موعد وتوقيت مباراة مصر وغانا اليوم 13-11-2016 وتشكيل المنتخب المصرى لمواجهة النجوم السوداء فى التصفيات

كتب: آخر تحديث:

تبحث الجماهير المصرية عن موعد مباراة مصر وغانا اليوم فى التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وتترقب عشاق كرة القدم انطلاق اللقاء الذي سيكون بمثابة الثأر خاصة لمنتخب الفراعنة، وحرصا منا على تلبية جميع ما يطلبة السادة المتابعين سوف نستعرض على حضراتكم عبر المقال توقيت مباراة مصر وغانا اليوم 13-11-2016 فى مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية.

وكثيرا ما تبحث الجماهير فى الجمهورية بعدة كلمات منتشرة مثل متى موعد مباراة مصر وغانا اليوم او الساعة كام توقيت مباراة مصر وغانا الاحد، كما سنقوم بوضع التشكيل الاساسى لمنتخب مصر أمام غانا اليوم اسفل المقال وذلك بعد ان نطرح بعض الأخبار عن اللقاء المرتقب.

مباراة مصر وغانا اليوم ستقام على ارضية ملعب برج العرب فى الاسكندرية بحضور 20 الف من الجمهور بعد موافق الأمن المصرى بالتعاون مع قوات الامن فى الاسكندرية ، وكانت طرحت تذاكر مباراة مصر وغانا منذ عدة ايام وقد تم التدافع عليها من جانب الجماهير حتى نفذت الكمية المطبوعة من التذاكر.

موعد مباراة مصر وغانا اليوم 13-11-2016

ستنطلق المباراة فى تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة المحلي ، وتنطلق فى تمام السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيل منتخب مصر أمام غانا اليوم

متابعى موقع ثقفنى ومحبى كرة القدم فى جميع انحاء الجمهورية وفى الوطن العربى يمكنكم الطلاع على التشكيل الاساسى لمباراة مصر امام غان اليوم عن طريق الدخول على الرابط تشكيلة مصر امام غانا اليوم.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.