موعد مباراة مصر القادمة فى مباريات كأس أمم إفريقيا بالجابون 2017

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم موعد مباراة مصر القادمة فى كأس امم افريقيا 2017 بالجابون، فقد وقع المنتخب المصرى فى المجموعة الرابعة مع كلا من منتخب غانا وأوغندا ومالي وتشاد ولكنه انسحب من البطولة ، وضرب المنتخب المصري موعدا أمام منتخب مالي فى المباراة القادمة لمنتخب مصر الوطني اللقاء الذي سيقام خارج الملاعب المصرية، ويشغل الكثير من عشاق كرة القدم والجمهور المصرى الآن ، موعد مباراة مصر القادمة فى كاس أمم افريقيا بالجابون 2017 ونستعرضها على حضراتكم عبر المقال فى مواعيد مباريات منتخب مصر القادمة فى أمم افريقيا الجابون.

موعد مباراة مصر القادمة ومالي فى كأس أمم افريقيا 2017، سيدخل المنتخب المصري أول اختبار له فى المباريات الإفريقية أمام منتخب مالي الكبير والقوى المعروف دائما بتحقيق الانتصارات داخل وخارج أراضيه، ويستعد منتخب الفراعنة من الآن إلى هذا اللقاء الثقيل على ملعب دي فورت جينتل.

بينما ستكون المواجهة الثانية للمنتخب المصرى عندما يقابل منتخب أوغندا المتعثر الآن فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال كاس العالم بروسيا 2018، وستكون مواجهه سهلة على المنتخب المصرى ألذي يحتوى على العناصر الجيدة القادرة على تحقيق الفوز.

موعد مباراة مصر القادمة فى كأس أمم افريقيا بالجابون 2017

يلتقى منتخب مصر ومالي فى لقاء ثقيل على المنتخبين يوم 21-1-2017 فى اطار مباريات المجموعة الرابعة من بطولة كأس امم افريقيا بالجابون على ارضية ملعب دي فورت جينتل فى تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.