موعد مباراة العين وجيونبك هيونداي السبت 26-11-2016 نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

كتب: آخر تحديث:

تشهد أرضية ملعب هزاع بن زايد بالإمارات العربية المتحدة، لقاء العودة من نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي تجمع بين العين وتشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، وذلك يوم السبت الموافق 26-11-2016.
هيونداي موتورز نجح في تحقيق الفوز على حساب العين الإماراتي في مباراة الذهاب، والتي أقيمت بينهما على ملعب جيونجو كأس العالم بكوريا الجنوبية، حيث فاز الفريق الكوري الجنوبي بهدفين لهدف.
ويسعى فريق العين الإماراتي، والذي يسعى لتكرار إنجاز 2003، حينما توج الفريق الإماراتي بالبطولة، كما أن فريق جيونبك الكوري الجنوبي يسعى هو الآخر للفوز بلقب البطولة، والتي سبق له وأن حققها عام 2006.
ويضم العين عدداً من اللاعبين الأفزاز أمثال عمر عبدالرحمن الشهير بعموري، وراشد عيسى وفيرنانديز ودوجلاس، وغيرهم من النجوم.

توقيت مباراة العين وجيونبك هيونداي موتورز والقنوات الناقلة ومعلقو المباراة:

ومن المقرر أن تقام مباراة العين وجيونبك هيونداي الكوري الجنوبي عصر يوم السبت الموافق 26-11-2016، وذلك في تمام الساعة 17:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتي توافق 16:25 مساءً بتوقيت القاهرة.

وسيتم بث المباراة على الهواء مباشرة على شاشة قنوات beIN Sports 1HD بتعليق علي سعيد الكعبي، كما سيقوم بالتعليق على المباراة المصري أحمد الطيب على شاشة قناة الكأس 3HD، فيما تنقل المباراة على شاشة قناة الكأس 6HD بصوت سمير المعير.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.