عروض العثيم مول لشهر شوال بأرخص الاسعار في عروض اسواق العثيم othaim market

عروض العثيم مول لشهر شوال بأرخص الاسعار في عروض اسواق العثيم othaim market

عروض العثيم اليوم نقدمها على أكثر المنتجات طلبًا من اسواق العثيم othaim market لشهر شوال، بتخفيضات مقدمة حصريًا على كل المشتريات في فروع العثيم مول بالسعودية، ونخص اليوم تقديم تخفيضات العثيم على منتجات العناية بالطفل والملابس والنظافة الشخصية، وهذا بأفضل اسعار تخفيضات السعودية بالمملكة، على مختلف المتاجر الشهيرة التي تقدم كل مختلف الخصومات على أسعار الأغذية والأجهزة.

عروض العثيم مول لشهر شوال بأرخص الاسعار في عروض اسواق العثيم othaim market

خصومات منيو العثيم othaim المتاحة لهذا الأسبوع والممتدة حتى يوم الثلاثاء 25 مايو 2021، كلها نعرضها لكم في التالي لتستفادوا منها حتى نفاذ الكمية، فسارعوا بالتوجه إلى أقرب فرع من فروع اسواق عبدالله العثيم قبل إنتهاء المدة.

العثيم

في التالي أقوى الخصومات والتنزيلات في اسعار منتجات العناية بالجسم والشعر في سوبر ماركت العثيم ، حيث نعرض لكم اسعار الشامبو ومساحيق غسيل الأطباق، وحفاضات الأطفال في عروض العثيم الترويجية ، وكل ذلك توضحه الصورة التالية تفصيلًا.

othaim market
othaim market
العثيم
العثيم
  • عروض بيبي جوي العثيم على حفائظ بيبي جوي كبير 40 حبة بسعر 53.95 ريال سعودي بدلًا من 57 ريال سعودي.
  • مناديل أطفال بامبرز بيور 48 قطعة بسعر 10.95 ريال سعودي بدلًا من 18.75 ريال سعودي.

هذا بالإضافة إلى أنواع أخرى من حفاضات الأطفال من سن الولادة وحتى سن 4 سنوات فأكثر، وعلى كل أم و أب مراعاة نوعية الحفائظ التي تستخدم على بشرة الطفل، كما يراعى إستخدام المقاس المناسب منها حتى لا يحدث تسريب أناء النوم، ومن بين تلك الأنواع نجد بامبرز أقدمهم وأشهرهم، وكذلك حفاضات بامبي.

اسواق العثيم

نظرًا لكون غسالات الأطباق أصبحت من الأجهزة المنزلية المنتشرة في معظم المنازل، نجد العثيم قد وفر لعملائه مجموعة من مساحيق غسلات الأطباق التي تتلائم مع معظم الأنواع والأطباق، فجد من بين تلك المساحيق أقراص فينيش التي أثبتت فاعليتها في تنظيف الأطباق، بالإضافة إلى الملح اللازم لسلامة كل الغسالات وإطالة عمرها.

وبالحديث عن غسالات الأطباق وإستكمالات لباقي الخصومات نذكر لكم اسعار سائل صابون غسيل الأطباق والصحون والأواني من شركة فيري fairy ، والذي يوجد منه أكثر من نوع يتم الإختيار منهم وفقًا لطبيعة جلد اليد وقوة الدهون، فنجد منه سائل صحون بالليمون، وفيري بالليمون بلس، حيث أن الشركة هي من الشركات القديمة في هذا المجال، ولهذا نجده من أفضل الركات في المملكة العربية السعودية.

  • صابون صحون فيري بالليمون 1.5 لتر بسعر 16.95 ريال سعودي
  • صابون صحون فيري بالليمون بلس 800 مللي بسعر 11.95 ريال سعودي

عروض العثيم اليوم

من منا لا يحتاج إلى إستعمال الشامبو وسائر مستحضرات العناية بالشعر وفروة الرأس، حيث لكلٍ منا طبيعة للشعر مختلفة عن غيره، ولذا تتنووع منتجات الشعر من شاميو، وبلسم، وكريمات أو زيوت أو سيرم، وطبيعة الشعر هي ما تحدد النوع المناسب للإستخدام اليومي أو الأسبوعي، ولذا نجد منتجات خاصة بالشعر الدهني، وأخرى للشعر الجاف، وغيرها للتخلص من القشرة، لذا نقدم في التالي عروض العثيم مول على منتجات الشعر المختلفة:

  • شامبو بانتين  Pantene 400 مللي، أو بديل الزيت 350 مللي، أو بلسم 360 مللي، بسعر 9.95 ريال سعودي.
  • شامبو أو بلسم هربال زيت الأرجان 400 مللي، بسعر 12.95 ريال سعودي.
  • شامبو هيد اند شولدر head & shoulders انتعاش 600 مللي، بسعر 16.95 ريال سعودي.

عروض العثيم

نأتي الآن لذكر منتجات التطهير والتعقيم في العثيم سوبر ماركت ، والتي تضم بها مبيض الملابس، وملين الأقمشة، ومعقم الأيدي، ومنظف الحمام من شركة عبدالله العثيم للاستثمار في السعودية.

اسواق العثيم
اسواق العثيم
  • صابون اريال أزرق مركز كيس 2×5 كجم بسعر 83.95 ريال سعودي بدلًا من 93.95 ريال سعودي.

وتطرح اسواق العثيم ضمن خصوماتها منتجات تنظيف لملابس السوداء نظرًا لكون النساء في المملكة العربية السعودية يفضلن إرتداء هذا اللون من العبايات، ونجد منتجات التنظيف الخاصة بالملابس السوداء منتشرة على نطاق واسع في العثيم السعودية ، وهذا لأن الملابس السوداء تتسبب بعض مساحيق الغسيل العادية في بهتان لونها، لذا لجأت الكثير من الشركات الشهيرة في مجال إنتاج مساحيق التنظيف إلى إنتاج هذا الإبتكار للحفاظ على عمق اللون الأسود ورونقة.

العثيم مول

نستعرض معكم سويًا في التالي كافة المنتجات الخاصة بالعناية بالملابس وتنظيفها في العثيم ماركت بخصومات كبيرة على مساحيق الملابس السوداء، وصابون اكسترا، مع مناديل الحمام، والمطهرات من مختلف الأنواع.

العثيم مول
العثيم مول
  • ورق مطبخ كلينكس 2 رول × 250 متر بسعر 23.95 ريال سعودي بدلًا من 33.95 ريال سعودي.

othaim market

ويمكن من خلال تطبيق العثيم اكتساب الإستفادة من بطاقات اكتساب المقدمة عبر العثيم تسوق نت ، والتي تتميز بفئاتها المتعددة التي تتيح لكل عملائها إمكانية الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت، وبالتالي يمكن إعطائها لأحبائك وأصدقائك كهدية قيمة تدخل الفرح والسرور على قلبهم، والبطاقات تفيد في تطبيق اكتساب للأجهزة الذكية فقط.

قدمنا لكم خصومات أسواق العثيم على منتجات العناية بالطفل والمنزل من مساحيق للتنظيف، وحفاضات، ومنتجات تنظيف الملابس وتعقيمها، وهذا بأفضل الخصومات والأسعار المقدمة من العثيم للجملة و العثيم أون لاين في داخل المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *