التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي وانبي الاثنين 12/12/2016، في إطار الاسبوع الخامس عشر من الدوري المصري الممتاز يلتقي غدا الاثنين النادي الأهلي مع نادي انبي حيث تقام المباراة علي ملعب الفريق البترولي الذي يحتل المركز الثالث عشر، تعرف أيضاً علي آخر المستجدات واستعداد الأهلي لهذه المباراة وترتيب الفريقين قبل اللقاء المرتقب .

وتشهد هذه المباراة غياب عدة عناصر من النادي الأهلي للإصابة وتشمل قائمة الإصابات للأهلي كالتالي: حسام غالي، عمرو السولية، رامي ربيعة، صبري رحيل، جون أنتوي، واحمد حجازي الذي أصيب في المباراة الأخيرة لفريقه أمام نادي سموحة والتي فاز بها الأهلي بهدف نظيف احرزه اللاعب سعد سمير في الدقيقة 93.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي هو صاحب الصدارة في جدول المسابقة للدوري المصري الممتاز برصيد 38 نقطة حققها بفوزه في 12 مباراة وتعادل في مبارتين ولم يهزم حتي الآن ليعلن انه الأقوى في الدوري المصري منفرداً بالصدارة، أما عن نادي انبي فيدخل المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة حققها بفوزه في 3 مباريات وتعادل في 2 مباراة وهزم في 7 مباريات.

قائمة مباراة الأهلي وانبي

حراسة المرمي: شريف إكرامي، محمد الشناوي

خط الظهر: محمد نجيب، سعد سمير، محمد هاني، علي معلول، حسين السيد، احمد فتحي

خط الوسط: حسام عاشور، ميدو جابر، عبد الله السعيد، وليد سليمان، مؤمن زكريا، صالح جمعة، اكرم توفيق

في الهجوم: جونيور أجاييى، مروان محسن، عمرو جمال

موعد مباراة الأهلي وانبي اليوم الاثنين 12/12/2016

تقام مباراة الأهلي وانبي اليوم الاثنين 12/12/2016 في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وانبي

تذاع المباراة علي الهواء مباشرة علي القنوات التالية: النيل للرياضة الفضائية، النيل للرياضة الأرضية، قناة دي إم سبورت، قناة أون سبورت، القناة الثانية الأرضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.