صحيفة لاجازيتا .. من يركض أسرع غدا؟ محمد صلاح بسرعة الـ34 أم مهاجم اتلانتا

كتب: آخر تحديث:

نشرت صحيفة لاجازيتا الإيطالية تقرير عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقي اتلانتا و روما الإيطالي مساء غدا الأحد في إطار مباريات الأسبوع ال13 من  مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وعقدت تقريراً إعلاميا لصحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية مقارنة بين لاعب فريق اتلانتا النجم الأرجنتيني المهاجم داريو جوميز واللاعب المصري محمد صلاح جناح ناي روما الإيطالي .

وقالت الصحيفة الإيطالية أن محمد صلاح و داريو جوميز يمتازا بالسرعة الغير عادية مما أدي لتمسك أنديتهم ببقائهم علي رأس قائمة الفريقين وذلك للمهارات التي يمتازون بها وهو ما أدي إلي تسجيلهم العديد من الأهداف مع أنديتهم خلال الموسم الحالي 2016 2017 من الدوري الإيطالي .

وقالت الصحيفة الإيطالية في بيان لها، من يركض اسرع في المباراة المرتقبة ؟ وأضافت الصحيفة أن اللاعب المصري محمد صلاح قد تصل سرعته إلي ما يقرب من 34.41 كيلو متر في الساعة وأن اللاعب الأرجنتيني داريو جوميز قد تصل سرعته إلي ما يقرب من 31.66 كيلو متر في الساعة، فمن سينتصر في المباراة غداً .

كما أن محمد صلاح نجح في تسجيل ثمانية أهداف وصناعة خمسة أهداف لزملائه مع فريقه الإيطالي روما وذلك خلال 12 مباراة من عمر الدوري الإيطالي هذا الموسم ، بينما سجل داريو جوميز هذا الموسم مع نادي اتلانتا ثلاثة أهداف وصناعة هدف وحيد .

وأشارت صحيفة لجازيتا الإيطالية أن التصريحات الأخيرة للمدير الفني لنادي روما لوتشيانو سباليتي” بشأن عدم نيته التعاقد مع لاعب ليكون بديلاً لمحمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة خلال تواجد اللاعب المصري مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 رفعت من الروح المعنوية للاعب .

هذا ويدخل روما مواجهة الغد مع فريق اتلانتا الإيطالي في سياق الأسبوع ال13 من مسابقة الدوري الإيطالي “سيريا1” وهو في المركز الثاني برصيد 26 نقطة بفارق 4 نقاط عن فريق يوفينتوس المتصدر لجدول المسابقة .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.