عروض ساكو اليوم في تخفيضات عروض الصيف من موقع ساكو اون لاين saco حتى 16 يونيو 2021

عروض ساكو اليوم حتى يوم 19 يونيو 2021 تضم مختلف أنواع الأجهزة والإلكترونيات في تخفيضات عروض الصيف من موقع ساكو اون لاين saco ، وكذلك يوجد بها العاب الأطفال من مسابح ساكو والعربات الإلكترونية، مع مجموعة من تخفيضات الأجهزة الكهربائية، والتي نأتي بها لكم من بين ما نقدمه من خصومات السعودية.

عروض ساكو اليوم في تخفيضات عروض الصيف من موقع ساكو اون لاين saco حتى 16 يونيو 2021

تخفيضات ساكو السعودية قد بدأت في شهر مايو الحالي لتستمر معكم مدة طويلة حتى يوم 9 ذي القعدة 1442، ونخصص لكم الفقرات التالية لنوضح لحضراتكم جديد تخفيضات متجر ساكو على كل ما يخص الأطفال من أدوات ترفيهية لفصل الصيف، كما يوجد تخفيضات متنوعة على بعض الأجهزة المنزلية التي يحتاج إليها كل منزل.

عروض ساكو

تجدون في التالي اسعار بعض الأجهزة التي تخص ساكو مطبخ والغرف من ثلاجة ميني صغيرة، وجهاز مكيف محمول، بالإضافة إلى غاز لمكيف الهواء، وجميعها أجهزة ضرورية للبعض منا، ولهذا يعرضها لكم موقع ساكو ضمن التخفيضات الصيفية لديه.

ساكو
ساكو
  • ثلاجة ميني بار 46 لتر من كروني بسعر 379 ريال سعودي.
  • مكيف هواء محمول من هوني ويل بسعر 1499 ريل سعودي.

متجر ساكو

كما أن من بين الاجهزة المعروضة في موقع ساكو أجزة الجري الكهربائية، التي تقوم بدور كير في حرق الدهون الزائدة، وكذلك تعمل على ليونة المفاصل اثناء الجري أو المشي، والمميز هنا أنه يمكنك القيام بكل هذا وأنت تستمع إلى الموسيقى، أو مشاهدة البرامج أو المسلسات التي ترغب بها، أو إجراء الإتصالات من الجوال، ولذا نجد الجهاز متاح بالتقسيط بسبب الإقبال عليها.

  • جهاز سير كهربائي بسعر 1299 ريال سعودي.

saco

العاب الأطفال إختلفت عن السابق، فهي لم تعد صغيرة الحجم كما عهدنا عليها من قبل، بل أن لعب الأطفال قد حدث بها طفرة مؤخرًا لتتماشى مع حياة البالغين وتساعدهم على فهم حياتهم، ولهذا في التالي بعض اسعار العاب الأطفال في ساكو تسوق الخاصة بالعربات الكهربائية.

عروض ساكو اليوم
saco
  • عربة اطفال ساكو جيب jeep بسعر 999 ريال سعودي.
  • سيارة اطفال ساكو مارسيدس marcedes benz بسعر 899 ريال سعودي.

كما أنه من بين عروض ساكو نرى إحدى العاب الأطفال والأكثرهم إثارة، ألا وهي لعبة السكوتر التي تعمل بقوة 24 فولت، وبها إضاءة خيفة تلائم طبيعة الطفل، وموضح بالصورة ان سكوتر الأطفال يحاكي السكوتر الحقيقة بدرجة كبيرة، ولكن بتصميم يتماشى مع عقلية الطفل، وتلك الأسكوتر تم إصدارها بألوان متعددة فيمكنكم إختيارها باللوان المفضل للطفل.

  • سيارة أطفال لعبة ببدال من مرسيديس متعددة الألوان بسعر 149.75 ريال سعودي بدلًا من 199.75 ريال سعودي.
  • سيارة أطفال من بجات بخاصية يو اس بي وتدعم ام بي ثري وراديو اف ام، مع بطارية مزدوجة وتحكم كامل للأبوين، بسعر 999 ريال سعودي بدلًا من 1199ريال سعودي.
  • سيارة أطفال دريفت 24 فولت مع إضاءة خلفية، السيارة متعددة الألوان بسعر 599 ريال سعودي بدلًا من 729 ريال سعودي.

موقع ساكو

تتنوع العاب الأطفال في عروض ساكو لتضم الدراجات كذلك، حيث أن قيادة الدراجة هي بالأمر الهام لكل طفل وبالغ أيضًا، فهي من أنواع الرياضة الصحية التي يستمتع من يمارسها بفائدة الرياضة وكذلك متعة القيادة، ويقدم متجر ساكو مختلف أنواع الدرجات، فمنها ما صمم خصيصًا لقيادة البنات، ونجد كذلك الدراجات الفولاذية وذات الإضاءة الدينامو.

  • دراجة مع دينامو اضاءة بسعر 549 ريال سعودي.
  • دراجة للبنات 7 سرعات بسعر 599 ريال سعودي.

ساكو

المسابح ساكو saco تحتل جزء كبير في كتالوج ساكو للخصومات لهذا الشهر، وهذا بسبب ما تمر به الأسر من ظروف حالية تعيق خروج الأطفال وإستمتاعهم بحمامات السباحة في حر الصيف، ولهذا يقدم ساكو اون لاين مجموعة مميزة من مسبح ساكو للأطفال، والذي يتميز بتنوع مساحاته وأشكاله.

saco
المسابح ساكو
  • ساكو مسبح عائلي مستطيل بإطار معدني بسعر 449 ريال سعودي.
  • حوض سباحة 46×160×262 سم بسعر 149 ريال سعودي.

وكما تحدثنا عن مسبح اطفال ساكو الصغير الحجم الذي يتسع لكل أطفال الأسرة، نأتي الآن للحديث عن مسبح ساكو العائلي الذي جعل تجربة السباحة مع الأطفال ممكنة داخل المنزل، حيث يتوفر المسبح العائلي بمعايير خاصة تجعله أكثر متانة وأكبر إتساعًا، فهو متوفر بأبعاد متعددة تصل إلى 450×220×85 سنتيمتر، كما أنه مصنوع من خمات مقاومة لحدوث الثقب.

عروض ساكو saco

والآن نترككم مع أسعار مسابح ساكو بحكل مقاساتها المتاحة:

  • حوض سباحة مقاس 262×175×56 سم بسعر 149 ريال سعودي.
  • حوض سباحة بألوان الشعب المرجانية انتكس مقاس 244×46 سم بسعر 139 ريال سعودي.
  • حوض سباحة مقاس 305×183×56 سم بسعر 199 ريال سعودي.
  • حوض سباحة سهل التركيب مع فلتر مقاس 305×75 سم بسعر 449 ريال سعودي.
  • حوض سباحة سهل التركيب مقاس 240×76 سم بسعر 199 ريال سعودي.

تخفيضات موقع ساكو اليوم قدمناها في تخفيضات عروض الصيف على مسبح اطفال ساكو ، وبعض عروض ساكو للاجهزه الكهربائية ، وكذلك اسعار لعب الأطفال في ساكو اون لاين تسوق بالسعودية، وهذا لفترة محدودة فلا تفتوا فرصة الأسعار المخفضة قبل نفاذ المخزون في الفروع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *