نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم الأحد 9-10-2016 محمد صلاح يسجل التعادل فى الدقيقة 41

كتب: آخر تحديث:

نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم الأحد في تصفيات كاس العالم 2018 ، تقام مباراة من العيار الثقيل بين منتخب مصر الأوليمبي ومنتخب الكونغو في إطار افتتاح مباريات الجولة الأولي من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمباريات كاس العالم بروسيا 2018 ، لذلك تتابع الكثير من الجماهير ألان نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم في التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2018 ، وسنضع بين أيديكم عبر المقال ملخص كامل ونتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم الأحد 9/10/2016 في المباراة التي يستضيف فيها ملعب الأخير منتخب مصر الأوليمبي .

نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم ، يدخلها المنتخبين على أمل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث بحيث يرتقى كلا منهم ويضف 3 نقاط في ترتيب المجموعات من اجل التأهل للمباريات القادمة في ارتياح تام وتشمل مباريات الذهاب والعودة ، ويخوض لاعبي المنتخب المصري منذ أيام تدريبات قوية استعداداً لمباراة الكونغو من اجل تحقيق الفوز وخطف النقاط للعلو إلى الصدارة.

فى ذات السياق يدفع المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي هيكتور كوبر ببعض اللاعبين المحترفين في خط الدفاع والهجوم من اجل تحقيق التوازن داخل أرضية الملعب ، وكان الدرب قد اكد على اللاعبين انه يجب الاحتفاظ بالكرة اكبر وقت ممكن وتمريرها بدقة والسرعة في الانطلاقات المرتدة من اجل التوغل والاستحواذ على المساحات الخالية والتي يحبها الفرعون الصغير محمد صلاح.

المباراة ستكون في افتتاح الجولة الأولي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكاس العالم إلى جانب مباراة تونس وغينيا ومباراة الجزائر والكاميرون المقرر لها اليوم 9 من أكتوبر 2016 ، وتقام مباراة الجزائر والكاميرون على أرضية ملعب مصطفى تشاكر معقل المنتخب الجزائري .

نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم في تصفيات إفريقيا وكاس العالم 2018

تابعونا سنقوم بوضع تقرير كامل عن نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم بعد لحظات من الان فور انطلاق المباراة.

منتخب الكونغو يتقدم بهدف فى الدقيقة 24 من عمر المباراة

محمد صلاح يسجل التعادل لمنتخب مصر

محمد صلاح يسجل هدف التعادل لمنتخب مصر فى الدقيقة 41 عن طريق ضربة راس عرضية من محمد عبد الشافى ليرتقى صلاح ويسدد ضربة راس قوية تسكن شباك مرمى الكونغو.

عبدالله السعيد يسجل هدف التقدم لمنتخب مصر فى الدقيقة 57 من عمر المباراة عن طريق عرضية متقنة من محمد صلاح لعبدالله السعيد ليضربها بقوة وتسكن الشباك.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.