التخطي إلى المحتوى

تشكيلة برشلونة أمام غرناطة اليوم 2-4-2017 في الدوري الأسباني الممتاز

تشكيلة برشلونة أمام غرناطة اليوم ، يستضيف ملعب استاد نويفا لوس كارمينيس مواجهة طاحنة بين فريقي برشلونة وغرناطة مساء اليوم الأحد 2-4-2017 في مباريات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم ، لذلك تتابع عشاق كرة القدم الأخبار والتفاصيل عن اللقاء المرتقب وخصوصاً عن تشكيلة مباراة برشلونة أمام غرناطة اليوم التي سيخوض بها البارسا مباراته التي ستكون ثقيلة يستضيف غرناطة برشلونة على ارضه ووسط جماهيره اليوم في اللقاء الذي سيقام على ملعب استاد نويفا لوس كارمينيس معقل غرناطة في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر.

تشكيلة برشلونة أمام غرناطة اليوم في اللاليجا ستشهد التشكيلة المتوقعة للبارسا لمواجهة غرناطة، تواجد الثلاثي الخطير نيمار دا سيلفا – ولويس سواريز – ميسى ، وفى حين تواجد الثلاثي نيمار وسواريز وميسى ستكون المهمة سهلة على برشلونة حيث القدرة على تحقيق معادلة الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

وبعد أن قدمنا التفاصيل والأخبار القليلة عن اللقاء المرتقب نود أن نسرد عليكم تشكيل مباراة برشلونة أمام غرناطة اليوم في الدوري الأسباني عبر السطور الأتية.

تشكيلة برشلونة أمام غرناطة المتوقعة اليوم

ملامح تشكيلة فريقة لمواجهة غرناطة المقرر اقامتها مساء اليوم والتى جاءت كالاتى:

فى حراسة المرمى: شتيجين ، وفى خط الدفاع: فيدال– بيكيه – اوميتيتى – دين ، وفى خط الوسط: بوسكيتس – راكيتيتش – انييستا ، وفى الهجوم: ميسى– نيمار – سواريز.

تحديث: انتهي فريق برشلونة من تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة غرناطة الأحد في مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم ، وتأكد غياب مدافع برشلونة جيرارد بيكيه عن اللقاء ، كما سيغيب ليونيل ميسي وتوران أيضا عن تشكيلة برشلونة أمام غرناطة اليوم ، وسوف نتابع كل ما هو جديد عن التشكيلة الأساسية ونرفقها لكم فور الإعلان عنها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.