موعد مباراة الجزائر والكاميرون الأحد 9-10-2016 التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018

كتب: آخر تحديث:

تقام مباراة الجزائر والكاميرون الأحد القادم والمباراة ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018  مباريات الجولة الأولى، ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين الجزائر والكاميرون على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة وفي تقريرنا نضع لكم تفاصيل واستعدادات الفريقين للمباراة .

موعد مباراة الجزائر والكاميرون الأحد 9-10-2016

تقام اليوم الأحد مباراة الجزائر والكاميرون ضمن منافسات أبطال أفريقيا والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 ، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف ظهرا يوم الأحد بتوقيت جمهورية مصر العربية ، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية .

مباراة الجزائر والكاميرون الأحد 9-10-2016

يدخل فريق الجزائر المباراة اليوم أمام الكاميرون ويأمل في الفوز بالمباراة للتأهل تصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 ، وفي أخر حوار للمهاجم ليون الفرنسي ، رشيد غزال قال : أننا لدينا لدينا إصرار على الفوز على منتخب الكاميرون ؛ كما أشار رشيد غزال أن على فريق الجزائر أن يبذل قصار جهدة لهذا الفوز ولأنه هو المؤهل للمونديال للمرة الثالثة على التوالي .

القنوات الناقلة مباراة الجزائر والكاميرون

يحل المنتخب الكاميروني ضيفاً على منافسة الجزائري، نظيره الكاميروني ، على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة ، و هذه المواجهة الأولى في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ، والجدير بالذكر أن المنتخب الجزائري، يلعب ضمن المجموعة الثانية و تضم المجموعة كلاً من المنتخبات ، نيجيريا، و زامبيا، و الكاميرون .

ومن المقرر أن تذاع مباراة الجزائر والكاميرون على القناة الفضائية beIN SPORTS 1 HD  ،والمباراة سيقوم بالتحكيم على المباراة الحكم: دانييل فرايزر بينيت ، و كما يقوم بالتعليق على المباراة المعلق : حفيظ دراجي ، و سيقوم فريق قسم أخبار الرياضة عبر موقع ثقفني بمتابعة تفاصيل المباراة نتمنى لكم مشاهدة ممتعة للمباراة وحظ موفق للفريقين .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.