قسط تمويلك بدون كفيل ولا تحويل الراتب علي 5 سنوات بشروط ميسرة وأقل راتب

قسط تمويلك بدون كفيل ولا تحويل الراتب علي 5 سنوات بشروط ميسرة وأقل راتب

قسط تمويلك بدون كفيل ولا تحويل الراتب علي 5 سنوات أحد العروض التمويلية التي توفرها الشركة السعودية للتمويل للمواطنين السعوديين وغير السعوديين أيضاً وذلك من خلال شروط ميسرة وغير معقدة ومتطلبات سهلة وبسيطة لاستكمال الطلب كما توفر الشركة من خلال هذا العرض التمويلي مبالغ مالية كبيرة يمكن أن تلبي كافة الاحتياجات المالية والشرائية للأفراد من كافة الشرائح الاقتصادية والاجتماعية في المملكة العربية السعودية ، وتعتبر الشركة السعودية للتمويل من أوائل الشركات الرائدة في مجال التمويل بالمملكة والتي قد أدركت حاجة السوق السعودي لمنتجات تمويلية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وبتسهيلات عديدة ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي الشركة السعودية للتمويل كما سوف نوضح في هذا المقال الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للحصول على تمويل الشركة السعودية للتمويل بدون كفيل ولا تحويل الراتب والرابط الإلكتروني الرسمي للتقديم على المنتج.

قسط تمويلك بدون كفيل ولا تحويل الراتب من الشركة السعودية

تقدم الشركة السعودية تمويل شخصي نقدى فورى بدون كفيل ولا تحويل الراتب وبالتقسيط حتي 5 سنوات بالإضافة إلى تسهيلات عديدة وإمتيازات متنوعة يمكن أن يستفيد بها العميل عند التقدم بطلب للحصول على تمويل الشركات السعودية ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك المميزات التي يمكن أن يحصل عليها المواطن عند طلب عرض قسط تمويلك بدون كفيل ولا تحويل الراتب علي 5 سنوات من الشركة السعودية للتمويل.

  1. منتج قامت الشركة السعودية بتصميمه ليكون متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. يمكن للأفراد داخل المملكة العربية السعودية الاستفادة من هذا المنتج بأقل راتب شهري وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب.
  3. تقدم الشركة السعودية للتمويل المنتج بمبالغ تمويلية كبيرة يمكن أن تصل حتي نصف مليون ريال سعودي.
  4. يمكن للعميل الحصول من خلال هذا العرض التمويلي علي مبالغ مالية تصل حتي 100 ألف ريال سعودي بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن.
  5. يتميز تمويل الشركة السعودية بهامش ربح تنافسي.
  6. توفر الشركة للعملاء فرصة السداد المبكر لمبلغ التمويل في أي وقت.
  7. خيارات للسداد عديدة وأقساط شهرية مجدولة وميسرة تتناسب مع الراتب الشهري للعميل وتصل حتي 5 سنوات.
  8. نسبة استقطاع تصل حتي 60%.

كيفية التقديم على طلب تمويل الشركة السعودية بدون كفيل ولا تحويل الراتب

  • يمكن للأفراد الراغبين في الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي الشركة السعودية للتمويل التقديم على الطلب عن طريق زيارة فرع الشركة في المملكة العربية السعودية وتقديم كافة الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال الطلب.
  • كما تتيح الشركة الفرصة للعملاء للتقديم على طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من خلال الدخول علي الرابط الإلكتروني الرسمي لتمويل الشركة السعودية وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة.

شروط الاستفادة من تمويل الشركة السعودية بدون كفيل ولا تحويل الراتب

وقد قامت الشركة السعودية للتمويل بتحديد بعض الشروط والضوابط التي يجب مراعاتها عند التقدم بطلب للحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي الشركة للعملاء من كافة الجنسيات ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح في هذا المقال تلك الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للحصول على تمويل الشركة السعودية بدون كفيل ولا تحويل الراتب.

  1. عمر الشخص المتقدم بالطلب يشترط ألا يقل عن 21 سنة وذلك للحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة السعودية للتمويل.
  2. يمكن للمواطن السعودي والمواطن المقيم أيضاً الحصول على تمويل الشركة السعودية بدون كفيل ولا تحويل الراتب الشهري.
  3. مدة الخدمة في وظيفة القطاع الحكومي أو شبة الحكومي يجب ألا تقل عن 3 أشهر وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل.
  4. إذا كان الشخص المتقدم من موظفي القطاع المصرفي يشترط ألا تقل مدة الخدمة في العمل عن 6 أشهر وذلك للحصول على المنتج..
  5. المتقدم المقيم أو الموظف في القطاع الخاص يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 12 شهر وذلك لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي الشركة السعودية للتمويل بالمملكة العربية السعودية.

الأوراق والمستندات المطلوبة

  • تقديم أصل الهوية الوطنية المتقدم السعودي والإقامة المتقدم غير السعودي.
  • يلزم لاستكمال الطلب تقديم كشف حساب بنكي حديث لأخر ثلاثة أشهر.
  • يشترط تقديم تعريف بالراتب حديث وذلك للحصول على تمويل الشركة السعودية للتمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *