عروض العثيم اليوم othaim market تحت شعار “مقاضيك الشهرية معانا اوفر” داخل اسواق العثيم مول

عروض العثيم اليوم othaim market تحت شعار “مقاضيك الشهرية معانا اوفر” داخل اسواق العثيم مول

عروض العثيم اليوم اطلقتها اسواق العثيم تحت شعار ” مقاضيك الشهرية معانا اوفر ” والتي تضم خصومات كبيرة في كل فروع العثيم ماركت و العثيم مول othaim ، والتي تقدم لكم مختلف الأغذية بأرخص الأسعار، كما نجدها تضم ارخص وأوفر تخفيضات الجوالات في السعودية، وكذلك خصومات على الأجهزة الكهربائية والمفروشات.

عروض العثيم اليوم othaim market تحت شعار “مقاضيك الشهرية معانا اوفر” داخل اسواق العثيم مول

نقدم لكم أقوى تخفيضات العثيم othaim market على المنتجات الغذائية من بروتين حيواني، وخضار وفاكهة طازجة، مع تشكيلة من أجود السلع التموينية، وتجدون الخصومات متاحة في فروع سوبر ماركت العثيم حتى يوم 1 يونيو 2021.

عروض العثيم الطازج

تقدم لكم أسواق العثيم أجود المنتجات الغذائية من زيوت، وأرز، ومعلبات، حيث أن تلك هي أكثر الأغذية إستهلاكًا في المملكة العربية السعودية، والأسعار نعرضها لكم في التالي مع خصم خاص حتى 50%.

عروض العثيم
عروض العثيم

عروض العثيم اليوم

نجد كذلك في عروض العثيم الخاصة في الصفحة الأولى من الكتالوج لهذا الأسسبوع عدد من المنتجات الغذائية التي تصلح لوجبات الإفطار والعشاء ، مثال على ذلك نجد جبن المراعي كريم عبوات وزن 500 جرام، وأيضًا يوجد الحليب البودرة إنتاج شركة ابو قوس، هذا بالإضافة إلى علب التونة القطع الخفيف من شركة جرين فارمز.

عروض العثيم الترويجية

من منا لا يجب الفاكهة الطازجة اللذيذة، خاصةً فاكهة الصيف المنعشة، والتي تتميز بمذاقها الحلو، حيث يشتهي الفرد منا تناول العصائر الطبيعية في الصيف أكثر من غيره من الفصول، ولهذا تجدون في العثيم جملة أجود أنواع الفاكهة والخضراوات الطازجة بأسعار لا مثيل لها.

اسواق العثيم
اسواق العثيم

العثيم مول

يقدم العثيم ماركت مع الفاكهة خضراوات متنوعة طازجة أيضًا، من باذنجان وجذر، وكذلك الثوم المعروف بفوائده لصحة الجسم وتعزيز مناعته ضد الإصابة بالإمراض، كما يضم العثيم أفخر أنواع البطاطس التي تستخدم على نطاق واسع في أصناف عديدة من الطعام، من أشهرها أصابع  البطاطس المقلية وصينية البطاطس باللحم أو الدجاج.

عروض العثيم

ولأن التمور أحد أكثر السلع التي يقبل المقيمين في المملكة العربية السعودية عليها، وهذا لما في التمر بكل أنواعه من فوائد لجسم الإنسان، كما أن الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم قد أوصانا بالإفطار على التمر في أيام الصيام، فهو من الثمار السكرية التي تعطي طاقة كبيرة لجسم الإنسان.

اسواق العثيم

أما اللحوم فهي تحتل الصدارة فيما يقدمه عثيم مول من منتجات غذائية بروتينية، ونجد لديه كل أنواع اللحوم البلدي والمستوردة، والتي يوجد منها الطازج وكذلك المفروم المجمد، أما الأسعار فنتركها لحكمكم في الصورة التالية.

العثيم
العثيم

تخفيضات العثيم أون لاين قدمناها لكم على كل أنواع الأغذية في كل الفروع، والتي من بينها ما هو أكثر جودة وأرخص سعرًا، حيث تكون متاجرر السعودية جميعها في سباق على من يقدم أرخص سعر على عدد كبير من المنتجات الغذائية، ناهيك عن التنافس فسما بينهم على أسعار الأجهزة الكهربائية والجوالات، وكذلك الأجهزة الذكية من شاشات وولاب توب وتابلت، كل هذا يقدمه لكم العثيم تحت شعار “مقاضيك الشهرية معانا اوفر”، فتمتعوا بالخصومات المتاحة لهذا الأسبوع حتى إشعارٍ آخر في صباح يوم 2 يونيو 2021 الموافق 20 ذي القعدة 1442.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *