التخطي إلى المحتوى

ساعات وينطلق الكلاسيكو الأقوى كلاسيكو الأرض . تنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى تمام الساعة 5:15 بتوقيت القاهرة ، 6:15 بتوقيت مكة المكرمة . وتقام المباراة على ملعب البلوجرانا ” كامب نو ” . وتعد هذه هي الزيارة الثانية لزيادة لملعب برشلونة ، حيث كان قد فاز فريق ريال مدريد على برشلونة علي ملعب كامب نو بنتيجة 2/1 فى أول مباراة كلاسيكو لزيدان كمدير فني لفريق ريال مدريد .

كلاسيكو آخر بين زيدان وإنريكي :

جدير بالذكر أن أسطورة ريال مدريد ومنتخب فرنسا ” زين الدين زيدان ” يعد هو أول مدرب يفوز بأول مباراة كلاسيكو له على ملعب الكامب نو . وكان زيدان قد تولي قيادة ريال مدريد فنيا بعد أكثر من نصف موسم مخيب للآمال مع المدير الفني السابق للفريق رفائيل بينيتث . فهل يستطيع المدير الفني للبلوجرانا لويس انريكي من الانتقام من زيدان فى ثاني مواجهة بينهم علي نفس الملعب أم لزيدان رأي آخر ؟

هل يعود برشلونة للمنافسة من خلال كلاسيكو اليوم :

ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الأسباني برصيد 33 نقطة وبفارق 6 نقاط كاملة عن فريق برشلونة الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 27 نقطة . ويسعى فريق برشلونة اليوم إلى تذليل الفارق والعودة من جديد للمنافسة بقوة على لقب الدوري للموسم الحالي من خلال الكلاسيكو اليوم ، بينما يريد زيدان وكتيبته فى تعميق الفارق ليصبح 9 نقاط كاملة ليقترب بقوة من لقب الدوري للموسم الحالي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.