موعد مباراة السعودية واستراليا والقنوات الناقلة اليوم الخميس 06-10-2016

كتب: آخر تحديث:

مباراة السعودية واستراليا، من خلال متابعتنا في موقع ثقفني لمباريات اليوم السعودية واستراليا الخميس 06-10-2016 م الموافق 5-01-1437 هـ ، في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من تصفيات كأس آسيا 2019، وتصفيات كأس العالم 2018 لقارة آسيا التى من المقرر أن تقام في روسيا،حيث سنتابع المنتخب السعودي يستضيف منتخب استراليا ، على أرض مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ).
فإن المنتخب السعودي سيواجه اليوم منتخب استراليا في تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال روسيا 2018، حيث من المرجح ان تشمل تشكيلة المنتخب السعودي،تشكيلة قوية في مواجهة منتخب استراليا، وعلى رأسهم واللاعب نواف العابد وتيسير الجاسم، واللاعب نايف هزازي.
وقد صرح نواف الخميس، لاعب المنتخب السعودي، أن مباراة السعودية وأستراليا تعتبر مفتاح التأهل للنهائيات التي لنم يترشح لها الأخضر في كأس العالم في الدورة الأخيرة.

تشكيلة المنتخب السعودي اليوم الخميس 06-10-2016 في مباراة السعودية و استراليا :

حيث من المقرر أن تشمل تشكيلة المنتخب السعودي في مباراة استراليا في حراسة المرمى على المتألق ياسر المسيليم وأمامه في الدفاع: معتز هوساوي واسامة هوساوي وحسن معاذ ومنصور الحربي، وأما في وسط المنتخب السعودي:تيسير الجاسم وعبد الملك الخيبري وعبد العزيز الجبرين، وسيكون في هجوم المنتخب السعودي محمد السهلاوي ونواف العابد وسلمان المؤشر .

وقد حصل المنتخب السعودي على ثلاث نقاط في مباراته السابقة في الجولة الثانية بعد فوزه على منتخب العراق بهدفين مقابل هدف، وأما منتخب استراليا فقد احز ثلاث نقاط في مباراته ضد المارات بعد فوزه على الامارات بهدف نظيف بدون مقابل.

موعد مباراة السعودية و استراليا والقنوات الناقلة :

موعد مباراة السعودية واستراليا اليوم، للتذكير بموعد مباراة السعودية واستراليا اليوم الخميس06-10-2016، ستقام المباريات في تمام الساعة 05:45بتوقيت جرينتش والمغرب، وبتوقيت الجزائر وتونس في تمام الساعة 06:45مساءََ، وبتوقيت القاهرة الساعة 07:45 مساء، وستبث المباراة في تمام الساعة 08:45 مساء بتوقيت السعودية وفلسطين، وبتوقيت الامارات الساعة 09:45 مساءََ.

وبخصوص القنوات التى ستقوم ببث المباراة مباشرة سوق تنقل المباراة على قناة beIN SPORTS 2HDK، بصوت المعلق حماد العنزي، وعلى قناة الكأس 3 HD بصوت المعلق عيسي الحربين.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.