عروض بنده للجوالات والتابلت hyper panda في يونيو 2021 من تخفيضات عروض هايبر بنده

عروض بنده للجوالات والتابلت hyper panda في يونيو 2021 من تخفيضات عروض هايبر بنده

عروض بنده للجوالات متاحة حتى نفاذ الكمية بداخل فروع هايبر بنده السعودية، وتضم احدث الجوالات الذكية من سامسونج و هواوي و ايفون بتخفيضات عروض هايبر بنده ، كما يقدم متجر بنده لهذا الأسبوع خصومات على الأجهزة الكهربائية المنزلية خاصة وجديدة، وهذا من خلال ما طرحته من مجلة عروض بندة الاسبوعية لشهر يونيو.

كما نجد في اسواق هايبر بنده أيضًا السلع الغذائية ذات الجودة العالية، ومن بنها الطازج والمستورد، وأيضًا اللحوم، والأسماك، والدجاج، مع نمختلف أنواع الفاكهة مع الخضار الطازج، وجميع تلك الأغذية تتسم بأسعارها المخفضة في عروض هايبر بنده التي تتجدد كل أسبوع بأستمرار، وهذا ما عهدناه من اسواق بنده في المملكة، ناهيك عن خصومات الجوالات التي خخصنا لها مقال اليوم.

عروض بنده للجوالات والتابلت hyper panda حتى 1 يونيو 2021 في تخفيضات عروض هايبر بنده

عروض بنده اليوم نقدمها إليكم متابعينا الأعزاء من خلال الفقرات التالية، والتي تشمل أهم تخفيضات بنده الجديدة على الجوالات الحديثة وملحقاتها وكذلك أجهزة التابلت و ابل ايباد ، وهذا حتى يوم 20 شوال 1442.

وفي الأيام المقبلة وكما عودناكم سوف نعرض لكم المزيد من تخفيضات بنده الجديدة للأسابيع المقبلة، والتي تتنوع كل أسبوع وتتجدد ليحل محل الأأسعار القديمة أسعار جديدة وفقًا للتحديثات الأخيرة التي تقرها اسواق بنده بالسعودية، فمع صباح كل يوم أربعاء تصدر مجلة جديدة للخصومات بمعروضات جديدة من الجوالات والإلكترونيات في عروض بنده وهايبر بنده اليوم.

بنده

كما عودناكم تجدون معنا كل أسعار الجوالات الجديدة الموجودة بالمملكة حاليًا، حيث شهد سوق الجوالات هواتف ذكية تضم أقوى التقنيات المطورة، ولذا نجد تنافس كبير بين الشركات، مما يجعل المستخدم في حيرة من أمره عند إختياره جوال جديد، وتسهيلًا عليكم نقدم لكم فيما يلي تخفيضات بنده الكترونيات للجوالات الحديثة بكل أسعارها.

وتتسم الجوالات الحديثة من الشركات الكبري بكونها لم تصبح الجوالات المتعارف عليها قديمًا، حيث لم يصبح الجوال جهاز يستخدم في الإتصال و الرد على المكالمات الهاتف فقط، بل أنه إقترب كثيرًا من ضمه لكافة التقنيات التي تكون في كلٍ من الكومبيوتر، وأجهزة الملاحة، بل والأجهزة الطبية أيضًا، فنجد جوالات بها تقنيات قياس ضربات القلب، والحرارة، ومعدل حرق السعرات الحراية بعض التمارين الرياضية.

هايبر بنده
panda
  • جوال هواوي Huawei y7p بسعر 649 ريال سعودي بدلًا من 711 ريال سعودي.
  • جوال سامسونج samsumg galaxy a71 بسعر 1299 ريال سعودي بدلًا من 1759 ريال سعودي.
  • جوال سامسونج samsumg galaxy a02s بسعر 457 ريال سعودي.

وكما لاحظتم في العروض على بنده جوالات نجد من بينهم جوال سامسونج ايه 71، الذي يعد أحد أكثر الجوالات مبيعًا في العام 2020، والذي فور صدوره تهافت الجميع على حجزه ليكونوا أول من يحظى بتجربة إستخدامه، ومتاح من الجوال إصداران أحدهما والأكثر إنتشارًا هو الإصدار 128 جيجا بايت، والآخر الإصدار 265 جيجا بايت.

تخفيضات بنده

تعرض لكم اسواق هايبر بنده السعودية جديد الأجهزة من شركات التكنولوجيا من شاومي xiaomi ولينوفو اللتان اشتهرتا بجودة منتجاتهما وقلة اسعارها، وهذا جعل منهما أحد أكثر شركات الجوالات توزيعًا في الوطن العربي، حيث تضم جوالات لينوفو lenovo وشاومي معظم الخواص التقنية اللازمة للمستخدم، وفي الوقت ذاته تعرضها بسعر زهيد نسبيا.

ومن بين الخصومات نجد جوال لينوفو كى 13 بسعته من الذاكرة الداخلية 32 جيجابايت، مع جوال لينوفو k12 الذي يزيد عنه في سعة الذاكرة فنجد مساحتها به 64 جيجا بايت، بالإضافة إلى جوال لينوفو نوت كى 12 بذاكرته الداخلية الكبيرة الذي وصلت إلى 128 جيجا بايت، وقد جاء كل جوال منهم بسعر حصري وتخفيض كبير من اسواق بنده في السعودية.

عروض بنده

تضم موقع بنده اون لاين أقوى أجهزة التابلت والأيباد على ساحة الأجهزة التكنولوجية، حيث تجدون في التالي أجهزة تابلت من شركات لينوفو وهواوي الشهيرتين، بالإضافة إلى جهاز ايباد 8 من شركة ابل الغنية عن التعريف.

وتعرض لكم اسواق هايبر بنده أقوى الخصومات على أجهزة الكومبيوتر اللوحي الذي أصبح من الأجهزة الهامة في حياتنا، فهو يستخدم على نطاق واسع في مجال الأعمال والبيزنيس، كما أنه أمسى من واسائل التعليم عن بعد في عدد كبير من البلدان العربية، هذا بالإضافة لما يقدمه من دور ترفيهي في حياة أطفالنا من ألعاب وتنمية مهارات.

بنده
هايبر بنده
  • ايبادiPad 8 بسعر 1499 ريال سعودي بدلًا من 1899 ريال سعودي.
  • تابلت هواوي ام بي تي 3 Huawei matepad t8 بسعر 399 ريال سعودي بدلًا من 469 ريال سعودي.

hyper panda

هناك عدة أجهزة ذكية قد ظهرت في عصرنا بجانب أجهزة الجوالات، والتابلت، واللاب توب، فقد بدأت الساعات الذكية في الظهور وأصبحت الشركات تتنافس على إنتاج الساعة الأفضل التي تضم تقنيات أكثر وأفيد للمستخدم، حيث أن أهم ميزة في الساعات الذكية هي إمكانية توصيلها بالجوال ووصول الإشعارات عليها، نجد ساعات ابل االذكية في هايبر بنده بسعر خاص جدًا، كما نجد أيضًا ساعات هواوي.

  • ساعة ابل الذكية السلسلة 3 بسعر 849 ريال سعودي.
  • ساعة هواوي فيت بسعر 369 ريال سعودي.

عروض بندة الاسبوعبة

تضم اسواق بنده أيضًا واحدًا من أكثر أجهزة اللاب توب شراءً في المملكة، ألا وهو لابتوب اسوس، والذي يتميز بسعره المذهل المناسب لشريح كبيرة من مستخدمي اللاب توب، فيأتي لكم بمساحة كبيرة للزاكرة الداخلية بلغت 1 تيرا بايت، وأيضًا مقاس شاشاته عملي جدًا للإستخدام اليومي 15.6 انش، وذاكرة الرام به مساحتها 4 جيجا بايت، فهو جهاز كامل وشامل للكثير من التقنيات الحديثة.

  • لاب توب اسوس سيريليون بسعر 1449 ريال سعودي في بنده الكترونيات.

هايبر بنده

ولأن كل أجهزة الجوالات والتابلت تحتاج إلى ملحقات تبرز ما تشتمل عليه من تقنيات حديثة، نعرض لكم تفصيلًا في الآتي كل اسعار ملحقات الجوالات في بندة وخاصةً سماعات الأذن التي لا غنى عنها لكل فرد يمتلك جوال، أو تابلت، أو لابتوب.

بنده
hyper panda
  • سماعات ابل اير بودز برو apple airpods pro بسعر خاص وحصري 829 ريال سعودي بدلًأ من 999 ريال سعودي.

panda

يضم عروض بنده أيضًا جوالات من الفئة الإقتصادية من شركات مثل نوكيا والكاتيل الرائدتان في صناعة الجوالات، حيث أنهم كانو من أوائل الشركات التي صنعت الجوالات، وتقدم بنده جوالات إقتصادية بسعر مناسب جدًا، فهي تقدم لمستخدمها الخدمات التي يحتاجها في أي هاتف في حالة ما إذا كان لا يحتاج إلى تقنيات حديثة عالية السعر.

عروض هايبر بنده

تعد أجهزة الشحن كذلك من ملحقات الجوال التي تساعد في شحن بطارية الهاتف في أي مكان، فنجد منها أنواع متعددة من بينها ما هو ملائم لشحن الجوال في السيارة، ومنها ما هو يؤدي مهمة الشحن لاسلكيًا، كما يوجد أجهزة شحن خاصة للشحن السريع للبطارية الجوال دون إحداث خلل بها، ونعرض في التالي أسعار الشواحن من هايبر بنده.

  • شاحن يو اس بي ابل 20 واط بسعر 79 ريال سعودي.
  • شاحن يو اس بي مزدوج للسيارة اتش بي بسعر 39 ريال سعودي.
  • شاحن متنقل اتس لايف 10000 امبير بسعر 65 ريال سعودي.

قدمنا لكم كل ما هو جديد من تخفيضات الجوالات والتابلت في أسواق بندة السعودية، وهذا بأسعار حصرية خاصة في هذا الأسبوع، وستنتهي التخفيضات في مساء يوم الثلاثاء 1 يونيو 2021، الموافق 20 شوال 1442.

كانت هذه عروض الأسبوع الحالي من اسواق بنده في المملكة، حيث تبدأ عروض جديدة تنتهي معها الخصومات السابقة، وقد أطلق هايبر بنده بالفعل عدد من الخصومات على كافة الأجهزة لديه في الفروع والمخازن الخاصة به، مع تجديد المخزون من الأجهزة، ويمكنكم أيضًا عمل طلب على بنده كليك ، الذي يتيح لك الإستفادة من تخفيضات بنده اون لاين ، التي نقدمها لكم بصفة مستمرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *