بالفيديو خطوات تحديث الضمان الاجتماعي 1439 البوابة الإلكترونية وزارة العمل eservices.mlsd.gov.sa

بالفيديو طريقة و خطوات تحديث الضمان الاجتماعي 1438، نقدم لكم شرح طريقة و خطوات تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1439 والرعاية الاجتماعية، موقع البوابة الالكترونية لتحديث بيانات المستفيدين من الضمان الاجتماعي بمشروع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية eservices.mlsd.gov.sa ، حيث  بدأت وزارة العمل إعداد رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي، ونستعرض معكم أهم خطوات تحديث بيانات الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية.

تهدف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتسهيل إجراءات التواصل بين الوزارة والعملاء التابعين لها، عبر استحداث تقنيات جديدة وبخدمات ميسرة ومبسطة، ودعت وزارة العمل المستفيدين من برامج الضمان الاجتماعي 1438 لتحديث بياناتهم عبر البوابة الإلكترونية التي ستخصصها وزارة العمل بداية من غرة شهر صفر 1438 هجرياً.

رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية

نشر الموقع الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، مجموعة من الإجراءات التي ينبغي اتباعاها مع بداية دخول المستنفدين من برامج الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية لتحديث بياناتهم،والتي سنوضحها لكم أدناة وعبر شرح مفصل مدعوم بالصور.

وأوضحت وزارة العمل أن مشروع تحديث بيانات الضمان الاجتماعي، سيمكن من الوصل للمستحقين من غير القادرين، حيث تعتبر هذه الخطوة واحدة من التحديثات التي أعدت لمراعاة ظروف المستفيدين غير القادرين.

بالفيديو طريقة و خطوات تحديث الضمان الاجتماعي بالصور

ننشر لكم بالصور خطوات تحديث الضمان الاجتماعي و التسجيل في موقع بوابة العمل والدخول بغرض تحديث بيانات الضمان الاجتماعي، ومن بين الإجراءات المتبعة لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية:

تسجيل حساب جديد من بوابة الخدمة الإلكترونية وذلك بالضغط على هذا الرابط والتسجيل برقم الهوية

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي والرعاية ومنها:

  • البيانات الشخصية.
  • بيانات التواصل والعنوان
  • بيانات الدخل
  • بيانات الحساب البنكي
  • الموافقة على الشروط التي سيعلن عنها.

الشرح من هنا:

خطوات تحديث الضمان الاجتماعي 1438 البوابة الإلكترونية وزارة العمل والتنمية الاجتماعية eservices.mlsd.gov.sa .

ننشر لكم بالصور طريقة مبسطة لتحديث بينات الضمان الاجتماعي سواء لمستخدم جديد أو لمواطن مسجل بالفعل:

طريقة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي
طريقة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي

تحديث 14 نوفمبر، خطوات وطريقة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي المبينة بعالية هي البيانات التي خصصتها وزارة العمل لمساعدة المقبلين على تحديث بيناتهم من مستفيدي الضمان الاجتماعي 1438.

تحديث هام جدا :ناشدت وزارة العمل المواطنين مستفيدي الضمان الاجتماعي بضرورة الحفاظ على سرية بياناتهم وعدم الإفشاء بها، بخلاف مطالبة المستفيدين من برنامج التأهيل الشامل والضمان الاجتماعي بعدم اتباع خطوات التحديث عبر الفيديوهات الغير رسمية المنتشرة بمواقع التواصل الاجتماعي.

تحديث بيانات ذوي الاعاقة

تحديث: نرفق لكم بالفيديو خطوات تحديث بيانات ذوي الإعاقة الخاصة، عبر شرح وافي ومدعم بالصور الواضحة لتسهيل عملية إدخال البيانات وتفعيل الحساب إضافة رقن الآبيان الحساب البنكي

تحديث: الفيديو المرفق بعالية يوضح  خطوات تحديث الضمان الاجتماعي وبالتحديد تحديث بيانات ذوي الإعاقة لتوضيح الطريقة الصحيحة لاستكمال عملية تحديث البيانات واستقبال التقارير الطبية.

تحديث 28-4-2017 : مدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مهلية تحديث بيانات مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعية وبرامج الرعاية الاجتماعية حتى 30 شوال 1438 هجرياً.

تحديث 18 رمضان : تقترب المهلة الأخيرة من تحديث الضمان الاجتماعي على الانتهاء ووفق تنويهات وزارة العمل والتنمية الاجتماعي حول آلية وخطوات تخصيص الضمان لاإجتماعيي فقد تم منشور الوزارة بعالية.

تحديث : التعرف على خطوات تحديث الضمان الاجتماعي وفق ما نشر من الواقع الرسميةـ، غير أنه لا صحة حتى ألان من مطالبة الجهات المختصة مستفيدي الضمات بسرعة تحديث بياناتهم قبل 20 صفر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *