آخر عروض bath and body kuwait عروض متنوعة على الهدايا حتى نفاذ الكمية

آخر عروض bath and body kuwait عروض متنوعة على الهدايا حتى نفاذ الكمية

شركة bath and body الكويت هي فرع هام من فروع شركة من أفضل شركات إنتاج مستحضرات العناية الكاملة بالبشرة، والجسم، والبرفانات، والهدايا، والشموع، والمعقمات، ومنتجات أخرى كثيرة بروائح متعددة للعناية الفائقة بالجسم والبشرة والمنزل ككل بأسعار مناسبة جدا، وخامات عالية الجودة.

عروض bath and body الكويت لشهر مايو

عروض باث اند بودي
عروض باث أند بودي

هدايا باث أند بودي وركس bath and body الكويث هائلة، وضخمة جدا، ومستمرة، فهناك عروض على هدايا متنوعة منها:

  1. امنح أحبابك طقم الهدايا العملي والرائع هذا بفضل التركيبة العطرية الفاتنة التي تميز منتجات الطقم، حيث يتضمن جل استحمام بحجم السفر (3 أونصة سائلة / 88 مل)، ولوشن فائق النعومة على الجسم (3 أونصة سائلة / 88 مل) ، ورذاذ معطر (3 أونصة سائلة / 88 مل)، وتأتي جميع هذه المنتجات في عبوة أنيقة لتصبح الهدية المثالية لمن تحب بمزيج فاتن وخالد من توت العليق الأسود، والورد المخملي، والعنبر.
مزيج رائع
مزيج رائع

2 .طقم الهدايا العملي والرائع هذا يتضمن جل استحمام بحجم السفر، ولوشن فائق النعومة على الجسم (3 أونصة سائلة / 88 مل)، ورذاذ معطر (3 أونصة سائلة / 88 مل)، وتأتي جميع هذه المنتجات في عبوة أنيقة لتصبح هدية رائعة لمن تحب من مزيج رائع برائحة توت العليق الأسود، والورد العنابي، وحبوب الفانيلا الداكنة، التركيبة الرئيسية: توت العليق الأسود، والورد العنابي، والبرغموت، وحبوب الفانيلا الداكنة، ومسك البرقوق.

عطور مميزة
عطور مميزة

3 . امنح أحبابك طقم الهدايا العملي والرائع هذا، حيث يتضمن جل استحمام بحجم السفر (3 أونصة سائلة / 88 مل)، ولوشن فائق النعومة على الجسم (3 أونصة سائلة / 88 مل)، ورذاذ معطر (3 أونصة سائلة / 88 مل)، وتأتي جميع هذه المنتجات في عبوة أنيقة لتصبح الهدية المثالية لمن تحب بمزيج رائع من البرويسكو الوردي، والسفرجل الفوار، والفاونيا الكريستالية، والعنبر الذهبي، والماريوت الكريمي.

عطر البرويسكو الوردي
عطر البرويسكو الوردي

4 . اعطي أحبابك طقم الهدايا الرائع هذا يتضمن جل استحمام  88 ملل، ولوشن فائق النعومة على الجسم 88 ملل، ورذاذ معطر 88 مل، وتأتي جميع هذه المنتجات في عبوة أنيقة لتصبح الهدية المثالية لمن تحب بمزيج رائع من الفاوانيا، والكشمش الأسود، ومسك الفانيلا الكريمي.

الكشمش الأسود
الكشمش الأسود

كل هذا تحصل عليه بمبلغ 7.500 دينار كويتي للقطعة وعليها قطعة مجانا، والتوصيل مجانا لأي طلب تفوق قيمته الـ 9 دينار كويتي.

عروض هدايا أخرى

 

هدايا bath & body
هدايا bath & body
  • يعد طقم الهدايا هذا ( آ ثاوزند ويشيز ) خياراً مثالياً كهدية لأية مناسبة؛ حيث يحتوي على علاقة لعبوة معقم اليدين (سعة 1 أونصة سائلة) ، وكريم يدين (سعة 1 أونصة سائلة) ، يأتي مغلف في صندوق صغير مزين للإهداء.
آ ثاوزند ويشيز
آ ثاوزند ويشيز
  • يعد طقم الهدايا هذا (بلاك تشيري ميرلو) خياراً مثالياً كهدية لأية مناسبة؛ حيث يحتوي على علاقة لعبوة معقم اليدين (سعة 1 أونصة سائلة)، وكريم يدين (سعة 1 أونصة سائلة) ، يأتي مغلف في صندوق صغير مزين للإهداء.
بلاك تشيري ميرلو
بلاك تشيري ميرلو
  • كل ما تحتاجينه لتشعري بالتألق والثقة. يشمل طقم الهدايا هذا على بخاخ معطر 8، جل استحمام 10، لوشن الجسم فائق النعومة مغلفة في علبة هدايا جميلة كباقة فاخرة من روائح الورود الناعمة، والأخشاب، ونكتار الفراولة.
you are the one
يو آر ذا وان

اشتري علبة واحصل على العلبة الثانية مجانا بسعر 17.500 دينار كويتي.

عروض متعددة من باث اند بودي

عروض هدايا متنوعة
عروض هدايا متنوعة
bath and body kuwait
bath and body kuwait
عروض الكويت
عروض الكويت
أجمل الهدايا
أجمل الهدايا

يمكنكم شراء أي من منتجات الهدايا هذه عبر طريقة الأون لاين أو من خلال زيارة فروع باث أند بودي وركس في الكويت، والتي تبدأ في العمل من الثامنة صباحا وحتى الرابعة مساءا طوال أيام الأسبوع، حيث لديهم خصومات مميزة على أسعار برفكت بيوني، وتنزيل آخر على سعر غينغام، وروز، وكذلك شنطة الميك أب الكاملة من جابانيز تشيري بلوسوم، بالإضافة إلى العروض المميزة الأخرى منهم على باقي منتجات العناية بالجمال، وهي ثاوزاند ويشيز، ومجموعة دارك كيس، وكذلك يوجد بالماركت خصم على سعر مجموعة دارك كيس بألوان أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *