الموعد الرسمي لمباراة الأهلي وأورلاندو بيراتس 26/9 والقنوات الناقلة

كتب: آخر تحديث:

مباراة الأهلي وأورلاندو، بعد هزيمته الغير متوقعة من نادي الزمالك في مباراة نهائي كأس مصر، يستعد النادي الأهلي لمباراته أمام فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2015.

مباراة الأهلي وأورلاندو

ويرى الأهلي أنه لا بديل أمامه عن الفوز من أجل التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية والفوز به لإسعاد جماهيره الحزينة والمصدومة، وخاصة بعد أن فشل الأهلي في اقتناص بطولة الدوري المصري لهذا الموسم 2014/2015، وبعدها اخفق أيضا في التتويج بكأس مصر.

وقد وصلت بعثة النادي الأهلي إلى جنوب أفريقيا بعد رحلة شاقة دامت لساعات، ويحاول الكابتن فتحي مبروك المدير الفني للأهلي أن يخرج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التي يمرون بها، ويطالبهم بالفوز بالكونفدرالية من أجل إرضاء الجماهير.

وقد أعلن نادي أورلاندو غياب نجم الفريق أوبا مانيسا عن اللقاء بعد تعرضه لإصابة بالكاحل، كما سيغيب هابى جيلى وسيابونجا سان جويي للإيقاف، مما سيؤثر على مستوى فريق أورلاندو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأورلاندو بيراتس

تقام مباراة الأهلي وأورلاندو بيراتس يوم السبت 26 سبتمبر، في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت السعودية، ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.