عروض اكسترا للجوالات بمناسبة عيد الفطر على اكسترا ايفون وجوالات سامسونج وهواوي من extra

عروض اكسترا للجوالات بمناسبة عيد الفطر على اكسترا ايفون وجوالات سامسونج وهواوي من extra

عروض اكسترا للجوالات بخصومات قوية جدًا على أسعار جوالات اكسترا ايفون وسامسونج وهواوي، وهذا بمناسبة عروض عيد الفطر المبارك على الجوالات والأجهزة الذكية من أكسترا extra ، حيث بدأ موسم إجازة عيد الفطر ليبدأ معه طرح أقوى عروض الجوالات في السعودية من كبرى المتاجر المتخصصة فيي بيع الأجهزة الإلكترونية من شاشات، وجوالات، وأجهزة كهربائية.

عروض اكسترا للجوالات بمناسبة عيد الفطر على اكسترا ايفون وجوالات سامسونج وهواوي من extra

عروض اكسترا على الجوالات وملحقاتها تعد من افضل الأسعار المطروحة في السعودية، كما أن اكسترا تقدم خدمات إضافية لعملائها من خلال موقع اكسترا الالكتروني ، والذي يمكن العميل من تصفح مميزات المنتج وإتمام عملية الشراء بكل أريحية، عبر الضغط فقط على خدمة اشتري اونلاين للحصول على المنتج بكل سهولة.

اكسترا اكسسوارات جوال
اكسترا اكسسوارات جوال

كما أنه تقدم خدمة توصيل اكسترا على كل المعروضات المتاحة داخل الموقع من جوالات وشاشات، ولا ننسى الأجهزة الإلكترونية الذكية التي أصبحت عنصر أساسي في أثاث المنزل الحديث، والتي من بينها يوجد الغسالات والثلاجات الذكية، مع غسالات الصحون والقلايات الكهربائية، وما إلى ذلك من أجهزة المطبخ من خلاطات، وعصارات، وأجهزة تحضير الطعام.

عروض اكسترا

في التالي خصومات عروض extra لليوم على جوالات ايفون من فئات سلسلة ايفون 12 ،  و ايفون 12 ميني ، و اكسترا جوال ايفون 12 برو ، وايفون 12 برو ماكس iphone 12 pro max ، وهذا بمختلف الإصدارات التي طرحت من ابل في المملكة العربية السعودية.

اكسترا ايفون
اكسترا ايفون
عروض اكسترا للجوالات
اكسترا اكسسوارات
  • ايفون 12 برو ماكس يتراوح سعره بين 4899 و 6499 ريال رسعودي.

كما يوجد لدى إكسترا أرخص سعر للجوال ايفون ١١ في السعودية، حيث متاح لديها بإصداراته الثلاث 64، و 128، و 256 جيجا بايت، ونظرا لثقة متاجر موقع اكسترا في كونها الأرخص في المملكة على الإطلاق، وهي تتحدى ان يوجد منافسين يقدمون أسعار أقل، بل وتقدم للعميل الأمان التام لعدم وجود سعر اقل بعرضها استرداد المبلغ في حالة وجود المنتج أرخص لدى أحد منافسيها.

اكسترا

يأتي الآن دور جوالات سامسونج وخصوماتها في موقع اكسترا السعودية بمختلف إصدارتها التي طالما نالت إعجاب مستخدميها، والتي تمتاز بتقنيات شركة سامسونج samsung العالمية التي كانت من الرائدين في مجال صناعة الجوالات.

تخفيضات اكسترا
تخفيضات اكسترا
أكسترا
أكسترا
  • سامسونج جالاكسي a72  بسعر 1699 ريال رسعودي للنسخة 1228 جيجا.

ولعله من الملاحظ أن السعر الأغلى في أجهزة سامسونج يخص جوال سامسونج نوت 20 الترا 5 جي، وهذا لما يصمه من خواص أكثر تطورا من الجوالات الأخرى، فهو ينتمي إلى فئة جوالات الفلاج شيب المغروفة بإرتفاع سعرها ومواصفاتها العالية، والجوال يأتي معه قلم للكتابة على شاشة كبيرة للغاية بمقاس 6.9 بوصة، كما أن الجهاز يحتوي على ذاكرة داخلية للتخزين المتنوع سعتها 128 جيجابايت.

كما يوجد من بين هواتف سامسونج المعروضة جوال سامسونج جالاكسي ايه 71 samsung galaxy a71 ، وهو هاتف يعتبره الكثير من خبراء الجوالات ملك الفئة المتوسطة من الجوالات، وهذا لكونه صمم بشاشة كبيرة مقاس 7.9 بوصة مع سعة ذاكرة داخلية للتخزين ب 256 أو 128 جيجابايت، مع رامات بسعة 8 جيجا بايت ومعالج ثماني النواة.

ولا يمكن أن ننسى ذكر الجوالين المميزين جدًا من سامسونج، اللذين أبهرا محبي أجهزة الفئة المتوسطة من جوالات سامسونج جالاكسي، ألا وهما سامسونج جالاكسي ايه 72 و سامسونج جالاكسي ايه 52 ( Samsung galaxy A72 و Samsung galaxy A52 )، حيث أنهما يضمان ميزة أبهرت الجميع مقارنةً بسعريهما وهي مقاومة الماء والغبار، حيث أن تلك الميزة كانت مقتصرة على فئات الجوالات العالية من الفلاج شيب فقط، ولذا أحدث الجوالان ضجة كبيرة فور إصدارهما.

  • جوال سامسونج نوت 20 الترا 5 جي سعة ذاكرة داخلية 512 جيجا بايت بسعر 4099 ريال سعودي.
  • جوال سامسونج نوت 20 الترا 5 جي سعة ذاكرة داخلية 256 جيجا بايت بسعر 3599 ريال سعودي.
  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 71 samsung galaxy a71 سعة ذاكرة داخلية 128 جيجا بايت بسعر 1299 ريال سعودي.
  • سامسونج جالاكسي ايه 52 سعة ذاكرة داخلية128 جيجا بايت بسعر 1649 ريال سعودي.

Extra

جوالات هواوي huawei أيضًا تعد بمن الجوالات التي أثبتت ذاتها في سوق الهواتف الذكية، وقد برعت في تصميم برامج خاصة بها ونظام تشغيل مميز وفريد نال إعجاب كل من قام بتجربته، ولهذا وجب علينا تقديم خصومات اكسترا هواوي بأسعارها المميزة ومواصفاتها الفريدة.

extra
extra
  • هواوي ميت 40 برو بسعر 3599 ريال رسعودي للنسخة 256 جيجا.

كما تهتم اكسترا بعرض جوالات الكاتيل التي رجعت تنتشر على ساحة سوق الجوالات من جديد، حيث طورت من تصميماتها ومواصفاتها لتواكب العصر، ومن بين ما يقدمه موقع اكسترا اون لاين من جوالات، نجد جوال الكاتيل 5048U، بمواصفات رام سعة 6 جيجابايت، وشاشة كبيرة وواسعة للغاية بمقاس 6.52 بوصة، ويدعم ذاكرة داخلية للتخزين بسعة 128 جيجابايت.

أكسترا

ويوجد من بين الجوالات أيضًا في تخفيضات اكسترا السعودية جوالات هواوي ذات السعر الأقل على الإطلاق، ولذا وبالرغم من بساطة تقنيات تلك الجوالات في تصميمها، إلا أنه نجد عدد لا يستهان به من المستخدمين لا يزالون يُقبلون على شرائها، وأحضرنا لكم اليوم أرخص الجوالات من هواوي في الأسواق وهما:

  • جوال هواوي واي 7 ايه Huawei Y7A بسعة 128 جيجا، بسعر 699 ريال سعودي.
  • جوال هواوي واي 7 بي Huawei Y7P بسعة 64 جيجا، بسعر 649 ريال سعودي.

تقسيط اكسترا

يوجد لدى أكسترا خدمة التقسيط على عدة أشهر، حيث أن تلك الخدمة تمكن المستفيد منها بإختيار الجوال المفضل له من بين أنواع عديدة من اكسترا جوالات أيًا كان سعرها، ويستطيع المشتري أن يسد ثمن الجوال على دفعات تصل إلى 12 شهرًا أو أكثر، وهذا بعد أن تتم الموافقه على طلبه من خلال التواصل مع إدارة اكسترا السعودية.

خصومات اكسترا على الايفون وجوالات سامسونج قدمناها لكم بأسعار مذهلة في خصومات عيد الفطر، فاغتنموا الفرصة وبادروا بالشراء قبل نفاذ الكمية المتاحة في المخازن والفروع، ولا تنسوا الإستفادة من خدمات تقسيط اكسترا المتاحة للعملاء المقيمين في المملكة العربية السعودية، والخصومات مستمرة معكم حتى نفاذ الكمية أو إنتهاء مدتها أيهما أقرب في المدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *