عروض ساكو اليوم saco بخصومات عروض الصيف حتى 19 يونيو 2021 من متجر ساكو اون لاين

عروض ساكو اليوم saco بخصومات عروض الصيف حتى 19 يونيو 2021 من متجر ساكو اون لاين

عروض ساكو اليوم saco في أقوى خصومات عروض الصيف المتاحة حتى 19 يونيو 2021 من موقع ساكو اون لاين تسوق السعودية، مع تخفيضات هائلة على مختلف الألعاب المائية ومستلزمات المسابح ساكو ، مع بعض العاب الاطفال الممتعة، كل ذلك تجدوه في موقع ساكو الذي يقدم لكم تشكيلة من الأجهزة المنزلية ومستلزمات المنزل المتنوعة.

عروض ساكو اليوم saco بخصومات عروض الصيف حتى 19 يونيو 2021 من متجر ساكو اون لاين

تخفيضات متجر ساكو بتاريخ اليوم مع أكبر الخصومات على كافة مستلزمات الصيف من ألعاب مسبح ساكو المائية الخاصة بالأطفال، وكذلك الألعاب الغير مائية المتننوعة، نذكرهم لكم بتفاصيل الأسعار المنصوص عليها من موقع ساكو السعودية، ولن نكتفي بهذا بل سنقدم لكم أسعار كراسي ساكو جلسات خارجية المستمرة حتى 19 يونيو 2021.

وفي موقع ساكو تتوفر خدمة تميزه عن الكثير من متاجر الاجهزة المنزلية الاخرى في السعودية، الا وهي ميزة التقسيط المريح من خلال تقسيط ثمن السلعة على أقساط متنقطعة تدفع بانتظام كل شهر، فمن خلال نظام التقسيط في ساكو تسوق يمكنك شراء جهازك واستلامه عند التعاقد وتسديد الثمن فيما بعد، وبهذا ساهم متجر ساكو في حصول عملائها على ما يرغبون به من أجهزة من الفئة الفوق المتوسطة بكل سلاسة.

عروض ساكو

فينا يلي تخفيضات مسبح اطفال ساكو للالعاب المائية التي يفرح بها قلب كل طفل، حيث أن أكثر ما يسعد الأطفال هو الالعاب المطاطية، فما بالك إذا كانت تلك الألعاب مائية ممتعة في حرارة الصيف، كما أنها ألعاب تحمل أشكال شخصيات كرتونية تعجب الأطفال.

وتضم اللعبة المائية  في الصور التالية من عروض ساكو أكثر من ميزة ممتعة للطفل، حيث تضم زحليقة وحمام سباحة صغير ليسبح به الطفل ويستمتع بانتعاش الماء بكل أمان، فتلك الألعاب المائية يقبل على شرائها الكثير من أولياء الأمور، نظرًا لما تقدمه لأطفالهم من متعة تدخل السرور على قلوبهم، كما أنها تتميز بألوانها المبهجة وما به من أشكال مرحة.

ساكو
ساكو
  • وحدة العاب مائية بسعر 229 ريال سعودي.
  • وحدة العاب مائية شكل ديناصور بسعر 329 ريال سعودي.

المسابح ساكو

مستلزمات وألعاب المسابح في متجر ساكو متنوعة، فنجد بجانب الألعاب المائية عدد من العوامات والألعاب القابلة للنفخ، ومنها ما يستخدم في اللعب داخل الماء، فعلى سبيل المثال لا الحصر نجد على موقع ساكو طائرة يركب عليها الطفل ملحق بها مسدس للمياه لمزيد من المتعة، مما يزيد من فرحة الطفل أثناء وجوده بحمام السباحة.

saco

نقدم لكم كل الخصومات التي تضم جلسات خارجية ساكو من كراسي حمام السباحة تفيد في الإسترخاء ومراقبة الأطفال، أو الإستمتاع باشعة الشمس الغير ضارة، وكذلك تفيد عند الرغبة في الإستلقاء وأخذ قيلولة في الهواء الطلق بعد السباحة.

المسابح ساكو
المسابح ساكو
  • كرسي حمام ساكو مسبح بسعر 549 ريال سعودي.
  • كرسي حمام سباحة خشبي قابل للطي بسعر 999 ريال سعودي.

وتتنوع كراسي حمام السباحة في متجر ساكو و ساكو اون لاين ما بين الكراسي المصنوعة من خامات خشبية وأخرى تكون مصنوعة من المعدن الألومنيوم، ويوجد منهم ما يأتي بوسادة لراحة أكثر للظهر عند الإسترخاء، كما يوجد منهم ما يكون مغطى بأقمشة بها ألوان زاهية، وايضًا يوجد كراسي مصممة بالكامل من الخشب فقط.

عروض ساكو اليوم

في موقع ساكو تجدون كل لوازم موسم الصيف وجميع احتياجاتكم في الرحلات الصيفية، ولعل أهم ما يقلق بال الفرد منا في رحلات الصيف هو إمكانية الحصول على مشروبات باردة أو مثلجة في أي وقت، ولهذا الغرض نجد في ساكو تسوق صناديق وثلاجات حافظة للبرودة المشروبات وكذلك الأطعمة، بحيث يمكنكم الحصول على ما تردونه من مشروبات باردة خلال طريق السفر سواء بالعربة أو بالحافلة.

  • صناديق حافظة للبرودة 3، و 5، و 1.85 لتر بسعر 199 ريال سعودي.
  • ثللاجة سعة منوعة كيب كول بسعر 499 ريال سعودي.

ساكو

وكما وضحنا في السابق تهتم ساكو السعودية بتقديم أرخص الأسعار على ألعاب الأطفال التي تصلح لأعمار مختلفة، وتضم تخفيضات ساكو ألعاب تناسب كل الأطفال من النطاطة، والزحليقة، والأرجوحة، والأسعار تتطلعون عليها في الصورة التالية.

ساكو
ساكو
  • نطاطات ساكو مع سياج بسعر 599 ريال سعودي.
  • زحليقة مع حوض الكرات بسعر 1149 ريال سعودي.

متجر ساكو

نجد لدى متجر ساكو أفضل العاب الاطفال من الارجوحات، والتي يوجد منها أكثر من شكل، فيوفر ساكو منها المناسب لطفل واحد فقط، كما يوجد من من يمكن لأكثر من طفل اللعب بها، وللأطفال في سن صغير متاح أرجوحة برابط أمان، والتي تحمي الطفل من الوقوع أثناء اللعب عليها.

  • ارجوحة اطفال برابط امان بسعر 329 ريال سعودي.
  • ارجوحة معدن 1 فرد بسعر 449 ريال سعودي.

موقع ساكو

وكما يتضح في كتالوج ساكو نشاهد لعب أطفال متنوعة، ليس الأرجوحات والنطاطات فقط وحسب، بل يوجد العاب اطفال كبيرة تضم بيها أكثر من لعبة يستمتع بها الطفل ولا يمل طوال اليوم، ومن بينها يوجد لعبة تجمع بين الأرجوعة والزحليقة، وأخرى تجمع بين الزحليقة وحوض الكرات، وبهذا يمكن تقديم هدية متكاملىة للطفل.

  • مجموعة العاب خارجية مع 2 ارجوحة بسعر 3299 ريال سعودي.
  • زحليقة مع حوض كرات بسعر 1149 ريال سعودي.

ساكو saco

نكمل في التالي باقي اسعار المنتجات الأخرى في عروض ساكو :

  • طقم أرجوحة معدن ساكو بسعر 899 ريال سعودي.
  • نطاطة مع سياج بسعر 299 ريال سعودي بدلًا من 349 ريال سعودي.
  • أرجوحة أطفال مذدوجة بسعر 549 ريال سعودي.
  • مبرد مشروبات عائم قابل للنغخ بسعر 89.75 ريال سعودي.
  • عوامة قابلة للنفخ شكل بطيخة بسعر 35.75 ريال سعودي.

ساكو اون لاين

بالطبع تنضم النطاطات لتخفيضات متجر ساكو السعودية، فمتاح أنواع كثيرة من العاب النطاطات وأشكال وأحجام متنوعة، فنجد في صور الخصومات من كتالوج ساكو نطاطات تأتي بسياخ لأمان أكثر للأطفال، وسوف يدهشك وجود نطاطات ومنصات للقفز لحمام السباحة، والتي صُممت خصيصًا للعب الأطفال على حوض السباحة للجمع بين كل ما يجبه الطفل في لعبة واحدة.

  • نطاطة مع سياج بسعر 299 ريال سعودي.
  • منطة للقفز للأطفال بسعر 249 ريال سعودي.

خصومات ساكو اون لاين التي تم ذكرها في مقالنا  اليوم تمتد حتى 9 ذو القعدة 1442، وهذا على كل ما تم ذكره من العاب ومستلزمات تصلح للأطفال وحمام السباحة، فلا تفتوا تلك الفرصة وأسرعو بطلب إحتياجاتكم من ساكو saco قبل نفاذ الكمية.

وسنوافيكم بباقي عروض ساكو الموجودة في الكتالوج في المقالات التالية، والتي تجدونها على موقعنا تباعًا في الأيام المقبلة، والأسعار كما ذُكر في السابق سوف تكن مخفضة من متجر ساكو السعودية، على كل ما يخص المنزل وأفراد الأسرة من أدوات ترفيهية وضرورية للأطفال والبالغين، وسنمدكم أيضًا بمواعيد إنتهاء التخفيضات في الفروع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *