تشكيلة الاهلى امام طنطا اليوم الجمعة 4-11-2016 فى الدورى المصري

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم تشكيلة مباراة الاهلى أمام طنطا اليوم ، يتقابل الاهلى وطنطا مساء الجمعة 4-11-2016 فى إطار مباريات الاسبوع الثامن من الدوري المصرى الممتاز  ، المارد الاحمر يريد السيطرة على الأوضاع المتوترة بعد التعادل الإيجابي والخسارة فى المبارتين التى كانت امام الاتحاد وبتروجيت ، ويدرس المدير الفني حسام البدري اجراء بعض التغييرات المفاجئة فى تشكيلة الاهلى امام طنطا فى الدوري المصري  ، وعبر المقال نستعرض عليكم التفاصيل.

تشكيلة الاهلى امام طنطا اليوم الجمعة ، يدخل النادي الاهلى المواجهة امام طنطا رافعا شعار لا بديل عن الفوز وحصد النقاط الثلاث التى تزيد من معنويات الفريق وتعويض ما تم ضياعه حيث أضاع المارد الاحمر 4 نقاط فى جدول الترتيب للدورى المصرى الممتاز بسبب التعادل والخسارة فى المباريات الماضية.

ويدخل فريق طنطا المباراة وعينه متوجه نحو تحقيق الفوز والحصول على النقاط من اجل مناطحة الفرق الكبيرة والعملاقة فى الدورى المصرى ويريد ان يأخذ مكانا فى ترتيب الدورى المصرى على حساب فريق النادى الاهلى.

تشكيلة الاهلى أمام طنطا اليوم المتوقعة

من المتوقع ان يدفع حسام البدري بصالح جمعة من اجل تحسين وضعية الفريق فى ارضية الملعب ، وحتى الآن لم يتم العلان عن اى ملامح متوقعة عن تشكيلة النادي الاهلى لخوض مباراة طنطا مساء الجمعة فى مباريات الاسبوع الثامن للدورى المصرى ، وسعرضها على حضراتكم فور إعلانها مباشرة.

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.