طريقة و خطوات تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438 البوابة الالكترونية وزارة العمل والتنمية الاجتماعية eservices.mlsd.gov.sa

كتب: آخر تحديث:

طريقة تحديث الضمان الاجتماعي ، نقدم لكم شرح طريقة و خطوات تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1438والرعاية الاجتماعية ، موقع البوابة الالكترونية لتحديث بيانات المستفيدين من الضمان الاجتماعي بمشروع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية eservices.mlsd.gov.sa ، حيث  بدأت وزارة العمل إعداد رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي، ونستعرض معكم أهم خطوات تحديث بيانات الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية.

تهدف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتسهيل إجراءات التواصل بين الوزارة والعملاء التابعين لها، عبر استحداث تقنيات جديدة وبخدمات ميسرة ومبسطة، ودعت وزارة العمل المستفيدين من برامج الضمان الاجتماعي 1438 لتحديث بياناتهم عبر البوابة الإلكترونية التي ستخصصها وزارة العمل بداية من غرة شهر صفر 1438 هجرياً.

رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي والراعاية الاجتماعية

نشر الموقع الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، مجموعة من الإجراءات التي ينبغي اتباعاها مع بداية دخول المستنفدين من برامج الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية لتحديث بياناتهم،والتي سنوضحها لكم أدناة وعبر شرح مفصل مدعوم بالصور.

وأوضحت وزارة العمل أن مشروع تحديث بيانات الضمان الاجتماعي، سيمكن من الوصل للمستحقين من غير القادرين، حيث تعتبر هذه الخطوة واحدة من التحديثات التي أعدت لمراعاة ظروف المستفيدين غير القادرين.

طريقة و خطوات تحديث الضمان الجماعي بالصور

ننشر لكم بالصور خطوات تحديث الضمان الاجتماعي و التسجيل في موقع بوابة العمل والدخول بغرض تحديث بيانات الضمان الاجتماعي، ومن بين الإجراءات المتبعة لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية:

تسجيل حساب جديد من بوابة الخدمة الإلكترونية وذلك بالضغط على هذا الرابط والتسجيل برقم الهوية

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي والرعاية ومنها:

  • البيانات الشخصية.
  • بيانات التواصل والعنوان
  • بيانات الدخل
  • بيانات الحساب البنكي
  • الموافقة على الشروط التي سيعلن عنها.

الشرح من هنا:

خطوات تحديث الضمان الاجتماعي 1438 البوابة الإلكترونية وزارة العمل والتنمية الاجتماعية eservices.mlsd.gov.sa .

ننشر لكم بالصور طريقة مبسطة لتحديث بينات الضمان الاجتماعي سواء لمستخدم جديد أو لمواطن مسجل بالفعل:

طريقة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي
طريقة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي

تحديث 14 نوفمبر، خطوات وطريقة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي المبينة بعالية هي البيانات التي خصصتها وزارة العمل لمساعدة المقبلين على تحديث بيناتهم من مستفيدي الضمان الاجتماعي 1438.

تحديث هام جدا :ناشدت وزارة العمل المواطنين مستفيدي الضمان الاجتماعي بضرورة الحفاظ على سرية بياناتهم وعدم الإفشاء بها، بخلاف مطالبة المستفيدين من برنامج التأهيل الشامل والضمان الاجتماعي بعدم اتباع خطوات التحديث عبر الفيديوهات الغير رسمية المنتشرة بمواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.