عروض بنده اليوم على اللحوم والاسماك والدجاج بارخص الاسعار في هايبر بنده hyper panda

عروض بنده اليوم على اللحوم والاسماك والدجاج بارخص الاسعار في هايبر بنده hyper panda

عروض بنده اليوم على اللحوم والاسماك والدجاج نحضرها لكم من بنده بارخص الاسعار المطروحة على أغذية البروتين الحيواني في هايبر بنده hyper panda ، والتي تتميز بتخفيضاتها الضخمة التي قد تصل في بعض المنتجات إلى 50%، حيث أن العديد من السلع تجدونها في بندة panda بنصف السعر وأقل من ذلك.

وتضم الخصومات في اسواق هايبر بنده تخفيضات خاصة على أجهزة الهواتف النقالة والجوالات الذكية، مع شاشات سمارت وتليفزيونات، كما يوجد عدد من الأجهزة المنزلية والمعدات الإلكترونية، ليس هذا فقط بل يوجد في اسواق بنده اقوى التخفيضات على مستلزمات العناية بالبشرة ونضارتها من كريمات أو سيرم، وأيضًا منتجات العناية بالشعر من شامبوهات وزيوت.

عروض بنده اليوم على اللحوم والاسماك والدجاج بارخص الاسعار في هايبر بنده hyper panda

نقدم لكم عروض هايبر بنده على أهم المنتجات من اللحوم الحمراء، والمأكولات البحرية، والدجاج المجمد بأسعار رخيصة تنافس أكبر المحلات التجارية ضمن تخفيضات متاجر السعودية ، وتستمر الخصومات معكم حتى يوم الثلاثاء الذي يوافق 20 شوال 1442.

ونجد هايبر بنده صباح كل يوم أربعاء من كل أسبوع بتجديد كافة تخفيضاتها، ليحل محلها منتجات جديدة بأسعار جديدة أيضًا، ولهذا ننبه حضراتكم دائما بموعد نهاية التخفيضات كل أسبوع، حتى يكون عندكم الوقت الكافي لشراء جميع ما تحتاجونه من أغذية، أو الكترونيات، أو مفروشات، او مستلزمات المطبخ، أو أيٍ من أجهزته.

ومن الجدير بالذكر أن فروع هايبر بنده تنتشر في كل مدن السعودية، وكل مدة يتم فتح المزيد من الفروع بمناطق أكثر بالمملكة العربية السعودية، هذا بجانب فروع بنده في عدد من بلاد الوطن العربي، وبهذا يتمكن المزيد من عملاء بنده وهايبر بنده الوصول إلى الفرع الأقرب لهم وشراء إحتياجاتهم والتسوق، حيث تجدد اسواق بنده الخصومات كل أسبوع.

عروض بنده
عروض بنده

تقدم اسواق بنده بجانب عروضها المذهلة خدمات إضافية خاصة للمستهلك في المملكة السعودية، على سبيل المثال تتميز بخدمة التوصيل المجاني مع التركيب أيضًا، حيث يتم توصيل المنتجات حتى المنزل خاصةً الأجهزة والشاشات، ويتم التركيب بعناية فائقة بإشراف من خبير، كما تتيح هايبر بنده خدمة بنده كليك التي يمكن الشراء من خلالها عبر تطبيق الهاتف.

كل تلك الخدمات التي تقدمها اسواق هايبر بنده في السعودية جعلها تجذب الكثير من العملاء في المملكة إلى شراء أطعمتهم وأجهزتهم وكافة إحتياجاتهم منها، سواء في الفروع المنتشرة بمحافظات ومدن المملكة العربية السعودية، أو من خلال موقع بنده اون لاين الذي يقدم منتجات متنوعة، ولهذا تنافس بنده كافة المتاجر الكبيرة بالمملكة.

هايبر بنده عروض

توفر اسواق بنده لديها خاصية بطاقات إعادة الشحن، وهي بطاقات يمكن للعملاء أن يطلبوها من الكاشير في فروع هايبر بنده ، وهذا يتيح للعميل شراء كل ما يرغبون به من إحتياجاتهم للمنزل و من أجهزة إلكترونية بفروع المملكة من خلال بطاقات الشحن تلك، والتي يتم شحنها بالملغ الذي يرغب به العميل ليستخدمها لاحقًا في الدفع للمشتريات.

وقد جاء ذلك من منطلق التطور التكنولوجي في المملكة العربية السعودية، حيث أن هذا النظام أصبح يتبع في الكثير من المتاجر الكبرى، بل أنه أصبح النظام الشائع في المملكة وعدد من بلاد الوطن العربي، وبهذا أصبحت عملية الشراء في مجموعة فروع اسواق هايبر بنده السعودية أسهل وأسرع من ذي قبل، كما أنها أصبحت أمتع وتتم على نطاق واسع.

بنده

تقدم عروض بنده وهايبر بنده اليوم مختلف أنواع السلع من معلبات التونة ومعجون الطماطم، بالإضافة إلى السكر والشاي اللذان يكثر إستخدامهما في المملكة، بجانب الزيت النباتي وزيوت دوار الشمس اللذان يستخدمان بكثرة في إعداد الكثير من أصناف الطعام وعلى السلطات، بالإضافة إلى إستخدام الزيوت الواسع في القلي، ولكن لا ننصح بكثرة تناول الأطعمة المقلية حتى لا تتسبب في زيادة نسبة الضارة الدهون بالجسم.

  • زيت نباتي العربي أو زيت زيت دوار الشمس شمس 1.5×2 لتر، بسعر 19.95 ريال سعودي.
  • سكر ناعم الاسرة 13 كيلو بسعر 24.95 ريال سعودي.

اسواق بندة

اسعار منتجات هايبر بنده نطملها لكم في النقاط التالية:

  • معجون طماطم السعودية 8×135 جرام بسعر 16.95 ريال سعودي بدلًا من 25 ريال سعودي للعبوتين.
  • لحم تونا خفيف بالزيت النباتي الوها 185 جرام بسعر 10.95 ريال سعودي بدلًا من 20.85 ريال سعودي للثلاث عبوات.
  • حليب بنده مجفف كامل الدسم المراعي 2000+500 جرام بسعر 41.95 ريال سعودي بدلًا من 73.95 ريال سعودي.

panda

تقدم بنده اون لاين تخفيضات على الدجاج من دو doux بأحجامه المختلفة، حيث أنها من الشركات الشهيرة في المملكة العربية السعودية، وتقدم عبوات متنوعة تناسب الأفراد والعائلات، فمنها عبوات تحتوي على دجاجة واحدة، وعبوات أخرى تجمع 10 من الدجاج من نفس الوزن، كما يوجد في هايبر بنده أنواع متعددة من الحليب، ومن بينها حليب السعودية طويل الأجل بسعر مناسب.

  • دجاج دو 10×1 كيلو بسعر 99.95 ريال سعودي.
  • حليب طويل الأجل السعودية 12×1 لتر  بسعر 46.95 ريال سعودي.

عروض بنده

كما تشاهدون في الصورة التالية أسعار اللحوم في أسواق بندة السعودية بتخفيضات كبيرة على اللحوم المستوردة من البرازيل، وكولومبيا، واستراليا، والتي يوجد عليها إقبال كبير في اسواق بنده بسبب طعمها الشهي وسعرها المناسب.

وأيضًا في اسواق هايبر بنده السعودية يوجد أفضل أنواع اللحوم الحمراء البلدي من الماشية المحلية، والت يتم ذبحها على طريقة الشريع الإسلامية الحلال، فتهتم اسواق هايبر بنده ببيع كل ما هو طيب يحل أكله في الدين الإسلامي، ومن بين اللحوم البلدي تقدم اسواق بنده لحوم العجل المقطعة، والخروف، والجمل، ونرجو أن تنال إعجابكم.

بنده
بنده
  • كتف عجل بدون عظم بسعر 41.95 ريال سعودي للكيلو.
  • قطع عجل بالعظم بسعر 33.95 ريال سعودي للكيلو.

عروض هايبر بنده

تضم هايبر بنده كذلك في خصوماتها اللحوم من الخروف الكامل الروماني، والذي يلجأ إلى شراؤه الكثير من السعوديين لتقديمه في الولائم والعزائم، حيث عد هذا من أشهر معالم كرم الضيافة في المملكة العربية السعودية وبعض البلدان العربية الأخرى، ولهذا تقدم اسواق بنده panda بين الحين والآخر خراف كاملة مذبوحة وجاهزة للطهي تسهيلًا على عملائها، كما تعرض أيضًا ستيك لحم بنده ، و لحم بقر بنده ، و لحم نعيمي بنده.

كما يقدم هايبر بنده منتجات اللحوم الحمراء الجاهزة لإعداد الطعام بطريقة أسرع، فنجد لديه النقانق، واللحم المفروم، وستروجانوف، ولحم الجمال المقطع، ولحوم الرستو البقري، والكفتة، حيث تحتاج ربة المنزل إلى تلك الأصناف من اللحوم في إعداد الطعام، فإنه لمن الصعب الحصول عليها من قطع الماشية الكاملة، فتسهل بنده هذا على ربة المنزل وتقدمها مجهزة في فروعها بأسعار مناسبة.

وتدخل اللحوم في العزائم بشكل أساسي داخل المملكة العربية السعودية، كما أن معظم الأكلات السعودية والخليجية تحتوي على اللحوم الحمراء في مكوناتها، ومع اقتراب موعد عيد الاضحى المبارك يزداد الإقبال على شراء اللحوم بكثرة، لكونه العيد الذي تكثر فيه الولائم العزائم، خاصةً في اليوم الأول بعد أداء الصلاة وذبح الأضاحي.

عروض بنده الأسبوعيه

نعرض في التالي باقي عروض هايبر بنده على لحوم الخروف الكامل والأجزاء الكاملة منه من الربع الأمامي أو الربعالخلفي:

  • خروف روماني بسعر 479.95 ريال سعودي للخروف الكامل.
  • خروف روماني من وزن 16 إلى 20 كيلو بسعر 949.95 ريال سعودي للخروف الكامل.
  • خروف روماني بسعر 244.95 ريال سعودي للربع الأمامي.
  • خروف روماني بسعر 244.95 ريال سعودي للربع الخلفي.

هايبر بنده

بينما تُقبل شريحة كبيرة من المقيمين داخل الأراضي السعودية على اللحوم الحمراء الخاصة بالماشية، نجد كذلك نسبة كبيرة منهم يفضلون الدجاج وما يدخل فيه من أكلات، حيث يصنع منه مسحب الدجاج الذي يحبه كل سكان المملكة تقريبًا، لهذا نعرض عليكم أسعار الدجاج الكامل والمقطع في هايبر بنده اون لاين و فروع بندة ماركت.

هايبر بنده
هايبر بنده
  • سيقان دجاج اليوم 900 جرام، بسعر 14.95 ريال سعودي.
  • دجاج بنده التنمية 1000 جرام، بسعر 9.95 ريال سعودي.

hyper panda

كذلك الأسماك يحبها الكثير ويفضلونها على اللحوم والدجاج، حيث تتميز المأكولات البحرية بتنوعها ومذاق لحومها المميز، والتي نجد منها الأسماك المتعارف عليها، وكذلك الجمبري، والكابوريا، والسبيط، وغيرهم الكثير من هذا القبيل، حيث تجدونهم جميعهم بأسعار خاصة في مجلة بنده الجديدة لهذا الأسبوع.

  • جمبري مزرعة 60/70، بسعر 24.95 ريال سعودي للكيلو.
  • سمك بلطي بحري 600/400، موجود بسعر 18.95 ريال سعودي للكيلو.

اسواق بنده

تنوع الفروع وتعددها يعد من أهم مزايًا المتجر الكبير، فكلما زادعدد فروع المتجر زاع صيته أكثر بين السا، ولهذا يؤخذ موقع المتجر الجيد في عين الإعتبار من أسواق بندة ، لهذا نجد في العاصة الرياض الكثير من الفروع لمتجر بنده ، كما يوجد فروع أخرى في عدد من المدن والمحافاظات، ذلك بجانب الفرع الذي يقدم عروض بنده الاحساء.

عروض بنده الأسبوعيه

لم تكتفي بنده بتقديم الخصومات على المنتجات والخدمات للعملاء، بل تطرقت كذلك للأعمال الخيرية والخدمية ضمن برنامج بنده لخدمة المجتمع  “دع”، والذي يدعو عملاء بنده بترك الباقي من مال مشترياتهم لدعم المحتاجين في المملكة، كما قدمت طريقة التبرع والتي هي أبسط ما يكون، حيث تتم من خلال الطلب من المحاسب التبرع الإلكتروني أو النقدي بالهللات المتبقية أوالزيادة عليها.

اسواق بندة
اسواق بندة

ومن ذلك يتضح لنا أن اسواق هايبر بنده مع كونها مؤسسة ربحية نجدها لا تهتم بالربح فقط، إلا أنه يهمها كذلك المساهمة في الأعمال المجتمعية والإنسانية التي تخص الطفل المحتاج، فقد صممت كود خاص يمكن التبرع من خلاله عن طريق مسحه بكاميرا الهاتف، حتى تسهل عملية التبرع على عملائها الكرام، وهذا م نالتقنيات التي قد تم تطويرها وإستخدامها على مجال واسع مؤخرًا.

وبهذا نكون أنهينا معكم تقديم عروض بنده وهايبر بنده اليوم على المنتجات  الجيوانية والطيور، وأيضًا الأسماك البحرية، حيث نهتم دومًا بجلب كل الأسعار الجديدة على مختلف السلع والمنتجات في المملكة، كذلك نأتي لكم بكل اسعار الأجهزة الكهربائية والجوالات.

وانتظرونا مع كل التخفيضات الجديدة التي بدأت يوم 2 يونيو 2021، والتي تحتوي على أجهزة قيمة ذات جودة عالية وتقنيات أعلى، كما توسعت أسواق بندة لتضم أنواع أكثر من الأغذية، سواء الطازج منها أو المجمد أو المعلب، وجميعها يسري عليه التخفيضات الجديدة أيضًا، والتي تأتي لكم بأسعار أقل كما تعودنا من سلسلة هايبر بنده.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *