جدول مباريات ونتائج دوري عبداللطيف جميل الدوري السعودي

كتب: آخر تحديث:

جدول مباريات دوري عبداللطيف جميل تنطلق الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين اليوم الخميس بمباراة الاتفاق والفيصلي وتنتهي الجولة مساء السبت القادم بمباراة القادسية والاتحاد وننشر في السطور القادمة مواعيد وتفاصيل مباريات الجولة وعددها 7 مباريات تعرف على جدول المباريات القادمة.

جدول دوري عبداللطيف جميل

أولي مباريات اليوم هي مباراة نادي الاتفاق أمام نادي الفيصلي في الخامسة والنصف مساء بتوقيت المملكة ستاد الأمير محمد بن فهد وعلي ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية تقام في الثامنة إلا الثلث مباراة فريق الوحدة وفريق الخليج .

تحديث انتهت مباراة الاتفاق والفيصلي بفوز الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف

تحديث انتهت مباراة الوحدة والخليج بفوز الخليج بهدفين مقابل هدف للوحدة

يقام يوم الجمعة ثلاثة مباريات في دوري عبداللطيف جميل المباراة الأولي هي مباراة نادي الباطن مع فريق الفتح الساعة السادسة إلا الثلث وتقام المباراة على ملعب نادي الباطن وفى الثامنة إلا الثلث  تقام مباراة التعاون أمام فريق النصر  وتقام المباراة الهامة بين فريق النادي الأهلي وفريق نادي الهلال متصدر الدوري الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

تحديث

انتهت مباراة الباطن والفتح بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهم

انتهت مباراة التعاون والنصر بفوز التعاون بهدفين مقابل هدف

انتهت مباراة الأهلي والهلال بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف

في نهاية الجولة العاشرة من دوري جميل يوم السبت تقام مباراة الرائد أمام فريق الشباب السادسة إلا خمسة دقائق بتوقيت المملكة وتنتهي الجولة بمباراة القادسية في مواجهة نادي الاتحاد في الساعة السابعة و50 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية.

تحديث انتهت مباراة الرائد والشباب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهم

تحديث انتهت مباراة الاتحاد والقادسية فوز الاتحاد بثلاثة اهداف مقابل لا شيء

تعرف على جدول المباريات القادمة

جدول ترتيب دوري عبداللطيف جميل

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.