عروض العثيم اليوم السبت 1 مايو 2021 الموافق 19 رمضان 1442 عروض شهر الخير

عروض العثيم اليوم السبت 1 مايو 2021 الموافق 19 رمضان 1442 عروض شهر الخير

عروض العثيم اليوم السبت العروض التي ينتظرها الكثير من عملاء أسواق العثيم داخل كافة المدن في السعودية وهي العروض الترويجية الاسبوعية المتوفرة في شهر رمضان المبارك وهي عروض السلع الغذائية والمعلبات والمنتجات المستوردة والمشروبات الغازية وكافة انواع اللحوم وكل ما تحتاجه سوف نوفرة لكم بالصور في هذا المقال لكي تستطيع معرفة اخر عروض اسواق عبدالله العثيم، وجميع هذة العروض متوفرة اليوم في جميع فروع العثيم وتستمر حتي يوم 4 مايو 2021.

عروض العثيم

في شهر الخير عروضنا غير هو شعار عروض مجلة العثيم في شهر رمضان المعظم، ونوفر لكم عروض الأسبوع السابع من العثيم والتي تسعي إلي توفير الكثير من الأموال على عملائها من خلال توفير نسبة خصومات عالية على كافة السلع والمنتجات مثل الأرز والتونة والحليب والقشطة والمربي واللحوم المجمدة والطازجة، والحلويات مثل كحك العيد والبيتي فور والمعمول، والخضار والفاكهة مثل القرع والليمون والحبحب والبرتقال والفراولة والملفوف، والتمور التي يحتاجها الكثير في شهر رمضان.

عروض العثيم اليوم السبت

عروض العثيم اليوم السبت يمكنك الاستمتاع بها بشكل اون لاين وطلب كافة ما تحتاجه من مستلزمات في منزلك بشكل أون لاين من خلال تطبيق العثيم وسوف تصلك المنتجات إلي باب المنزل وذلك من خلال تطبيق اكتساب المميزة الذي توفره العثيم ولن تحتاج إلى أن يكون لديك عضوية في اكتساب يمكنك مباشرة طلب كافة ما تحتاجه من خلال التطبيق.

عروض العثيم
عروض العثيم

عروض العثيم علي الحلويات

  • توفر عروض العثيم اليوم على حلويات العيد كحك سادة بالسمن بسعر 29.95 ريال للكيلو الواحد وهي من أنواع الكحك المفضلة لدي الكثير من الأشخاص.
  • من ضمن عروض العثيم الاسبوعية تخفيضات على المعمول وهو أحد أفضل أنواع الحلويات ويتوفر بسعر 19.95 ريال للكيلو.
  • عروض العثيم السعودية بها خصومات علي حلا جوز الهند والكرز ومتوفرة بسعر 24.95 ريال سعودي.
عروض العثيم
عروض العثيم
عروض العثيم اليوم
عروض العثيم اليوم
عروض العثيم اليوم
عروض العثيم اليوم
  • عروض اللحوم الطازجة من العثيم أحد اهم العروض خاصة وان العثيم توفر كافة انواع اللحوم مثل لحم الحاشي ولحم الغنم ولحم عجل البلدي ولحم عجل باكستاني وجميع اللحوم المتوفرة متواجد بالعظم ومتواجدة بدون عظم لكي تستطيع الحصول علي اللحوم التي تناسبك، وتضم العروض منتجات لحوم مجمدة مثل لحوم اليوم ولحوم التنمية المجمدة.
عروض العثيم الاسبوعية
عروض العثيم الاسبوعية
عروض العثيم الاسبوعية
عروض العثيم الاسبوعية
عروض العثيم
  • عروض الجبن من العثيم من افضل عروض شهر رمضان المبارك مثل جبن طعمة الاسطنبولي والقشطة واللينة وجبن فيتا بالزيتون و جبن رومي المصري وجبن الزعتر الخفيف والعديد من أنواع الجبن الرائعة الأخري التي توفر العثيم تخفيضات رائعة عليها وايضا يوجد بها اللانشون والمرتديلا والزيتون الأسود والطرشي والعديد من المنتجات الأخري التي يبحث عنها الكثير بشكل يومي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *