أسعار تذاكر مباراة مصر وغانا القادمة 13-11-2016 وأماكن البيع

كتب: آخر تحديث:

أسعار تذاكر مباراة مصر وغانا القادمة يوم الاحد 13-11-2016 فى تصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم بروسيا 2018 ،  يبحث عنها الكثير الان من جماهير كرة القدم ، تذاكر مباراة مصر وغانا تم اعلان طرحها اليوم باستاد القاهرة الدولى وفى الاسكندرية.

أسعار تذاكر مباراة مصر وغانا القادمة، يلتقى المنتخبين المصرى والغانى فى اطار مباريات الجولةا لثانية من التصفيات الافريقية المؤهلة لكاس العالم بروسيا 2018 المباراة التى ستقام على ملعب برج العرب بالاسكندرية ، والتى ستكون بمثابة الثأر والطار بالنسبة للاعبى منتخب مصر الوطنى.

وقد توافدت الجماهير الراغبة فى شراء تذاكر مباراة مصر وغانا القادمة بشكل كثيف جدا على شبابيك بيع تذاكر مباراة مصر وغانا المرتقبة وقد تجمع نحو 500 شخص من الجمهور راغبين فى الحصول على التذاكر من اجل حجز مقعد لهم فى المباراة المرتقبة.

توافدت الجماهير على المنافذ التابعة لاستاد القاهرة والإسكندرية، للحصول على تذاكر مباراة مصر وغانا المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على ستاد برج العرب في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

أسعار تذاكر مباراة مصر وغانا بتصفيات كاس العالم 2018

أسعار الدرجة الأولى إلى 250 جنيهاً بدلاً من 200، ورفع سعر المقصورة إلى 400 جنيه بدلاً من 300، بينما استمر سعر الدرجة الثالثة والثانية 50 جنيهاً.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.