أنتخابات الرئاسة الأمريكة : فوز هيلاري كلينتون في المناظرة الثانية وتهديد ترامب لهيلاري بالسجن

كتب: آخر تحديث:

يسعدنا أن نتابع معكم أخر الأخبار الحصرية وفوز هيلاري كلينتون في المناظرة الثانية اليوم على منافسها للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب ، ومن خلال المناظرة الثانية بين المرشحين للانتخابات الرئاسة الأمريكية شن ترامب هجوماً حاداً على هيلاري حيث تعهد بالسجن لهيلاري كلينتون أذا نجح في الانتخابات الأمريكية وإليكم التفاصيل .

أنتخابات الرئاسة الأمريكة

الانتخابات الرئاسية الأمريكة هذا العام هي الدورة الثامنة والخمسون للولايات المتحدة الأمريكية وسيتم أجرائها يوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 ، ومن المرشحين للرئاسة الأمريكية هذه الدورة هو رجل الأعمال والملياردير دونالد جون ترامب  وهو من مواليد 1946 ، وهو مرشح للرئاسة عن الحزب الجمهوري، وترامب رئيس منظمة ترامب العقارية ومؤلف أمريكي وهو الآن منتجعات ترامب الترفيهية .

هيلاري كلينتون

والمرشحة الثانية للرئاسة الأمريكية هي هيلاري ديان رودهام كلينتون مواطنة من شيكاغو وقد تولت منصب  وزير الخارجية الأمريكي ، وهي زوجة بيل كلينتون، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق وكانت سيدة أمريكا الأولى في فترة رئاسة زوجها كما أن هيلاري كلينتون عملت في مجلس الشيوخ الأمريكي بنيويورك .

فوز هيلاري كلينتون في المناظرة الثانية

كما أقيمت مساء أمس المناظرة الثانية بين المرشحين هيلاري كلينتون ودونالد ترامب ، وكانت مناظرة قوية بين المرشحين إذ تبادل كلا منهما الهجوم على الأخر وقد شن ترامب هجوماً قاسياً وغير مبرر على  الرئيس الأسبق بيل كلينتون وأتهمه بالتحرش بالنساء، وكما دعا ترامب بحضور النساء اللاتي أعتدى عليهم بيل كلينتون إلى قاعة المناظرة .

تهديد ترامب لهيلاري كلينتون بالسجن

كما هاجم ترامب المرشحة المنافسة له للرئاسة الأمريكية هيلاري استخدامها بريدا إلكترونيا خاصا حين كانت وزيرة للخارجية الأمريكية، وأنه هددها بأنه سيفوز بالرئاسة الأمريكية وحينها سيقاضيها، كما أن ردت هيلاري كلينتون بإتهامها لترامب بأنه غير مسؤول ، ورد ترامب دونالد أنها سيكون مكانها السجن .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.