نتائج انتخابات مجلس الأمة الكويتي 2016 – النتائج الاولية للانتخابات البرلمانية الكويتية 2017

كتب: آخر تحديث:

نتائج انتخابات مجلس الأمة الكويتي 2017 ، نقدم لكم متابعينا الكرام أخر أخبار نتائج انتخابات مجلس الأمة الكويتي 2017 ، حيث تم الأعلان منذ يومين عن الأنتهاء من جميع الأجراءات أستعدادا لانتخابات مجلس الأمة من قبل وزارة الإعلام الكويتية التي ستجري اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر ، وذلك ليتم أختيار أعضاء مجلس الأمة الكويتي وهم الــ 50 نائب ، وتم ذلك عبر مراكز صحفية وإعلامية وتحضير استديوهات وسيارات البث المباشر ، تابعوا معنا متابعينا الكرام أخر أخبار نتائج انتخابات مجلس الأمة الكويتي 2017 .

نتائج انتخابات مجلس الأمة الكويتي2017

بعد الأعلان عن غلق باب تسجيل طلبات الترشح في الانتخابات في 28 أكتوبر الماضي من قبل إدارة شؤون الانتخابات ، حيث بلغ عدد المتنافسين في هذه الانتخابات 287 مرشحا ومن بين المرشحين 14 امرأة ، بعدما تم أصدار قرار بمسح 21 مرشحا من قبل  محكمة التمييز الكويتية ،  حيث يبلغ عدد المواطنين الذي يحق لهم التصويت في الانتخابات 483 ألف و 186 مواطن ومواطنة، كما يقوم بتأمين هذه الأنتخابات من وزارة الداخلية 4 آلاف شخص من ضباط الصف والضباط والعاملين المدنيين  .

نتائج فرز الأصوات الأولية لانتخابات مجلس الأمة الكويتي 2017

بدأت الآن عمليات فرز الأصوات الأولية لأنتخابات مجلس الأمة الكويتي في عدة دوائر ، وسوف نقدم لكم تغطية كاملة عن نتائج فرز الأصوات الأولية في العملية الأنتخابية علي مدار اليوم فور أعلان اللجان عنها   .

 

أعلنت الآن اللجنه الأنتخابيه أسماء الفائزين العشرة المرشحين في انتخابات مجلس الامة الكويتي 2016 تعرف عليهم بالصور من خلال رابط نتائج انتخابات مجلس الامة الكويتي 2016 – النتائج النهائية  . .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.