اخبار جدارة 3 : الخدمة المدنية تنشر الوظائف التعليمية رجال ونساء 1438

اخبار جدارة 3 : الخدمة المدنية تنشر الوظائف التعليمية رجال ونساء 1438

اخبار جدارة 1438، نتابع معكم بيانات وزارة الخدمة المدنية حول التقديم على جدارة الوظائف الصحية 1438 هجرياً وقريبا الوظائف التعليمية، حيث فتحت الخدمة المدنية التقديم على جدارة بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة 3 عن العمل، وتم نشر الإعلان عن توفر عدد من الوظيفة التعليمية الشاغرة ضمن إعلان الخطة السنوية للتوظيف.

تعلن اليوم الخميس 24-8-2017 على بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة، الوظائف التعليمية الجديدة التي أشار إليها وزير التعليم الدكتور احمد العيسى لسد حاجة وزارته خلال العام الدراسي المقبل من المعلمين ومنسوبي التعليم .

اليوم 26-12-1438 :نشرت وزارة الخدمة المدنية أسماء 4523 مرشحة بصورة نهائية لمفاضلة الوظائف التعليمية وفق عناصر المفاضلة التي حددتها جدارة، وستنشر وزارة التعليم مواعيد المقابلة الشخصية، كي تتعرف المرشحات على ما تبقى من إجراءات قبل صور الكشوف النهائية للفائزات بوظائف وزارة التعليم

وزارة الخدمة المدنية جدارة 3 إعلان أسماء شواغر الوظائف الصحية  رجال و نساء 1438

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية عن الإعلان الأول للتوظيف بالقاطع الحكومي والذي شمل عدة تخصصات ووظائف شاغرة مشمولة بلائحة الوظائف الصحية والتفاصيل من هذا الرابط.

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية حمد المنيف، اسماء 5000 معلمة رشحت بصورة نهائية على الوظائف التعليمية التي اعلن عنها بتاريخ 20-12-1437 هجريا عبر بوابة جدارة الخدمة المدنية، وطالب المعلمات المعينات الجدد بمراجعة بوابة التكامل الالكترونية لتحديد موعد المقابلة الشخصية.

رابط كشوف اسماء المعلمات الجدد 1438 النهائية

أكد حمد المنيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية السعودية، أنه تم الاستجابة لرغبات الأخوات اللاتي لم يستطعن تسجيل رغبات التقديم على جدارة 3 بسبب تعطل جدارة عن الحمل خلال اليومين السابقين.

وأضاف المنيف أن عدد المتقدمات على إعلان الوظائف التعليمية النسائية قد بلغ 72542 متقدمة، مشدداً على أن عمليات الترشيح تتم بصورة ألية وليس لوزارة الخدمة المدنية دور في ذلك، حيث تم إقرار مجموعة من الأولويات والاشتراطات، أهمها ما دون بالصورة التالية:

اولويات التقديم على الوظائف النسائية التعليمية

موقع جدارة تسجيل دخول جدارة 3 للتقديم على الوظائف التعليمية النسائية

موقع جدارة التابع لديوان وزارة الخدمة المدنية يتلقى رغبات المتقدمات على الوظائف التعليمية، حيث عاد الموقع ليعمل باستقرار بعد اتاحة المزيد من الوقت أمام تسجيل رغبات التقديم على جدارة من المتقدمات لشغل الوظائف التعليمية النسائية 1437 هجرياً.

للدخول لموقع التقديم على إعلان وظائف الخدمة المدنية جدارة 3 اضغط على هذا الرابط أو من موقع التقديم في جدارة.

تحديث اليوم السبت 24-9-2016 : تستمر المتقدمات لوظائف جدارة المعلن عنها من وزارة الخدمة المدنية في تسجيل البيانات عبر موقع جدارة الذي بدأ يستقر في العمل بدون مشاكل بعد انخفاض أعداد زوار الموقع.

ننشر لكم تبعاً ما يصدر عن وزارة الخدمة المدنية السعودية، وأخر أخبار جدارة ، وجدارة 3 للتقديم على جدارة للوظائف التعليمية نساء،  وسنتابع معكم استقرار عمل موقع جدارة واستقباله رغبات المتقدمين على العمل للعام 1437 هجرياً.

التقديم على جدارة : خادم الحرمين يوافق على تعيين 5000 معلمة

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم في السعودية مبارك العصيمي عن موافقة خادم الحرمين الشرفين على تعيين 5000 معلمة من المتقدمات على الوظائف التعليمية النسائية 1438.

اليوم الأحد أعلنت وزارة الخدمة المدنية نتائج مفاضلة المتقدمات على الوظائف التعليمية 1438 من هذة الروابط:

رابط جدارة الوظائف التعليمية الأول

رابط جدارة الوظائف التعليمية الثاني

أعلن حمد المنيف أسماء عدد من المعلمات البديلات بنتائج مفاضلة الوظائف التعليمية، وتم السماح لهن بمطابقة البينات والأوراق الخاصة بهن، وذلك تمهيدا لاعن النتائج النهائية للوظائف التعليمية 1438.

تحديث: دعت وزارة الخدمة المدنية الأسماء التالية لمطابقة بيناتهن وهم:

اسماء المرشحات

تحديث 24 صفر: وزارة التعليم أعلنت بصفة نهائية أسماء 4940 معلمة من ضمن 5000 معلمة، لاستلام عملهم بمدارس وزارة التعليم وفقا لتوزيع المعلمات من هذا الرابط، وبخصوص 60 ملمة أخريات لم ترد أسمائهم فقد تم توضيح السبب من هذا الرابط.

الوظائف الصحية 1438

رابط تقديم الوظائف الصحية

تحديث: التقديم على الوظائف الصحية التي أعلنتها الخدمة المدنية من الرابط الرسمي لموقع وزارة الخدمة المدنية ومرفق بعالية لنك الدخول لموقع بوابة التوظيف الإلكتروني.

تحديث: تنطلق عدا الأحد مرحلة تسجيل الوظائف الصحية عبر موقع جدارة الإلكتروني بوابة التوظيف بالقطاع الحكومي وفقا لما ورد بالخطة السنوية للتشغيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *