أخطاء تحكيمية تتسبب في خسارة برشلونة barcelona بهدفين مقابل هدف لصالح اتلتيك بلباو

أخطاء تحكيمية تتسبب في خسارة برشلونة barcelona بهدفين مقابل هدف لصالح اتلتيك بلباو

برشلونة Barcelona .. أثارت مباراة فريق البارسا وأتلتيك بلباو، جدلا كبيرا، حيث تمكن فريق اتلتيك بلباو، من الفوز على فريق برشلونة barcelaona ، بهدفين مقابل هدف واحد من جانب برشلونة، وذلك في المباراة التي جرت بينهما، أمس الخميس، بملعب ماميس في دور الذهاب، في الدور ثمن النهائي، في كأس ملك أسبانيا، وبتلك النتيجة يكون على فريق برشلونة Barcelona ، أن يتمكن في مباراة الإياب، والتي من المقرر أن تقام يوم الأربعاء القادم، بملعب كامب نو.

برشلونة Barcelona يخسر أمام أتلتيك بيلباو في مباراة الذهاب

يحتاج فريق برشلونة إلى الفوز، بهدف بدون مقابل، من جانب فريق اتلتيك بيلباو، أو أن يحقق فارق هدفين، في تلك المباراة، وذلك لكي يتمكن فريق برشلونة، من الظهور في ربع النهائي لتلك البطولة .

وكانت المباراة بين فريق برشلونة وفريق اتلتيك بيلباو، قد تميزت بالعنف الشديد، من ناحية لاعبي فريق اتلتيك بيلباو، مما تسبب في أن يقوم حكم اللقاء، بطرد اللاعب راؤول جارسيا، في الدقيقة الرابعة والسبعون، ثم قام بإشهار البطاقة الحمراء مرة أخرى، في وجه اللاعب اندير ابتوراسبي، في الدقيقه الثمانون من عمر اللقاء.

اقرأ أيضا:

ريال مدريد Real Madrid يكتسح بلقب أفضل تشكيلة لأحسن 11 لاعب بالصورة Team Of The Year 2016

وقد قام بتسجيل هدف اتلتيك بيلباو الأول، اللاعب ارتيز ادوريز، في الدقيقة الخامسة والعشرون، في حين أحرز الهدف الثاني اللاعب اينياكي ويليامز، في الدقيقة الثامنة والعشرون، يأتي هذا في حين سجل هدف برشلونة الوحيد، اللاعب ليونيل ميسي، في الدقيقة الثانية والخمسون من عمر المباراة.

أخطاء تحكيمية كثيرة تسببت بخسارة البارسا أمام اتلتيك بيلباو

وقد قام حكم اللقاء بين فريقي برشلونة، واتلتيك بيلباو، بإنذار أربعة لاعبين من فريق برشلونة، هم اللاعب اومتيتي، واللاعب انييستا، واللاعب جوردي البا، واللاعب بوسكيتس، بالإضافة إلى إنذار اللاعب ادوريز، لاعب فريق اتلتيك بيلباو.

وكان اللاعب ادوريز، قد قام بضرب اومتيتي، بمرفقه في رقبته، ما نتج عنه معاناة اللاعب، اومتيتي الفرنسي ، من صعوبة في تنفسه، مما أسفر عن اشتباك الاثنين، بعدها بلحظات قليلة، وبدوره أدى لنشر حالة من التوتر في أجواء المباراة في النهاية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *