القناة الناقلة مباراة مولودية بجاية ومازيمبى اليوم 6-11-2016 بنهائي كاس الكونفدرالية

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم القناة الناقلة لمباراة مولودية بجاية ومازيمبى الكونغولي اليوم الاحد 6-11-2016 فى نهائي الكونفدرالية الإفريقية ( كأس الاتحاد الإفريقي 2016 ) ، حيث يرحل فريق مولودية بجاية الجزائرى من أجل لقاء فريق مازيمبى الكونغولى مساء الاحد على ملعبة وسط جماهيرة فى اللقاء الذى سيحدد من الفائز بلقب كاس الكونفدرالية الافريقية 2016 فى مباراة العودة.

وكانت مباراة الذهاب قد أُقيمت على ملعب مصطفى تشاكر معقل الفريق الجزائرى ، وتتوالى عمليات البحث الان عن القناة الناقلة لمباراة مولودية بجاية ومازيمبى الكونغولى اليوم ، وهذا ما نستعرضة على حضراتكم الان عبر المقال.

القناة الناقلة لمباراة نهائى الكونفدرالية مولودية بجاية ومازيمبى 2016 ، يدخل الفريقين المباراة القوية فى اتم الاستعدادات بخوض تدريبات جيدة وقاسية على اللاعبين من اجل الاستحواذ على لقب الكونفدرالية الافريقية ، ويأمل كلا من الفريقين فى تحقيق الفوز والتوازن فى ارضية الملعب.

القناة الناقلة لمباراة مولودية بجاية ومازيمبى اليوم فى كاس الكونفدرالية 2016

اعلنت قنوات بى ان سبورت الرياضية نقل مباراة نهائى كاس الكونفدرالية الافريقية ، حيث ستكون القناة الناقلة هى قناة بى ان سبورت 1 HD بتعليق حفيظ دراجى ، مع العلم ان المباراة ستنطلق فى تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مصر والرابعة والنصف بتوقيت السعودية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.