صفقات العيد الكبرى من لولو هايبر ماركت وعروض وتخفيضات عيد الفطر المبارك

صفقات العيد الكبرى من لولو هايبر ماركت وعروض وتخفيضات عيد الفطر المبارك

صفقات العيد الكبرى من لولو هايبر ماركت، يقدم لولو هايبر ماركت مجموعة مميزة من العروض على منتجات المنزل واحتياجات العيد للأسرة بجميع أفرادها، تعتبر عروض وخصومات لولو هايبر من أروع الخصومات المتواجدة على الساحة، ينتظر الجميع التخفيضات التي يقدمها لولو أسبوعيا وشهريا على جميع المنتجات من الأجهزة المنزلية واحتياجات العمل والمنزل والأطفال والمدارس حيث يعتبر لولو من أكبر السوبر ماركت المتواجدة في المملكة العربية السعودية وتنتشر فروع لولو في جميع المناطق داخل السعودية.

صفقات العيد الكبرىصفقات العيد الكبرى من لولو

يقدم لولو مجموعة مميزة من المواد الغذائية بأسعار مخفضة وعروض مميزة بادر بالشراء قبل نفاد الكمية.

  • التمام بيض وسط ٣٠ حبة بسعر مميز ١١. ٥٠ ريال سعودي بعد الخصم بدلا من ١٥. ٩٥ ريال سعودي، يتميز البيض بالعديد من الفوائد كما نعلم جميعها فهو مصدر غني بالبروتين ووجبة محببة لدى الأطفال ويمكن تخضيرها بأكثر من طريقة.
  • جالاكسي جواهر ٧٠٠ جم متوفرة لدى لولو هايبر ماركت بسعر مميز ٤٧. ٩٥ ريال سعودي بعد الخصم بدلا من ٧٤. ٥٠ ريال سعودي وتعتبر هدية رائعة نقدمها في العيد للأطفال والكبار.
  • برسيل مسحوق الغسيل ٧ مج متوفر داخل فروع بولو هايبر ماركت بسعر ٣٧. ٩٥ بعد الخصم بدلا من ١٠٣. ٥٠ ريال سعودي ويعتبر خصم أكثر من ٦٠ % ويعتبر أيضا عرض لا يتكرر قصيرا سارع بالشراء قبل نفاد الكمية.

عروض لولو عيد الفطر المبارك

  • فستق أمريكي ساده/بالليمون/ مملح سعر الكيلو الواحد ٤٣. ٩٠ ريال سعودي بعد الخصم بدلا من ٦٢ ريال سعودي.
  • هيل أخضر هندي ٥٠٠ جم ٨٩. ٥٠ ريال سعودي بعد الخصم بدلا من ١١٤. ٩٠ ريال سعودي، كما نعلم جميعا استخدامات الهيلي المتعددة ومن أهمها القهوة بالهيلي وتعتبر من الأنواع المحببة لدى محبين القهوة ويمكن عمل الشاي بالهيلي كما يمكن استخداما في العديد والعديد من وصفات الطبخ حيث يضيف إليها طعم رائع ومميز.
  • فلفل أسود حب سعر الكيلو الواحد ٢١. ٩٠ ريال سعودي بعد الخضم بدلا من ٣٥ ريال سعودي، فرائد الفلفل الأسود رائعة وغير متوقعة ويقوم العديد باستخدامه باستمرار دون معرفة تلك الفوائد، يساعد الفلفل الأسمر في تحسين عميه الهضم داخل الجهاز الهضمي وله دور كبير في امتصاص العناصر الغذائية، ويحتوي على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة والتي بدورها تحمي الجسم من العديد من الأمراض المختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *