تشكيلة الأهلي أمام الإتحاد اليوم 3-2-2016 فى دوري جميل للمحترفين

تشكيلة الأهلي أمام الإتحاد اليوم 3-2-2016 فى دوري جميل للمحترفين

تشكيلة الاهلي أمام الإتحاد اليوم, بعد مباراة أمس الهلال والنصر, والتي أقصي فيها الفريق النصراوي الهلال بهدفين الاول من ركلة جزاء والثاني بتصويبة قوية, ضرب النصر موعداً مع الفائز من مباراة اليوم بين الإتحاد والأهلي المباراة التي ستقام على ملعب الملك عبدالله ببريدة في إطار مباريات نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي, ويسأل الكثير من جماهير كرة القدم السعودية عن تشكيلة الأهلي أمام الإتحاد اليوم الثلاثاء 27-12-2016 والتى نعرضها على حضراتكم من خلال الموضوع.

تشكيلة الأهلي أمام الإتحاد اليوم, يصطدم الثنائي المصري فى لقاء اليوم, محمود كهربا الذي يلعب للإتحاد السعودي والنجم المصري محمد عبد الشافي الذى يلعب لفريق الأهلي السعودي, والجدير بالذكر ان محمود كهربا قد أثبت جدارته فى أول موسم له مع الإتحاد بتسجيل الأهداف المتكررة فى شباك الخصوم.

تشكيلة الأهلي أمام الإتحاد اليوم

وسوف تكون مباراة اليوم وسط أجواء حماسية مشتعله فى ملعب الملك عبد الله ببريدة, يصارع فيها الطرفين على تحقيق الفوز والتأهل لمباراة النهائي أمام الفريق النصراوى الذى إستطاع أن يقصي الهلال ليلة أمس بنتيجة هدفين ولا أروع من ذلك.

توقعت بعض الصحف الرياضية السعودية تشكيل الأهلي لمواجهة الإتحاد اليوم فى نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي والتى جاءت مكونة من :

حراسة المرمى : احمد الرحيلي

الدفاع : عقيل بلغيث , محمد آل فتيل , محمد أمان , محمدعبدالشافي

الوسط : لويز كارلوس , فيتفا , حسين المقهوي , عبدالفتاح عسيري

الهجوم : عمر السومة

تحديث: تشكيلة الأهلي أمام الإتحاد اليوم

يلتقي مساء اليوم اليوم الجمعة 3-2-2017 فريقي الاهلي والإتحاد في إطار مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين، وسيغيب محمد عبد الشافي عن تشكيلة الأهلي أمام الإتحاد اليوم بسبب مشاركتة فى بطولة أمم افريقيا 2017 مع منتخب بلادة، وحتي الآن لم يتسني لنا معرفة تشكيلة الاهلي أمام الإتحاد اليوم، وسوف نُطالعكم عليها فور إعلانها.

تحديث: ستكون تشكيلة الاهلي أمام الإتحاد اليوم كالتالي:

ياسر المسيليم حارس المرمي، منصور الحربي ومحمد ال فتيل وعقيل بلغيث وسعيد المولد،  خط الوسط: تيسير الجاسم وسعد عبد الامير وعبد الفتاح عسيري، الهجوم: فيتفاتزيديس وسلمان المؤشر ومهند عسيري .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *