الخدمة المدنية جدارة : إعلان أسماء المرشحات النهائية للوظائف التعليمية

كتب: آخر تحديث:

اعلان اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1437، نترقب معكم إعلان وزارة الخدمة المدنية جدارة، نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النسائية 1437، وفقا لإعلان الخدمة المدنية عن حاجة وزارة التعليم لشغل 5523 وظيفية تعليمية من النساء، والتي تم التقديم عليها خلال الأيام الماضية ونترقب موعد نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النسائية 1437حتى يتسنى إعلان أسماء المرشحات للوظائف التعليمية.

أعلنت وزارة الخدمة المدنية جدارة أسماء المعلمات المرشحات للوظائف التعليمية 1437، وتم نشر روابط الاستعلام عن أسماء 5000 معلمة تم قبولهن بصورة نهائية على وظائف وزارة التعليم المعلن عنها خلال نهاية شهر ذي الحجة من عام 1437 هجرياً، ومرفق أدناة اسماء المعلمات الجدد 1437-1438 .

اعلان اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1437

أشارات وزارة الخدمة المدنية في تنويهات سابقة عن انه بعد انتهاء مرحلة التقديم على الوظائف التعليمية النسائية المعلن عنها عبر رابط جدارة 3، سيتم إجراء المفاضلة على المتقدمات في مدة أسبوع فور انتهاء التقديم.

وأرجعت هذه المصادر سبب التأخير في اعلان اسماء المرشحات للوظائف التعليمية النسائية  1437 هـ، لارتفاع عدد المتقدمات على الوظائف، حيث قارب عدد من تقدمن للترشح للوظائف التعليمية لحوالي 180 ألف متقدمة، وآكدت المصادر إتمام عملية المفاضلة بصورة ألية كاملة بدون تدخل بشري، وفقاً للمعايير المعلنة لإتمام المفاضلة.

أعلنت وزارة الخدمة المدنية نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النسائية 1438 رسميا اليوم الاحد الموافق 6 صفر 1438 عبر الروابط التالية.

رابط الاستعلام عن أسماء المعلمات المرشحات بصورة نهائية للوظائف التعليمية النسوية 1438

رابط جدارة الوظائف التعليمية الأول

رابط جدارة الوظائف التعليمية الثاني

جدارة موعد نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النسائية 1437

ننشر لكم موعد ظهور نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النسائية 1437 فور تحديده من وزارة الخدمة المدنية، ويمكنكم متابعة أخبار جدارة للاستعلام عن أسماء المرشحات للوظائف التعليمية عبر ها الرابط.

تحديث: زادت حالة التوتر اليوم بعد أن انتهت المدة التي حددتها وزارة الخدمة المدنية لظهور نتائج مفاضلة المرشحات على الوظائف التعليمية 1437 النسوية، وسط حالة من الصمت الإعلامي من مسئولي وزارتي التعليم والخدمة المدنية عن توضيح موعد ظهور أسماء المرشحات على الوظائف التعليمية.

تحديث 21-10-2016

نشرت العديد من المواقع الإلكترونية كشوف أسماء تكونت من 22 صفحة ، زعمت أنها للفائزات بمفاضلة الترشيحات على الوظائف التعليمية النسائية ، ومن خلال هذا الرابط يمكنكم التعرف على حقيقة هذا الخبر وكافة التفاصيل وموعد ظهور اسماء المرشحات للوظائف التعليمية النسوية.

الخدمة المدنية تعلن موعد ظهور اسماء المرشحات للوظائف التعليمية رسميا

اليوم 4 صفر 1438، اعلن مبارك العصيمي عن خبر سار جديد للمتقدمات  للوظائف التعليمية، أوضح فيه أن خادم الحرمين الشريفين وافق على تعيين 5000 معلمة من المتقدمات، وستقوم وزارة الخدمة المدنية بإجراء مفاضلة الوظائف التعليمية النسوية قريباً.

وأشار حمد المنيف المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية، أن إجراءات تعيين المعلمات بمسابقة الوظائف التعليمية تم الموافقة على استكمالها، وسيتم الإعلان عن أسماء المرشحات بعد إجراء مفاضلة الوظائف التعليمية النسائية قريباً جدا وبالتحديد خلال الأسبوع القادم.

تعلن اسماء المرشحات النهائي لوظائف التعليم المعلن عنها عبر جدارة الخدمة المدنية نهاية عام ١٤٣٧ خلال الساعات القادمة ، وتم عرض كشوف أسماء ٨٨ مرشحة بديلة سيتاح لهن لمطابقة بياناتهم غدا الأحد.

تحميل (Unknown)

الملف المرفق بعالية يحتوى على أسماء 88 معلمة بديلة تم دعوتهن لإتمام إجراءات المطابقة اليوم الأحد 13 نوفمبر تمهيداً لإعلان نتائج مسابقة الوظائف التعليمية النسائية النهائية.

تحديث: ندرج لكم أربعة من أسماء المعلمات الجدد ، تم دعوتهن اليوم من قبل وزارة الخدمة المدنية لمطابقة بيناتهن والأسماء كما يلي:

اسماء المرشحاتتحديث 16-2-1438، انتهت وزارة الخدمة المدنية من نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية وتم نشر اسماء 5000 معلمة تم ترشيحهن بصورة نهائية لإجراء المقابلات الشخصية على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية.

تحديث 17 نوفمبر: المعلمات الوارد أسمائهم ضمن قوائم الأسماء النهائية للمعلمات الجدد 1438 يتوجب عليهم الدخول لموقع بوابة تكامل ألإلكتروني لتحديد مواعيد المقابلة والتعرف على الأدوات المطلوبة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.