تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان نايل سات.. لقاء السوبر الإفريقي

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان نايل سات.. لقاء السوبر الإفريقي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان على نايل سات ، تتجه أنظار عشاق كرة القدم في كل مكان صوب ملعب استاد جاسم بن حمد في قطر لمتابعة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي التي مُقرر لها يوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من مايو الجاري، وستكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان في السوبر الإفريقي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة، ويود الكثير من الجماهير الإطلاع على تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان على نايل سات مجانا، وهذا ما نختص به هذا المقال.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان ، ينطلق لقاء السوبر الإفريقي يوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من مايو الجاري على ملعب جاسم بن حمد في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة السعودية، وستكون القنوات التي تذيع مباراة الأهلي ونهضة بركان اليوم قنوات بي إن سبورت الرياضية ويُعلق على المباراة حفيظ دراجي.

ونشرت بعض الصحف الرياضية مساء أمس الخميس تشكيلة الأهلي ضد نهضة بركان المتوقعة لخوض مباراة السوبر الإفريقي والتي جاءت كالتالي: محمد الشناوي، في حراسة المرمى وفي خط الدفاع: أيمن أشرف، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمد هانى، وفي خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السوليه، محمد مجدى افشه وفي خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمد شريف، صلاح محسن.

وفي نفس السياق فقد وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطار الدوحة صباح الإثنين المنقضي التي غادرت مطار جوهانسبرج في جنوب أفريقيا بعد انتهاء مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 والتي حقق خلالها المارد الأحمر الفوز ليصعد لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب صان داونز.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان

نرفق لكم الآن تردد قناة الكأس المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان على نايل سات مجانا، لقاء الأهلي المصري ونهضة بركان المغربي في السوبر الإفريقي من المتوقع أن يكون على قناة الكأس الرياضية نايل سات.

القمر نايل سات
تردد 11919
ترميز 27500
استقطاب أفقي

تلك كانت توقعات بخصوص القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان على نايل سات مجانا، تردد قناة الكأس 2021 ALkass tv الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي الأهلي ونهضة بركان على النايل سات، هذا وسوف نتابع معكم المزيد من الأخبار والتفاصيل الجديدة فيما يخص القنوات التي تنقل مباراة السوبر الإفريقي مجانا.

وتلك كانت مجرد توقعات فقط عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان في السوبر الإفريقي، وجدير وبالذكر أن الأهلي تأهل للسوبر الإفريقي بعدما حقق لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم المنقضي الماضي، بينما حقق نهضة بركان المغربي لقب الكونفدرالية الإفريقية، وسنتابع معكم كل ما هو جديد فيما يخص الكشف عن القنوات المفتوحة المجانية الناقلة للسوبر الإفريقي مجانا.

قنوات مفتوحة تذيع مباراة الأهلي ونهضة بركان

يراسلنا الكثير من الزوار يتساءل عن التردد الأخر لقناة الكأس الرياضية القطرية حيث أنه لم يتم استقبال التردد المرفق أعلاه ويُمكنكم ضبط تردد آخر لقناة الكأس القطرية التي تنقل مباراة الأهلي ونهضة بركان على نايل سات في السوبر الإفريقي، التردد ميجا هرتز 12418 – معدّل الترميز: 27500 – إشارة إرسال البث: DVBS2 – معدّل استقطاب الموجة أفقي – الترميز ومعدل تصحيح الخطأ 3/4 – معدّل تردد الموجة 8PSK.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *