عروض اكسترا السعودية extra بخصومات حتى 65% في أقوى عروض تخفيضات اكسترا

عروض اكسترا السعودية extra بخصومات حتى 65% في أقوى عروض تخفيضات اكسترا

عروض اكسترا السعودية نقدمها لكم حصريا من موقع اكسترا extra ، والذي يقدم لكم أرخص اسعار الجوالات ، والشاشات، واللاب توب بخصومات حتى 65% في تخفيضات اكسترا الجديدة، وتستمر الخصومات حتى نفاذ الكمية، فلا تفوتوا فرصة الشراء قبل غلاء الأسعار.

عروض اكسترا السعودية extra بخصومات حتى 65% في أقوى عروض تخفيضات اكسترا

عروض اكسترا للجوالات والشاشات واللاب توب نقدمها االيوم وفقًا لآخر تحديث تم للأسعار على موقع اكسترا اون لاين ، حيث تضم الخصومات أكبر التنزيلات على اسعار جوالات اكسترا بخصم يصل إلى 34%، كما تجدون معنا تخفيضات حصرية على اكسترا لابتوب حتى 33%، هذا بالإضافة إلى خصم اكسترا شاشات الذي يصل حتى 65%.

عروض اكسترا

أكسترا
أكسترا

اصبح اللاب توب يحل محل الكومبيوتر المكتبي بنسبة كبيرة، فنادرًا ما نجد أسرة في وقتنا هذا لا يمتلك معظم أفرادها أو واحدًا من على الأقل جهاز لابتوب، وذلك لصغر حجمه وسهولة حمله، مما يسهل على مستخدمه إنجاز مهامه من خلاله بكل سهولة وفي أي مكان، ولذا نعرض في التالي خصومات اللاب توب في متجراكسترا بخصم حتى 33%.

extra
extra
  • لابتوب microsoft ميكروسوفت سيرفس لابتوب 3، شاشة 13.5 بوصة، بسعر 3899 ريال سعودي.
  • extra عروض اكسترا ابل ماك بوك برو 2020 Apple mac book pro، شاشة 13.3 بوصة، بسعر 8549 ريال سعودي.

كما نجد ضمن أجهزة اللاب توب التي يقدمها موقع اكسترا اون لاين أجهزة لابتوب متنوعة تحمل إسم ماركة لينوفو المعروفة، والتي يتجه إليها معظمنا بسبب أسعارها التي في متناول الجميع، وهذا لا يعني أن أجهزة lenovo لا تتضم بها تقنيات تطورة، بل أن أجهزتها من الكومبيوتر المحمول قد أثبتت كفائتها على نطاق واسع في الآونة الأخيرة.

اكسترا

الجوالات هي من أكثر ما نبحث عنه من أجهزة، وهذا لكونها تستخدم في الإتصالات وتصفح الإنترنت، والتصوير، والألعاب، ومن خلالها يمكن القيام بمتطلبات عملك أو دراستك، كما يتم من خلالها مشاهدة مقاطع الفيديو والإستماع إلى الأغاني والموسيقى، فالجوالات تجمع بين العديد من الأجهزة في جهاز واحد، ونعرض فيما يلي أكثر الأجهزة طلبًا في اكسترا جوالات سامسونج و اكسترا ايفون.

اكسترا
اكسترا
  • عروض جوالات سامسونج على سامسونج جالاكسي اس 20 الترا samsung galaxy s20 ultra ، سعة 128 جيجا، بسعر 3299 ريال سعودي.
  • اكسترا جوال جالكسي  ايه 21 samsung galaxy a21 ، سعة 64 جيجا، بسعر 649 ريال سعودي.
  • ابل ايفون 12 ميني Iphone 12 mini ، سعة 128 جيجا، بسعر 3099 ريال سعودي.

وليست تلك هي الأسعار المقدمة على جوال ايفون 12 ميني فقط، بل يوجد من الجوال فئات أخرى تتباين في صفاتها وأسعارها، ومثال على ذلك نجد جوال ايفون اس اي 2020 الذي يدعم شبكات الإتصال الذي تقدم خاصية الجيل الرابع، والذي تم عرضه على جرير بسعر 1999 ريال سعودي بعد أن كان 2629 ريال سعودي، حيث تم تقديم خصم قدره 23.96%.

كما يوجد فئات أخرى من جوال سامسونج بمميزات تقنية مطورة بحرفية ودقة عالية، ومن بين تلك الفئات نجد سامسونج جالاكسي ايه 11 samsung galaxy a11 بنسخته الـ 32 جيجا بايت، وأيضًا يوجد من بين الخصومات جوال سامسونج جالاكسي ايه 21 samsung galaxy a21 الخاص بالإصدار 64 جيجا بايت، والجوالان  مميزان جدًا من حيث الإستخدام وما يقدماه من خدمات متنوعة.

تخفيضات اكسترا

يقدم متجر اكسترا شاشات حديثة بمقاسات وماركات متنوعة، حيث تتنوع المقاسات ما بين 55 إلى 88 بوصة، وتتنافس الشركات في تقديم أفضل المواصفات بأقل تكلفة، لتحقيق المعادلة التي يبحث عنها المستهلك عند شراؤه لشاشة جديدة، وتسهيلًا عليكم نقدم في التالي اسعار شاشات اكسترا التي يمكن شراها من خلال خدمة تقسيط اكسترا المقدمة من خلال الموقع والفروع.

تخفيضات اكسترا
عروض اكسترا
  • ال جي lg شاشة مقاس 55 بوصة بسعر 6199 ريال سعودي، بخصم 55.71%.
  • شاشات ال جي مقاس 88 بوصة بسعر 99999 ريال سعودي، بخصم 65.54%.

تقسيط اكسترا

تقدم اكسترا تقسيط خاص لعملاء تسهيل للتمويل ، وهذا يمنحهم موافقة فورية على طلب التقسيط، بالإضافة إلى مبالغ كبيرة للتمويل والدعم قد تصل حتى مبلغ 30 الف ريال سعودي، وهذا أيضًا على مدة حتى 36 شهر، ومع الخدمة أنت غير مضطر إلى تحويل راتب أو وجود كفيل يدعمك، كما أنه قد أوضحت اكسترا أن هذه الخدمة للدفع مطابقة لأحكام الإسلام الشرعية.

وتتطلب الموافقة على إستفادة العميل من خدمة تقسيط جرير بعض المستندات من أهمها بطاقة الهوية الوطنية السارية، والتي يمكن أن يحل محلها بطاقة الإقامة، مع كشف يبين راتي الثلاث شهور الأخيرة، وكشف يوضح قيمة الراتب، هذا مع مستندات الإفادة بحالة التأمينات الإجتماعية، وبعد الموافقة على طلب التقسيط يتم الحصول على الجهاز وشراؤه.

عروض extra السعودية اليوم استعرضناها سويًا بخصوص اسعار الأجهزة الإلكترونية الذكية في اكسترا عروض السعودية، حيث سردنا كافة اسعار الشااشات وأجهزة اللاب توب، كما بينا تفصيًلا مواصفات وأسعار أحدث الجوالات من أشهر الماركات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *