من الجهات الحكومية، ولم يسبق له العمل بنظام الخدمة العسكرية.
  • ألا يكون المتقدم متزوج من زوجة غير سعودية.
  • أن يكون طول المتقدم 18 سم أو أكثر وأن يكون وزنه متناسب مع طوله وفقا للائحة الطبية المطبقة بالخدمة العسكرية.
  • أن يكون المتقدم حاصل على الثانوية العامة أو ما يعادلها خريجي أعوام (1432هـ /1433هـ) ( 1433هـ / 1434هـ )( 1434هـ /1435هـ ) (1435هـ /1436هــ ) (1436هـ /1437هــ ) وأن يكون حاصل على تقدير جيد فأعلى.

 

  • أن يكون المتقدم حاصل على اختبار القدرات، والأولوية للحاصلين على دورات بالحاسب الآلي أو دورات في لغات أجنبية مدتها ستة أشهر أو أكثر وتكون الشهادة من أحد الجهات المعتمدة أو مصدقة من مؤسسة التدريب التقني والمهني في حال تم إصدارها من معهد خاص.
  • أن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية وأن يكون المتقدم لائق طبياً.

أستبعاد من يقدم بيانات غير سليمة عن شخصه

على أن يتم استبعاد من يثبت خطأ المعلومات التي قدمها من خلال الموقع الإلكتروني، مع العلم أن المدة المحددة للدورة هي 9 شهور يتخرج الطالب بعدها (جندي فني) ويمكنه العمل بعدها بقطاع الجوازات.

أعلنت الإدارة العامة بالجوازات اليوم عن نتائج القبول مبدئياً في دورة المعهد جندي فني بالجوازات الدورة (41)، ويمكن الاطلاع علي النتائج عبر الرابط أعلاه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *